“طيران ناس” السعودية توقع اتفاقية مع “إيرباص” لشراء 10 طائرات إضافية

الرياض – (د ب أ) – وقعت شركة “طيران ناس” المملوكة بنسبة 37 بالمئة، لشركة “المملكة القابضة”، المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، في معرض دبي للطيران اليوم الثلاثاء، اتفاقية مع شركة “إيرباص” لشراء 10 طائرات A321XLR.

وأوضحت “طيران ناس” في بيان لها اليوم الثلاثاء أن مجموع الطائرات التي تم طلبها من “إيرباص” سيرتفع إلى 90 طائرة بهذه الطلبية الإضافية، التي سترفع قيمة إجمالي الطلبية إلى أكثر من 10 مليارات دولار.

وكانت “طيران ناس” قد وقعت في كانون ثان/يناير 2017 اتفاقية مع شركة “إيرباص”، لشراء 80 طائرة جديدة من طراز إيه 320 (A320neo)، بقيمة 6ر8 مليار دولار، مع الأحقية في شراء 40 طائرة إضافية.

ووقعت “طيران ناس” في حزيران /يونيو الماضي مذكرة تفاهم مع شركة “إيرباص” لشراء 20 طائرة من نوعي A321LR و A321XLR وذلك بقيمة إجمالية قدرها 9 مليارات ريال (4ر2 مليار دولار).

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here