طفل في التاسعة يتسلل إلى طائرة ويتوجه وحيداً إلى لاس فيغاس

 333.jpj

 مينيابوليس- نجح صبي في التاسعة من العمر في تخطي كل الحواجز الأمنية وصعد من دون تذكرة على متن طائرة وتوجه بمفرده إلى مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وأفادت وسائل إعلام اميركية انه بالرغم من كل الإجراءات الأمنية المعتمدة في مطار مينيابوليس ـ سانت بول الدولي، فقد تمكن صبي في التاسعة من العمر من الوصول إلى طائرة تابعة لخطوط “دلتا” الجوية متجهاً إلى لاس فيغاس.

وقال متحدث باسم المطار ان طاقم الطائرة شك في أمر الصبي وتواجده بمفرده فتم الاتصال بالسلطات المختصة في لاس فيغاس وسلم إلى خدمات رعاية الأطفال في المدينة.

وذكر المتحدث “لحسن الحظ اتخذ طاقم الطائرة الإجراءات المناسبة لضمان سلامة الصبي، وكان لهذه القصة نهاية جيدة”.

وأعلنت شركة الطيران انها تأخذ الأمر على محمل الجد، فيما عبر خبراء عن قلق شديد لكون الصبي تمكن من تخطي كل الإجراءات الأمنية في ما يعد خرقاً أمنياً فاضحاً.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قصة غريبة وفيلم أمريكي جديد…. هل يعقل هذا والكل يعلم أن هِر لا يستطيع تخطي كل نقاط التفتيش والتدقيق في المطارات الأمريكية والغير أمريكية !!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here