طفلة إيرانية تشرح لـ”ناسا” حلمها بأن تكون رائدة فضاء

 

أنقرة/ طولغا أقبابا/ الأناضول: سعيا منها لتحقيق حلمها، بعثت طفلة إيرانية رسالة إلى وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” شرحت حلمها بأن تصبح رائدة فضاء.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن الطفلة “نيغار” بعثت رسالة للعالمة الإيرانية في الوكالة “فيروز ناديري”، قالت فيها إنها ترغب بأن تصبح رائدة فضاء والعمل في وكالة ناسا.

وأشارت في الرسالة أنها تريد أن تسافر للفضاء بصاروخ، وأضافت: “اسمي نيغار، وعمري 11 عاما، ورغبتي الأكبر في الحياة أن أصبح رائدة فضاء، والعمل في ناسا، وأحب أن أفصح عن أفكاري لكم، ولكن لا أستطيع أن أقدم كل أفكاري هنا”.

وأكدت نيغار أنها تتابع كافة أخبار ناسا والفضاء، وقالت: ” أقوم الآن بكافة الرياضات التي يتطلبها رائد الفضاء، فأنا عاشقة للفضاء والرياضيات والرسم والرياضة، وأنا على دراية بجميع المصاعب المتعلقة بمهنة رائد الفضاء، ورغم ذلك أريد أن أصبح رائدة فضاء”.

وذيّلت الطفلة الإيرانية رسالتها برسمة لرائد فضاء ومركبة فضائية، منتظرة اليوم الذي تحقق فيها حلمها.

ونشرت ناديري صورة لرسالة نيغار على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “اجعلوا أهدافهم سامية… حتى لو لم تستطيعوا تحقيقها تبقى أفضل من الأهداف الصغيرة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here