ظهور محمد صلاح مع إعلامية رياضية على الشاطئ يثير جدلاً واسعًا

القاهرة- متابعات: شاركت الإعلامية الرياضية شيماء صابر، زوجة لاعب كرة القدم رامي صبري، بصورة تجمعها بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أحد الشواطئ الواقعة بالساحل الشمالي.

وعلقت شيماء صابر على الصورة، عبر صفحتها الشخصية على موقع “تويتر”: “صدفة جميلة جمعتنا بفخر العرب المتواضع الخلوق محمد صلاح”.

وتقضي الإعلامية شيماء إجازتها الصيفية، مع زوجها اللاعب رامي صبري، موضحة أنها استقرت مع أسرتها والفنانة ديانا هشام، في منتجع يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ويبعد مسافة 23 كيلومترا عن “مطار العلمين الدولي”.

وكان صلاح قد نشر بدوره صورة له، منذ يوم، عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” أيضا، وهو على أحد الشواطئ المصرية، دون ذكر موقعه تحديدا، واكتفى بوضع علامة القلب ووسم علم مصر.

يذكر أن محمد صلاح يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، احتل خلال مركز الوصافة في قائمة هدافي “البريمير ليغ” برصيد 22 هدفا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. محمد صلاح افضل لاعب عربي على الاطلاق لان مافي لاعب حفل هذا الإنجاز من قبل دمت فخرا للعرب يا ابو مكه يا كبير

  2. .
    — تصبح امتنا بخير متى عادت لتقديم الجوهر على المظهر،،، الدين ليس غايه بل وسيله لاجل مجتمع فاضل قوامه الصدق والامانه والخلق والاخلاص .
    .
    — بدانا بالتراجع عندما اصبحنا نظن ان المظاهر المنضبطة واتقان العبادات هي طريقنا لمجتمع مسلم صالح وهذا غير صحيح لان هنالك امم مسلمه لا تتقن حتى اللغه العربيه ولا تتقيد بلباس محدد ولا تعرف حتى كيف تقوم بالعبادات لكنها تشربت روح الاسلام وجوهره وتقدم اروع نموذج للمجتمع المسلم المتضامن الانساني .
    .
    .
    .

  3. محمد صلاح شخصيه عامه ومحترمه ولا يستطيع أن يحرج أحد وهو ولا يدعى أنه داعيه إسلامي ويكفيه أن يكون قدوه للشباب في كفاحه وتواضعه وانفاقه فى ابواب الخير ونحن فى زمن للأسف فقدالشباب المسلم صبغته الاسلاميه وهويته العربيه إلا من رحم الله.

  4. حبيبنا يا صلاح يا فخر مصر ربنا يديك الصحة يا وطنى يا شريف ربنا يحفظك لمصرنا الغالية

  5. محمد صلاح شخص خلوق و متواضع و ده واضح من تصرفاته و انا مش حاحكم على محمد صلاح من خلال من يتصورون معه ده مش مسؤوليته كما أنه مش حاعيش معزول عن الناس من حقه انه يقضي إجازته في اي مكان في مصر بغض النظر عن الموجودين فيه لان ده أماكن عامه من حق الجميع التواجد فيها لاخد اجازتهم فمن ينتقد محمد صلاح ينتقد سلوكه هو و انا مشفتش بصراحه في سلوكه حاكه مش كويسه ربنا يبارك فيه و يبقى عندنا مليون صلاح

  6. كابتن صلاح شخصيه عامه وميقدرش يعيش في معزل اتمنالك التوفيق يا فخر مصر والعرب

  7. الخلوق الذي تتحدثون عنه قاعد مع امرأة متبرجة في الشاطئ والمتبرجات والبكيني حواليه
    اين خلق محمد ص من خلق صلاح
    عجبي !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here