طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها… فيديو

متابعات – توعد الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، مواطنته، الفنانة نانسي عجرم، في حال إن كشف القضاء أن اللص الذي حاول سرقة منزلها، أتى إليها ليطالب بماله.

وقال في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، إنه لن يلتزم الصمت في حال أظهر القضاء أن اللص أتى ليطالب بماله. وتابع: “يا ويل نانسي وزوجها فادي الهاشم إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة بحسب سبوتنك”.

وعاتب طوني خليفة، في تصريحاته المتلفزة، نانسي عجرم، لأنها لم تتصل به وتشكره، بعدما حاول إظهار الحقيقة، من خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراه مع والد  القتيل وزوجته.

لكنه شدد في الوقت نفسه، على أنه “ليس من الصائب تعريض حياتها للخطر، خاصة وأنها فنانة وتظهر على المسارح”.

ودافع طوني خليفة عن نفسه، من الانتقادات التي طالت حلقة استضافته لوالد اللص القتيل وزوجته، عبر تلفزيون “الجديد” اللبناني، نافيا أن يكون سأل الأب من باب الافتراء عليه، فيما لفت إلى أنه تلقى اتصالا قبل الحلقة يشير إلى أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون هو غير صحيح.

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، الخميس، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف، في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس.

وقرر بعدها القاضي، منصور ترك الهاشم، رهن التحقيق. وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من مارس/ آذار المقبل.

وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ”محاولة سرقة” من قبل محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل الشاب السوري على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. لم يثبت حتى الان انه المقتول تسلل الى منزل نانسحي من اصله احتمال يكون تم استدراجه للمنزل
    هناك ادلة على انه كان يعمل لديهم في الحديقة وانهم أنكروا معرفتهم به لانه الجريمة بشعة ومتوحشة لذلك عملوا تمثيلية انه لص تسلل للمنزل وانه القاتل كان يدافع عن اطفاله
    هل يعقل ان يستطيع احد التسلل لفيلا والدخول للمنزل بدون ان يمسكه الحراس ويدخل بهذه السهولة ؟
    واضح انه الفيديوهات مفبركة ولا تدل انه هذا الرجل الملثم هو القتيل الذي جعلوا منه سوبرمان يمكنه ان يتسلل لمنزل نانسي ويتحدى الحراسة ولا يكون مسلحا بسلاح حقيقي
    لا تستبقوا الأحداث وتدافعون عن القاتل فقط لانه زوج فنانة مشهورة ولأنه المقتول مات لا يستطيع ان يدافع عن نفسه
    الجريمة واضح فيها القتل العمداكثر من كونها دفاع عن النفس

  2. ياأخي اتقي الله لم يثبت حتى الان انه المقتول تسلل الى منزل نانسي من اصله احتمال يكون تم استدراجه للمنزل
    هناك ادلة على انه المسكين كان يعمل لديهم في الحديقة وانهم أنكروا معرفتهم به لانه الجريمة بشعة جدا ومتوحشة وعقوبتها كبيرة لذلك عملوا تمثيلية انه لص تسلل للمنزل وانه القاتل كان يدافع عن اطفاله
    لكن اسالوا انفسكم هل يعقل ان يستطيع احد التسلل لفيلا والدخول للمنزل بدون ان يمسكه الحراس ويدخل بهذه السهولة وبمسدس لعبة ؟
    القصة واضحة انها مفبركة والفيديوهات لا تدل انه هذا الرجل الملثم هو نفس الشخص المقتول
    المقتول يبدو ضعيفا ضئيل البنية وليس رجلا قويا مفتول العضلات ليدخل لمنزل نانسي ويتحدى الحراسة ولا يكون مسلحا برشاش للنجاح في مهمته
    كما انه تم توقيف عدد من رجال الأمن بتهمة مساعدة القاتل في طمس الادلة وعدم تشميع مكان حدوث الجريمة وكذلك الطبيب الذي كنب التقرير تم توقيفه بتهمة التواطؤ مع القاتل
    لا تستبقوا الأحداث وتدافعون عن القاتل فقط لانه ثري وزوج فنانة مشهورة ولأنه المقتول مات لا يستطيع ان يدافع عن نفسه
    الجريمة واضح فيها القتل العمد مع الانتقام والتمثيل بالجثة اكثر من كونها دفاع عن النفس

  3. لماذا هذا التباكي على سارق !!
    لم يثبت انه المرحوم سارق حتى الان لانه لا يوجد كسر في أبواب او شبابيك الفيلا واحتمال يكون تم استدراجه للفيلا
    لكن الثابت انه زوج الفنانة قتله عمدا ومثل بجثته عمدا
    في كل حالات الدفاع عن النفس يطلقون النار على قدمي اللص لشل حركته وترك القضاء يعاقبه لنسمع روايات الطرفين لكن الان هنتم شخص مات ولا يمكنه الدفاع عن نفسه وهناك أشخاص قتلوه يؤلفون روايات فيها تناقض كبير مع غموض اكبر
    لم نسمع في حياتنا عن سارق تم قتله عاريا وإطلاق ٣ طلقات في مؤخرته وواحدة تحت الإبط وواحدة في الفخذ وثلاث في بطنه وأربعة في صدره وثلاثة في ظهره
    بشاعة الجريمة وطمس اثار الجريمة في المنزل تدل على القتل العمد اكثر من كونها دفاع عن النفس

  4. كل المتعاطفين مع السارق اللي دخل بيت الفنانة ملثم و مسلح هم منظرين بامتياز لانه لو دخل بيتهم شخص غريب و هدد أمان اولادهم لقتلوه وقطعوه الف قطعة فكفى هذا التباكي الكذاب على سارق.
    ضع نفسك مكان الدكتور فادي ثم احكم على تصرفك و اذا كان تصرفك غير تصرفه فأنت كاذب و منافق بامتياز.

  5. الكذب حبله قصير ياسيد خليفة
    كيف تقولون انه المرحوم كان يخطط لاقتحام منزلكم الضخم كيف يتصل تليفون بالعيادة قبل عملية الاقتحام بيوم ؟
    وكيف يقتحم الفيلا بمسدس لعبة ؟
    هو اذا كما تدعون انه كان فعلا مراقب المنزل منذ شهور وشاهد الحراسة المشددة على الفيلا اذا سياخذ معه رشاش او مسدس حقيقي وليس مسدس لعبة
    خلونا من هذا الكلام السخيف واتكلموا بالعقل
    الفصة اكبر من موضوع سرقة واقتحام فيلا فنانة مشهورة بمسدس لعبة

  6. طوني لا يهمه رأي الجمهور في الوطن العربي فيه وفِي حلقته مع اهل القتيل كل مايهمه هو رضا ولاة الامر عنه وتبرئة القاتل
    اللص الميت برئ حتى تثبت ادانته
    اعطونا ادلة كافية انه استطاع اقتحام منزل نانسي

  7. شركة الاتصالات في لبنان بامكانها اخراج سجل مكالمات المقتول مع القاتل وهى وحدها التي تثبت من الضحية ومن المجني عليه
    لكن هل شركة الاتصالات ستستطيع فعل ماعجز عن فعله البحث الجنائي الذي لم يستطيع القيام بمهامه في فيلا الفنانة بسبب نفوذها ونفوذ زوجها القاتل ؟

  8. والله بلد العجايب لبنان هذه ولا كأنه فيها شرطة ولا رجال امن كيف تسمحون للقاتل بطمس كل اثار للجريمة ولا تحققون مع الحراس والخدم والمربيات وحتى الجيران؟
    ماهذا التواطؤ مع القاتل كيف يتم التأكد انه لص ؟ هل تكفي فيديوهات القاتل المفبركة وقصته الأقرب الخيال ؟

  9. تدافعون عن نانسي وزوجها القاتل مع انه كل الادلة تشير الى انه الجريمة قتل متعمد وليس دفاعا عن النفس ؟ اي دفاع هذا الذي يتم قتل رجل ب ١٨ طلقة من الأمام والخلف وهو عاري ؟
    الأفضل ان تصمتون احتراما لانفسكم لانه لا احد يصدق انه هناك انسان يمكن ان يفكر في التسلل لفيلا احد أثرياء لبنان فمابالكم لو كانت فنانة مشهورة ومتزوجة ولا تعيش لوحدها ؟
    لى كانت تعيش في شقة في بناية وكانت تعيش لوحدها كان رواتيكم ممكن تتصدق لكن فيلا نانسي عجرم هذا صعب انه نصدقه لكن الذباب الالكتروني الذي يطبل لكم هو فقط يمثل انه مصدق روايتكم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here