طليق الفنانة حنان ترك يدافع بعد اتهامه بالشذوذ

9

القاهرة ـ بعد اتهامه بالشذوذ، خرج خالد خطاب رجل الأعمال وطليق الفنانة المصرية حنان ترك عن صمته ليكذب كل الشائعات التي قيلت عنه، ويبرئ نفسه، حيث أصدر بيان يشرح فيه الواقعة.

خطاب قال إن ما حدث خلال تواجده في مدينة دهب هو مجرد مشادة كلامية بينه وبين أحد الضباط بسبب إهماله في تحرير محضر له بعد فقدانه حافظة أوراقه ونقوده التي تحتوي على جواز سفر، مشيرًا إلى أن الضابط كاد أن يحتجزه بدعوى شكه بأنه مواطن إسرائيلي.

طليق حنان ترك أكد أنه حينما رفض ادعاءات الضابط الذي تحدث معه في شكل غير لائق، حدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود، وأوضح أنه حين أراد تحرير محضر ضد الضابط نصحه البعض بالقيام بذلك في القاهرة حتى لا يحدث تواطؤ وتلاعب.

خطاب قال إن ما نشر من معلومات خاطئة عنه أساءت لسمعته وسمعة أسرته وابنيه يوسف وآدم من الفنانة المعتزلة حنان ترك، وأكد أنهم أصبحوا شبابا وآلمهم بشدة ما تردّد ونشر في حق أبيهم، وأصيبوا بحالة نفسية سيئة جدًا ألزمتهم المنزل لعدم مواجهة أحد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here