السيد نصر الله يتوعد: العدوان الإسرائيلي على سورية ولبنان خطير جدا جدا وانتهى الزمن الذي تقصف فيه إسرائيل لبنان وتبقى هي في أمان وسنسقط الطائرات التي تدخل بلادنا… ونحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليتها (مباشر)

بيروت ـ “راي اليوم”:

تحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الاحد في 3 عناوين، وهي ذكرى التحرير وسوريا، وبعض الهموم والمسائل البقاعية، والعدوان الإسرائيلي على سورية ولبنان والذي وصفه بـ”الخطير جدا جدا جدا والموقف يجب أن يكون على مستوى الحدث”، واكد “انتهى الزمن الذي تقصف فيه إسرائيل لبنان وتبقى هي في أمان”، متوعدا بإسقاط الطائرات المسيرة الإسرائيلية التي تدخل بلاده.

وخلال كلمته في مهرجان “سياج الوطن” بمناسبة الذكرى الثانية للتحرير الثاني، شرح السيد نصر الله أن “الطائرة المسيرة التي دخلت سماء الضاحية فجراً هي طائرة استطلاع وحلقت على ارتفاع منخفض لإعطاء صورة دقيقة للهدف”، وأضاف “نحن لم نسقط الطائرة ولكن بعض الشبان رشقوها بالحجارة قبل أن تقع”.

واعتبر نصر الله أن “ما جرى يشكل خرقاً فاضحاً وكبيراً للمعادلات التي أرسيت بعد عدوان تموز والسكوت عنه سيؤسس لمسار خطير ضد لبنان وكل فترة ستكون هناك طائرات مسيرة مماثلة”.

واضاف “أي سكوت عن هذا الخرق سيؤدي إلى تكرار السيناريو العراقي في لبنان حيث الطائرات المسيرة تقصف مراكز للحشد الشعبي في العراق ونتنياهو يباهي بذلك”، قال نصر الله وجزم “نحن في لبنان لا نسمح بمسار من هذا النوع وسنفعل كل شيء لمنع حصول هكذا مسار”.

وقال نصر الله “إدانة الدولة اللبنانية لما جرى ورفع الامر إلى مجلس الامن امور جيدة ولكن هذه الخطوات لا تمنع المسار”، وشدد “انتهى الزمن الذي تقصف فيه إسرائيل لبنان وتبقى هي في أمان”.

وتابع نصر الله “أقول لسكان الشمال في فلسطين المحتلة لا ترتاحوا ولا تطمئنوا ولا تصدقوا أن حزب الله سيسمح بمسار كهذا”، واضاف سمحنا منذ عام 2000 بالطائرات المسيرة الاسرائيلية لاعتبارات كثيرة ولكن لم يحرك أحد ساكنا”.

واكد نصر الله “الطائرات المسيرة الاسرائيلية التي تدخل لبنان لم تعد لجمع المعلومات بل لعمليات الاغتيال” واضاف “من الآن فصاعدا سنواجه الطائرات المسيرة الاسرائيلية عندما تدخل سماء لبنان وسنعمل على إسقاطها”.

وأكد نصر الله “ما حصل ليلة أمس هو هجوم بطائرة مسيرة انتحارية على هدف في الضاحية الجنوبية لبيروت.. وهو أول عمل عدواني منذ 14 آب 2006”.

 

بيروت 25 آب/اغسطس (د ب أ)- أكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله اليوم الأحد، أن الحزب لن يسمح مجددا بدخول طائرات إسرائيلية مسيرة إلى سماء لبنان مشددا على أنه سيعمل على إسقاطها.

وقال إن طائرة أولى دخلت المنطقة المستهدفة، “وكانت طائرة استطلاع وغير مزودة بأي مواد تفجير وحلقت بشكل منخفض وهذا يعني أنها كانت تحاول إعطاء صور لهدف مقصود، ونحن لم نسقطها لكن شبان في الحي رموا الحجارة عليها ثم وقعت، ربما وقعت نتيجة خلل فني أو بسبب الحجارة، وبعد مدة زمنية جاءت الطائرة الثانية وبشكل هجومي وضربت مكانا معينا”.

وقال نصرالله “نحن من 2000 وبعد 2006 تعايشنا مع المسيرات (الطائرات المسيرة) ولم نكن نسقطها وكنا نطالب بالمعالجة والقرار 1701 يمنع الخروقات، والمسيرات لم تعد مسيرات خرق للسيادة بل مسيرات تفجير وعمليات انتحارية وعمليات قتل وبالتالي من حقنا، يمكن كل يوم أو كل أسبوع أو كل ساعة، من الآن وصاعداً سنواجه المسيرات الإسرائيلية في سماء لبنان وعندما تدخل إلى سماء لبنان سنعمل على اسقاطها وليعلم الاسرائيلي بذلك من الآن ولن ننتظر أحد في الكون”.

وأعلن “نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الجميع مسؤوليته في هذه المرحلة”.

وتابع “انتهى الزمن الذي تأتي فيه طائرات إسرائيلية تقصف مكان في لبنان ويبقى الكيان الغاصب في فلسطين آمناً”.

وتحدث عن “سيناريو في العراق بدأ منذ اسابيع، مخزن للحشد الشعبي يستهدف من خلال طائرات مسيرة مع تلميح اسرائيلي إلى تحمل المسؤولية والمفاخرة، كيف يتعاطى معه العراقيون هذا شأنهم، لكن بالنسبة لنا في لبنان نحن لا نسمح بمسار من هذا النوع”.

وأضاف ” سنفعل كل شيء لمنع حصول مسار من هذا النوع، وعلى أيدينا وعلى مقدراتنا والدولة تقوم بمسؤولياتها، تدين وتعتبر أن ما حصل عدوان وتقدم شكوى هذا جيد، لكن هذا لن يوقف المسار”.

وعن استهداف إسرائيل في سورية لأحد المنازل في بلدة عقربا في ضواحي دمشق، قال نصرالله ” نتنياهو فاخر بما قام به وأعلن أن المستهدف مركز لقوة القدس وبأن المستهدف ايرانيون ويقدم نفسه كبطل قومي وشجاع ومقدام، وهو يكذب على شعبه ويبيعهم كلام فارغ ويخالف الحقائق الواقعية، وأمس أغار الجيش الإسرائيلي على مركز لحزب الله وهو بيت لا يوجد فيه إلا شباب لبنانيون من حزب الله وارتقى فيه شهيدان ياسر ضاهر وحسن زبيب”.

وأكد “نحن لا نمزح وفي كل السنوات الماضية لم نكن نمزح، وقلت إذا قتلتم أيا من أخواننا من حزب الله اللبنانيين، سأعيد تذكير العالم بهذا الالتزام إذا قتلت إسرائيل أيا من أخواننا في سورية سنرد في لبنان وليس في مزارع شبعا”.

وأضاف ” أقول للإسرائيليين.. نتنياهو يعمل انتخابات بدمائكم، ويستجلب لكم النار من كل مكان، النار العراقية والسورية واللبنانية، نتنياهو يقودكم إلى حافة الهاوية وقد يسقطكم في هذه الهاوية”.

وعن مناسبة المهرجان قال نصرالله ” في ذكرى التحرير الثانية، ما حصل في المنطقة هنا كبير ومهم والتهديد الذي يتشكل كان تهديداً وجودياً والمشروع كان على درجة كبيرة من الخطورة وكل أهالي القرى والبلدات كانوا معرضين للقتل والتهجير والسبي”.

واعتبر أن ” ما حصل لا يجب أن يتحول إلى حدث عابر، ويجب أن نستحضر هذا المشروع وهذه المرحلة، ويجب أن نتذكر المشروع الذي أعد لسورية في العام 2011 الذي لم يكن هدفه لا الديمقراطية والتغيير الداخلي وكان هناك خريطة للسيطرة على المنطقة وإعادة تقسيمها، وقتالنا منع التقسيم وسيمنع التقسيم في كل البلدان العربية والإسلامية”.

وقال نصر الله في خطابه “ما حصل في السنوات الماضية وأنهته حرب الجرود لم يكن حدثاً عابراً ولا يجوز أن يصبح كذلك”، مشددا ان هناك “خريطة للسيطرة على المنطقة وتقسيمها على أسس مذهبية وعرقية”، وتابع ” قتالنا في المرحلة السابقة منع مشروع التقسيم في المنطقة”.

وأضاف ” الانتصارات هي انتصارات كل قوى المقاومة اللبنانية والفلسطينية والجيشين اللبناني والسوري”.

وقال نصر الله ان “سوريا تسير بخطوات ثابتة نحو النصر النهائي وإدلب ستعود إلى الدولة السورية وكذلك شرق الفرات”.

واتهم نصر الله القوات الامريكية بمساعدة تنظيم “الدولة الإسلامية” في أفغانستان حيث قال “عندما يتعرض داعش في أفغانستان للحصار تساعده الطائرات الأميركية”، وقال “الأميركيون يعملون على إحياء داعش في العراق لأنه بعد طرده طالبت كتل نيابية عراقية بطرد الأميركيين”، واكد ان التنظيم الان بات بعيدا عن لبنان مئات الكيلومترات وشكر الجيش السوري والقوات الشعبية وإيران وكل من وقف معهم.

Print Friendly, PDF & Email

37 تعليقات

  1. حزب الله لن يرد .
    مثل سوريا سنرد ونحتفظ بحق الرد من 2008 وحتى الان .
    غدا سينزلون الشوارع ويرقصون بالانتصار في جنوب لبنان ودمشق وغزة بدون إطلاق رصاصة واحدة او حتى صاروخ.
    مقاومة الصراخ على الشاشات لا تجدي نفعا.

  2. حسن يهدد بإسقاط الطائرات المسيره ، هل هذا تهديد ،،
    من الطبيعي ان يحاول حسن او غيره اسقاط طائرة مسيره تهاجمه ،
    الغير طبيعي ان يتركها تسرح في اجواء لبنان ، ولديه القدره بإسقاطها ،
    حسب قوله والسبب ، كرمال اللبنانيين ،
    حسن كان يهدد اسرائيل بقصف حيفا ويافا وبقصف حاويات الأمونيا
    اذا تجرأت واعتدت على لبنان ، ان عدتم عدنا ، وان بدأتم أبدنا ،
    والان يهدد اسرائيل بإسقاط الطائرات المسيره اذا هاجمته ، هذا اللي طلع معه ،،
    تحياتي ،،

  3. كل مؤشرات الخطاب سواء لرفاق السلاح واو لأعداء الأمه وجهتها وفي كل ماتحمله كواليس السياسات وتقاطع المصالح مابين الدول نحو زيادة وقود النفير العام في المنطقه لاوبل شريكا فعليا دون مواربه حتى ولو لوحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ “ولاتهنوا في ابتغاء القوم ان تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله مالايرجون وكان الله عليما حكيما ”
    وبعد الأخذ بالأسباب وبعد الله حق !!!!!!!!!!!” ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم “

  4. من يرى وضع المنطقة وحماسة رد السيد يعلم يقينا ان ما وعد به السيد نصر الله ليس اعلان رد وانتقام انما اعلان حرب. صمت الحشد الشعبي لا يمكن قرأته على انه ضعف ولكن اعداد العدة للحرب التي ستنطلق شرارتها من فلسطين الحبيبة برد من حزب الله. على نتنياهو وصهاينته اليهود والعرب ان يهربوا وهو وعد رسول الله حتى ان الحجر ينطق ويقول هذا يهودي ورائي فاقتله ولا يكون لهم مهرب.

  5. اعان الله قلبك يا سيد نصرالله علی الوقوف بوجه هؤلاء الانهزاميين العملاء الذين اتحفونا ويتحفونا كل يوم بدروس ومقالات لا تنتهي عن كيفية ان يكون الانسان ذليل منهزم دنيء متصهين.
    هم لا يريدون قائداً يقودهم الی نصر علی الدولة اللقيطة. هم يريدون أن يكونوا جزءاً من جمهور تائه يصفق لأنظمة لا تعرف إلّا الحرب بين والمسلمين والمسلمين وبين العرب والعرب. هم اعتادوا علی أن يكونوا جهاديين بإمرة امريكا. أن يكونوا قاعدة وداعش ونصرة ويتفننوا ويمارسوا فنون الذبح والحرق وكل انواع الاجرام بحق شعوبهم.
    هم اعتادوا أن يكونوا وقودا لنزاعات العرب مع بعضهم البعض.
    يا جماعة اتركوا نصرالله ومقاومته. وكما يقول هو لكم. حلُّوا عن ظهرنا. لا تقاوموا.
    إذهبوا وكونوا جنودا في نزاعات الجزائر والمغرب علی الصحراء الغربية وفي حروب العرب علی سوريا وعلی اليمن. ونزاع مصر واثيوبيا علی مياه النيل. هيأوا انفسكم فربما تستدعيكم السعوديه قريبا لغزو قطر أو تلتحقوا بالقوات الاماراتيه لتحرروا زواريب عدن من حلفاءالغد اعداء اليوم.

  6. TO DOP
    Over time, I have noticed that you make many linguistic mistakes. You may be better off writing your comments in Arabic so that mistakes are not made or at least reduced significantly.

  7. ليس مع بعض المعلقين إلا الكلام على العرب والعربان !
    وكأن قوات المقاومة على أبواب القدس .
    صدعتم رؤسنا بالخطابات العنترية ، وكل يوم قائد يأتي بتصريح ناري ، مرة شهرام ومرة خوئي ومرة ومرة
    الخطابات لا تصنع النصر
    أخاف أن حسن ومن معه هم الذين سيغادرون على البحر
    في أقل من يومين يضرب اليهود في ثلاث دول ، وما جاء الرد
    ولم يبق إلا ضرب الممانعة في اليمن ، وسيكون الرد فوريا بزخات من الصواريخ البالستية على . . .
    العرباان طبعا

  8. خطاب عاطفي كالعاده. وللي بيده يرد وينتقم بنفذ ما بهدد، وللاسف شعوبنا عاطفيه وتخيل الكثير منهم بعد الخطاب ان فلسطين حررت والاسرائيليون بداو بالهروب ، على كل حال اذا فعلا أخذت يثار مقاومينك نقول لك تسلم يمناك

  9. أتساءل فقط إذا كانت ستكون هناك انتخابات بفلسطين المحتلة ؟ سواء في موعدها أو بعده ؟
    وأكاد أجزم أن آخر انتخاب حصل ولن يكون هناك بعده انتخاب لاحقا لافتقار كيان ةلحتلال إلى * الناخب * !

  10. Lebanon has the RIGHT to SELF DDEFENCE , Nothing wrong and should be encourages. if they downed the drones when they cross into Lebanese borders, it is in their full right to defence themselves. Nitin wants to evades JAIL for win elections with the BLOOD of the ZIONISTS, , I guess controlling Trump the puppet got into his head.

  11. ‏وجع رؤوسنا بالكلام الفارغ أين الرد نريد الرد الحاسم يا سيادة القائد الزعيم لا نريده خطابات نارية

  12. اسرائيل الى زوال فمن شاء البقاء فليلحق بركب المقاومة ومن شاء الزوال فليبقى في ركب اسرائيل.
    نصيحة مجانية للحكام العرب
    نقطة رأس السطر

  13. تَزُولُ اَلْجِبَالُ وَ لاَ تَزُلْ عَضَّ عَلَى نَاجِذِكَ أَعِرِ اَللَّهَ جُمْجُمَتَكَ تِدْ فِي اَلْأَرْضِ قَدَمَكَ اِرْمِ بِبَصَرِكَ أَقْصَى اَلْقَوْمِ وَ غُضَّ بَصَرَكَ وَ اِعْلَمْ أَنَّ اَلنَّصْرَ مِنْ عِنْدِ اَللَّهِ سُبْحَانَهُ

  14. علينا أن نقوم بضرب كل القواعد الاستعمارية العسكرية الموجوده في الوطن العربي لكي يكون درس يعتبر به…
    نعم الدعم وكل الدعم للجنود الذين يقدمون أرواحهم فدي الوطن الحمايه المواطن من وحشية الاستعمار
    دمت ياشبل الوطن العربي والاسلامي في الرد العسكري من أجل كرامتنا جميعا
    العيش الكريم الشريف العفيف أو الموت بشرف دفاعا علي تراب هذ الوطن

  15. هل الخطاب هو الرد؟
    بكل الاحوال نتنياهو اختار التاريخ والموعد ليفرغ خطاب السيد من فحواه

  16. “”انتهى الزمن الذي ….””
    شو هالزمن اللي بينتهي ٥٠ مرة بالسنة
    في اخر خطاب قال حرفيا ان الرد سيكون فوريا في حال هاجموا الحزب في سوريا، ها هم يهاجمون الحزب في سوريا والضاحية… وين الفوري؟؟؟؟

  17. الثقة كبيرة في الله تعالى،
    ثم في محور المقاومة ثانيا..
    والنصر آت لا محالة.
    احذروا وحاذروا من العرب والعربان
    الذين كفروا بأنفسهم، وبالعروبة والإسلام..
    هؤلاء سيكونون أكثر الناس بهجة وسرورا..
    إذا انتصرت إسرائيل وأمريكا..

  18. مقتبس (أقول للإسرائيليين.. نتنياهو يعمل انتخابات بدمائكم، ويستجلب لكم النار من كل مكان،)
    ياسيد المقاومة نحن نعلم إنك لا تمزح ونعلم كذلك إنك تفعل ما تقول فلا تجعلنا وتجعل الإسرائيلين ينتظرون طويلاً ، فأثبت للإسرائيلين ان النتن ياهو يقامر بدمائهم بأن ترد على تعجرف النت ياهو بما هو أشد وأمر فأنت من الرجال الذين صدقوا ما عاهدو الله عليه ،
    أنت والله لا تخاف في الله لومة لائم . فأنتصر عاجلاً لدماء الشهداء وليخسأ الخاسئون.

  19. انتهى الزمن الذي تعربد فيه اسرائيل بلبنان دون رد
    وانت يا حريري ازا كنت بتخاف علبنان كلم الامريكي خليه يلجم الاسرائيلي ويوئفه عند حده
    وانت يا نتنياهو اي واحد بيموت منا في سوريا رح ناخد بتاره عنا بلبنان مش بمزارع شبعا
    وليكن بعلم اسرائيل اننا سوف نسقط كل مسيرة بسماء لبنان
    واذا كان العراق والحشد بيسمحوا احنا ما بنسمح

    اي والله صدعتولنا روسنا بالعبارات السخيفة والحعحعة ياللي من غير طحين
    اي استحوا ردوا لو بطلقة كلاشنكوف على الجولان او على سيارة قديمة بشبعا

  20. أنصح المستوطنين أن بقتصو لهم تذاكر سقر دون رجعة .
    لا تستمعوا لكلام سماحة السيد حسن نصر الله بإنتظاره فوق الحائط غلى ساق ونص . سيكون هلاككم حتمي . كل عاقل فيكم يجب أن يأخذ عائلته ويرحل دون أن يلتفت للوراء.
    اتركوا فلسطين لأهلها وانجوا بجلودكم.

  21. اللهم احفظ حزب الله ونصر الله من اعداء الله من الصهاينة اليهود والصهاينة العرب من من يؤيدهم ويساندهم اللهم انصر حزب الله والسيد حسن نصر الله على الصهاينة اليهود والصهاينة العرب من من يؤيدهم ويساندهم فلانملك سوى الدعاء والابتهال لأسد الاسلام والعرب السيد حسن نصر الله وحزبه ان الله ينصرهم ويشد من ازرهم ويربط على قلوبهم كما ادعو الله ان يرد كيد اعداه من صهاينة العرب الذين يدفعون الاموال ويسخرون قدراتهم ضد حزب الله وزعيمه السيد حسن نصر الله. بداءت حديثى بهذاء الدعاء لان جميع التعليقات والتحليلات متفقه جميعا على دعم وتائيد حزب الله ورئيسه ماعد القليل ممن يؤيد الصهاينة وخاصة صهاينة العرب وقد يكونون من الذبان الألكترونية والداعمين للصهانة اليهود او من محبى التطبيع مع الصهاينة اليهود

  22. الوطن الإنساني والعربي والاسلامي. هو عباره عن اسره واحده. وشعب واحد ضد الصهيونية الاستعمارية المجرمة بحق الانسانيه جمعا
    نعم للوحده بخندق البندقية العمليه والعملية وهي الطريق والوحيد لنيل الحرية والكرامة والعزة والشرف والأمان والاستقلال الفعلي وليس الوهمي كما هو يحدث في جميع الدول العربيه المريضة السقيمه التي يتواجد بها القواعد الاستعمارية العسكرية للأسف الشديد…
    نعم شعوبنا الابيه يجب أن تتحرر وتقود نفسها بنفسها.
    فلسطين انت الحياه ولا حياة اللا بك يا فلسطين..
    نعيش شرفا ونموت شرفا من أجلك يا فلسطين

  23. مستوطنة سيدروت الان تحترق والالاف من فطعان الصهاينة يفرون منها.
    هذه بداية تشكل سحابة المقاومة والتي سوف تمطر مطر السؤ على قطعان الصهاينة
    هذه بدايات الغيث من داخل فلسطين المحتله تحية لرجال المقاومة الفلسطبنية

  24. شو اخبار الخونة والمستعربين والجواسيس في الأنظمة المتحكمة بالشعب العربي؟

    الظاهر انهم بلعوا ألسنتهم.

  25. “دبور نتن ؛ وزن على خراب عشو” ! “عشك خرب يا نتن” ! مش كان العيش وراء القضبان” أرحم من ظلمات القبر؟!

  26. أخطر ما سمعته ، أن أمريكا كانت تضغط على لبنان لعدم زج الجيش في المعركه على داعش واخواتها والذين كانوا يمارسون الإرهاب على الأراضي اللبنانية.

  27. المعروف ان الصهاينة منذ سنين تقوم طائراتهم “بضرب مواقع مفترضة للقوات الايرانية وحلفاؤها …. فماذا يعني هذا؟؟؟ …
    انها تشبه حالة قوات تريد مهاجمة قلعة محصنة جدا هي “اسرائيل” وتحاول بشتى الطرق الوصول الى القلعة… اما من في داخل القلعة وهم اليهود الصهاينة فيرمون المقاتلين المتجمعين خارج القلعة بالسهام والزيت الحار لمنعهم من نصب سلالم يتسلقون بها على جدران القلعة…..
    السؤال من سيتمكن من تحقيق هدفه؟؟…. هل القوات خارج القلعة ام من هم في داخل القلعة؟؟….
    ومن سيكون صادقا في وعيده وتهديده.. نتانياهو ام السيد حسن؟؟؟
    عما قريب سنرى…

  28. المقاومة لن تقذف صاروخ الى داخل فلسطين المحتله ولن ترسل طائرة
    مسيرة. الكهربا سوف تنطفي في كل فلسطين وكل مخازن الوقود العسكري والمدني والمفاعلات النووية. وكل المطارات
    الاسرائيلية سوف تتبخر بما فيها صحيح
    ان المطارات الحقيقية لاسرائيل داخل دول الخليج لكنها ايضا سوف تتبخر في نفس اللحظة التي تتبخر فيها المطارات داخل
    فلسظين وكل الموانئ ستغرق بمافيها.
    ولن بسلم موقع عسكري داخل فلسطين من
    الحريق وليتجهز الصهاينة بمصابيح اليد
    من الان وقرب الماء والمخابئ سوف تكون
    افران لهم. لن تنجو اسرائيل بفعلتها وعدوانها على المقاومة ولن يفيدها صراخها وعويلها وفت لاينفع العويل والصراخ وسوف لن تجد الوقت لكي تندم
    الرد قادم ياصهاينة الفساد والافساد في الارض وستندم دول البعران يوم لاينفع الندم وستمرغ انف امريكا في وحل المتطقة
    طالما وهي رغبتهاان تكون عدوانية وتشهد العالم على عدوانيتها

  29. العمل الإجرامي الاستعماري الصهيوني يجب أن يعاقب. بأنها وجود هذا الكيان من تراب فلسطين المغتصبة…
    ولن يتم ذلك بدون العمل العلمي العسكري.
    فلسطين تنتظركم جميعا فهل من مجيب ؟؟؟

  30. حينما يقول السبد حسن نصر الله ان على الجيش الاسرائيلي في شمال فلسطين منذ
    هذه اللحظة ان يقف على رجل ونصف هو
    لايمزح ولايهدد . فالرد قادم قادم
    حينما يقول السيد حسن نصر الله ان نتنياهو هذه المرة يريد الفوز برئاسة الوزرا
    ليس على دماء الفلسطينيي واللبنانيين والعراقيين الخ بل يريد الفوز على دماء الاسرائيليين معناه ان اسرائيل سوف تدفع
    ثمن عدوان نتنياهو على المقاومة سوا عدوانها في الضاحية او سوريا فهو يعني
    مايقول وان ما على اسرائيل الا انتظار الرد
    فالسن بالسن والعين بالعين والبادئ اظلم
    وعلى المعلقين الصهاينة في هذا الموقع ان
    يكونوا على ثقة ان الرد قادم فلايتعبوا انفسهم باستجداءه .
    من طلب لجن ركلوه
    وعلى نفسها جنت براقش

  31. لن يعيد فلسطين الا ثوار فلسطين انفسهم :
    لا تعتمدوا على حسن نصرالله ولا على اردوغان ولا على عباس وسلطته ولا على اي زعيم عربي ليحرر ارضكم :
    لا حل يُجدي مع الصهياينة والمتواطئين معهم الا بحمل البندقية ولا حل يُجدي مع الصهيوأمريكي والصهيوأوروبي والصهيوعربي الا بالعُنف الثوري وانها لثورة حتى التحرير .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here