ظهور نادر للأمير الصغير سلمان نجل ولي العهد السعودي (صورة وفيديو)‎

متابعات – اظهرت صورة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير الصغير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجل ولي العهد السعودي، الذي قلما يظهر أفراد من عائلته في الإعلام.

وأكد حساب “تاريخ آل سعود” شبه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الصورة المتداولة هي للأمير الصغير سلمان بالفعل، دون أن يورد مزيدًا من التفاصيل عن مكان وتاريخ التقاطها.

وكتب المشرف على الحساب في إجابة على سؤال بهذا الخصوص “صحيح الله يحفظك، الصورة للأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الابن الأكبر لولي العهد الأمين، حفظهما الله تعالى”.

ويظهر في الصورة الأمير الصغير برفقة والده وقد ارتدى الزي السعودي التقليدي كما يفعل أبوه على الدوام، وكما ظهر الطفل الصغير أول مرة منتصف العام الجاري في مقطع فيديو وثق مرافقته لوالده في زيارة لمنزل ولي العهد الأسبق، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بحسب موقع ارم الالكتروني .

وكشف ولي العهد السعودي في أبريل/نيسان الماضي، أن عائلته المكونة من زوجته سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وأربعة أطفال، ترغب في أن تعيش حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.

وقال ابن سلمان، خلال مؤتمر صحفي في قصر الإليزيه بباريس جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، “أريد أن أحافظ على حياة طبيعية جدًا لأبنائي، بعيدًا عن الأضواء، وبعيدًا عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدًا، وأيضا زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي، هذا هو السبب الرئيس بالنسبة لي”.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. والله احسن اشي عمله محمد بن سلمان أنه ابعد أطفاله وزوجته عن السياسة والكاميرات
    على الاقل شكله عنده غيره مش زي الكراميل الثانيين

  2. هل هو مقرن الدي قتل الزائر ابنه بتفجير مروحيته الفارة من اعصار”فندق الريتز كارلتون” ….؟؟؟ …و أطفال اليمن لهم ربهم العزيز دو انتقام ….افعل اليوم ما شئت يا أبا منشار ، حين يأتي صباحك …فساء صباح المنذرين…..

  3. بن سلمان يريد حياة عادية طبيعية لأولاده … بينما هو مزق جسد خاشقجي كل ممزق!

  4. هذا الامير مقرن الذي قتل السيد منشار ابنه الامير منصور عندما اسقط طائرته الخاصة وتحطمت به وبزوجته بعدما حاول الهرب من السعودية عندما احتجز بن سلمان ابناء عمومته في الريتز كارلتون لانه منصور بن مقرن كان انتقد سيطرة بن سلمان على ولاية العهد متخطيا الامير مقرن وكان قد رفض مبايعته

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here