ظريف لواشنطن: كان يجب على اليمنيين السماح لعملائكم السفاحين بالقضاء عليهم دون مقاومة

طهران ـ متابعات: نشر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، تغريدة على موقع تويتر وجهها لنظيره الأمريكي مايك بومبيو، يسخر فيها من تصريحات واشنطن بشأن وقف حرب اليمن وتتهم طهران بدعم الإرهاب.

وقال ظريف في تغريدته: “هل تعرف يا بومبيو؟ اليمنيون مسؤولون بأنفسهم عن المجاعة التي يواجهونها. كان ينبغي على (اليمنيين) ببساطة، السماح لعملائكم السفاحين الذين ينفقون المليارات على قصف الحافلات المدرسية والملايين لتخفيف هذه المخاطر، أن يقضوا عليهم دون مقاومة”.

وقد اتهم وزير الخارجية الأمريكي في تصريحات تلفزيونية، في وقت سابق من الخميس، إيران بدعم جماعة “أنصار الله” الحوثية، محملا قيادة إيران المسؤولية الكبرى في استمرار الحرب على اليمن.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. نقول للعملاء السفاحين الذين يقصفون الشعب اليمني المظلوم كما قال النبي موسى عليه السلام

    وَقَالَ مُوسَىٰ رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَن سَبِيلِكَ ۖ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَىٰ أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (88)

  2. ما أعظم النفاق الأمريكي حيث يطالبون بوقف الحرب والجلوس للمفاوضات في الوقت الذي تستمر مساعداتهم العسكرية ومبيعات سلاحهم لقوى العدوان من آل سعود والامارات…. كل يوم يتباكون في وسائل الإعلام على أطفال اليمن وملايين الجوعى من الشعب اليمني وهم يشاركون في حصار اليمن….. كبر نفاقهم وسقطت شعاراتهم الزائفة عن حرية الشعوب وحقوق الإنسان….. هؤلاء الامريكان يتحالفون مع الطغاة العربان ويحاربون اي ديمقراطية في بلداننا ويزعمون أن من يقف ضد مخططاتهم هو إرهابي ضد الديموقراطية… كلا والف كلا لن نستسلم لهم حتى يفتح الله لنا أو أن نهلك حتى تحقيق حرية شعوبنا…. تحية وسلام لكل الشعب اليمني وللمقاتلين من أنصار الله وإلى السيد عبد الملك….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here