لأول مرة صورة تجمع الخامنئي بنصرالله وسليماني خلال اجتماع لهم مؤخرا في إيران

 

 

 

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

نشر موقع  السيد علي الخامنئي مرشد الجمهورية الاسلامية الايرانية  للمرة الأولى صورة لقاء جرى مؤخرا بين السيد الخامنئي والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وقائد قوة القدس التابعة للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني.

وأعاد الجنرال قاسم سليماني على حسابه في توتير نشر الصورة قبل ساعات . دون إشارة إلى تاريخ هذه الصورة الذي يبدو أنه بوقت قريب جدا . ما يعني أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله زار إيران مؤخرا ، وغادر لبنان رغم المراقبة الإسرائيلية الدقيقة والوضع الأمني الحساس الذي يحيط به .

نشرت وسائل اعلام ايرانية ومواقع إيرانية  الصورة التي جمعت المرشد الأعلى للثورة الإسلاميّة في إيران علي الخامنئي إلى جانب السيد نصرالله والجنرال سليماني  ، موضحة أن الصورة التقطت خلال لقاء جرى مؤخراً في إيران.

ويبدو أن نشر الصورة لأول مرة رغم أن اجتماعات سابقة جرت بين القادة الثلاثة ،  تحمل دلاله ورسالة واضحة إلى المعنيين في الإقليم والعالم .

Print Friendly, PDF & Email

23 تعليقات

  1. إلى كل المعلقين الذين يتغنون بمحور المقاومة ومرعبي أمريكا والصهاينة اقول لهم والله لولا أمريكا والصهاينة وحمايتهم لهم وخاصة في العراق وسوريا لكانو اليوم في خبر وكذلك لماذا تقف أمريكا في صف الروافض عسكريا في العراق وسوريا وفي نفس الوقت تقاتل أمريكا الجمعات السنية الإسلامية المقاتلة مثل داعش و القاعدة!!!!!

  2. … فورين بوليسي و مقابلة مع الضابط بوكالة الاستخبارات المركزية : “ يستخدم ترامب العقوبات فقط للتوصل إلى اتفاق مع إيران، لكن لا يمكن تحقيق هذا الهدف”.
    لكن نقطة التحوّل في هذه المقابلة هي تحليل جيرست للمواجهة بين الخامنئي وترامب، حيث يقول الضابط السابق بوكالة الاستخبارات المركزية والمحلل المناهض لإيران في تحليل المواجهة “أعتقد أن المرشد الأعلى لإيران يحاول جرّ ترامب إلى معركة سياسية، إنه بلا شك بطل جاد، أعتقد أنه أكثر قادة الشرق الأوسط نجاحاً منذ الحرب العالمية الثانية، إنه ذكي للغاية ولديه مهارات ومواهب ممتازة… أستطيع أن أقول من الأدلة الإحصائية أن الزعيم الإيراني متفوق بالتأكيد على ترامب”. المصدر »»How Iran’s Supreme Leader Is Outmatching Trump

  3. هي رسالة للصهاينة والصهاينة العرب الذين يتهمون سيد المقاومة بالاختباء ودليل وحدة الصف في محور المقاومة حفظكم الله

  4. ,The price of one kilogram of meat in Iran is one million riyals
    Therefore, the citizen is unable to buy meat due to the deterioration of the currency and the deterioration of the economy in Iran

  5. صورة مرعبة لآل سعود والصهاينة معا
    تحية من القلب لكل من يدافع بحق عن العروربة والإسلام

  6. قال لي صديق ان لايران اثنى عشر رأس نووي منها ثلاثة لدى حزب الله كل رأس مسمى على احد الائمة الاثنى عشر ربنا يزيد ويبارك والعهدة على الراوي

  7. العين بالعين والناقلة بالناقلة والضغوط القصوى يقابلها تصعيدات اقسى منها،يعجز الخبراء عن مصدرها.هذه المرة ربما تكون اسراءيل هي المعنية.لفسح المجال امام السعودية وحلفاءها للكشف عن مصدر الهجوم.

  8. يعود الفضل إليهم في نجاح محور المقاومة ولولاهم لكان ضاع منا شرف الإسلام.

  9. هم قاده المحور المقاوه.
    وکذالک المجاهدون المناضلون الفلسطینیون والعراقیون والسوریون والیمنیون وکل الاحرار العالم.
    الله یحفظهم جمیعا.

  10. لولا هؤلاء الرجال لكان الصهاينة حققوا مشروعهم في إحداث إسرائيل الكبرى بمساهمة حكام العرب وتحديدا حكام الخليج. الله يرفع مقامكم كما رفعتم مقام المسلمين، الله ينصركم كما نصرتم المستضعفين ويتبت أقدامكم ويجعل الدائرة على من يخدلكم .

  11. الله يديم هذه الصوره واقعا و هو الحاصل. هذا هو ثلاثي الرعب للصهاينه و أمريكا و كل كلابهم شرقا و غربا.

  12. نحن نحب أن نكون معكم في نفس المخيم..
    نصركم الله وأيدكم.

  13. ادعوا الله ان يحميكم ويحرسكم وينصركم على اعداء الله واعداء الدين واعداء الانسانيه….انتم امل الامه الوحيد بعد رب العالمين….ان الله سخركم لللأنقاذ الامه…من براثن الاعداء واذنابهم المأجورين

  14. .
    — لاحظوا تقشف المكتب ، بردايه بسيطه ورفوف معدنيه ديكسون تستخدم في مستودعات قطع الغيار تحمل كتبا ومراجع دينيه .
    .
    .
    .

  15. ما يؤشر الى دلالات ذات مغزى عميق في اختيار نشر هذه الصورة بالتحديد من جانب مكتب الخامنئي، هو توسط السيد حسن نصرالله ما بين الخامنئي دام ظلهما، على يمينه وقاسم سليماني دام رعبه، على يساره.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here