عائلة مايكل جاكسون تفشل في تحميل شركة “آي إي جي” مسؤولية وفاته

jakson

لوس أنجلس ـ (يو بي أي) – فشلت عائلة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون في تحميل شركة “إيه إي جي لايف”، المسؤولة عن الدعاية لأعماله ، مسؤولية وفاته.

وأفاد موقع (تي إم زي) الأمريكي ان هيئة محلفين وجدت ان الدكتور كونراد موراي، الذي كان يهتم بصحة جاكسون خلال الإعداد للحفلات التي تنظمها “آي إي جي”، كان مؤهلاً لرعايته وبالتالي فإن لا مكان للدعوى التي رفعتها عائلة النجم الراحل ضدها مطالبة بتعويضات مالية كبيرة.

ووجدت الهيئة ان موراي كان مؤهلاص ويتمتع بالكفائة الكافية للهتمام بجاكسون، عندما استخدمته “آي غي جي”، لكنه تخطى حدوده وقام بأمور تسببت بمقتل ملك البوب عن عمر 50 سنة.

وكانت رفعتها والدة النجم، كاثرين، وأولاده، برينس، وباريس، وبلانكيت، رفعوا دعوى على الشركة بتهمة الغش والإهمال وعدم تقديم الرعاية الطبية الملائمة للنجم الراحل، وطالبوا فيها بدفع 10 مليارات دولار عن الأرباح التي كان النجم ليحققها لو بقي على قيد الحياة.

ويذكر ان موراي يقضي عقوبة مدتها 4 سنوات في السجن بتهمة التسبب بوفاة جاكسون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here