طلب مؤثر لشيرين عبد الوهاب من جمهورها يخص زوجها حسام حبيب “صور “!

متابعات – شيرين عبد الوهاب نشرت على خاصية “ستوريز” على انستقرام تزامناً مع عيد الحب، صورة لأم وهي تحتضن رضيعها، وعلقت عليها قائلة: “يا رب احفظ لي الهدايا اللي أنت اديتهالي مريم وهنا وحسام، واجعلهم ليا ذرية صالحة..عايزاكم تدعولي ربنا يرزقني بأطفال من حسام ويحفظنا من كل مكروه”.

تفاعل محبو شيرين عبد الوهاب مع رسالتها المؤثرة، داعين الله أن يحفظ لها عائلتها الصغيرة، وأن ترزق بمولود من زوجها حسام حبيب في وقت قريب كما تتمنى.

وكانت الفنانة المصرية كشفت في كواليس برنامج “تخاريف”، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 38، أنها تتمنى أن ترزق بطفلين من زوجها حسام حبيب.

خبر حمل شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب يطاردها منذ زواجهما في ابريل 2018، إلا أنها تنفي حتى الآن حدوث الحمل داعية الله أن يحقق طلبها وأن ترزق بطفل من زوجها الذي تشعر معه بالسعادة.

شيرين عبد الوهاب كشفت في برنامج تخاريف أنها هي من طلبت يد حسام حبيب عندما قدم لها دعوة على العشاء، مشيرة إلى أنه رغم صداقتهما التي استمرت 5 سنوات إلا أنها في هذا اليوم تحديداً شعرت بأنه حبيبها لهذا أقدمت على هذه الخطوة.

طلب مؤثر لشيرين من جمهورها يخص حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أمنية مؤثرة لشيرين تخص زوجها حسام حبيبهذا ما تتمناه شيرين من الله أن يحققه لها

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here