طرفة أردنيّة: برلماني يستأجر نساء لا يجدن القراءة للاعتصام ضد المعلمين

عمان- “رأي اليوم”:

تحدثت تقارير ومنصات إعلامية أردنية عن عضو في مجلس النواب الأردني استأجر نساء معتصمات نكاية بإضراب نقابة المعلمين ودفع بهن إلى المدارس لمساندة الحكومة في موقفها ضد مطالب المعلمين.

 وتسبّب هذا الأمر بحادثة طريفة جدًّا انتهت برفع دعوى قضائية من إحدى المعلمات على إمرأة شتمتها أمام بوابة المدرسة وشكّكت بأخلاقها.

 المرأة والتي كانت تحمل لافتة وتتصرّف كمعتصمة ضد  المعلمين فوجئت بردّة فعل مديرة المدرسة فأوضحت أنها أصلا أميّة لا تقرأ ولا تكتب وتحدّثت عن عضو في البرلمان دفع لها بعض المال للتظاهر ضد إضراب المعلمين.

 السيدة أقرّت بأنها لا تعرف ما هو المكتوب على اللافتة التي حملتها وبطبيعة الحال أبرزت منابر نقابة المعلمين ومنصات الإسلاميين بكثافة هذه الحادثة وتم التعامل مع عضو مجلس النواب باعتباره يؤشر على حالة نفاقية متقدمة ودون ذكر اسمه بكل الحالات.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. حقا انه لامر مخجل أن يقوم أحد من النواب بفعلته هذه لتأييد الحكومة ضد المعلمين بدلا من يكون للنواب رايا يحترمه المواطن والحكومة ولكن ليس لهم هيبه لأنهم اذلوا أنفسهم للحكومة من كثرة الميزات والمكاسب التي حصلوا عليها من الحكومة انهم نواب الغفلة هل حدث في مجالس النواب في العالم أن يكون مجلس نوابنا مرتشي إذا تخلى الإنسان عن مبداءه فتوقع أي شىء منه.

  2. إلى المعلق “بلا مزح”
    نقيب المعلمين كان واضح في المؤتمر الصحفي حين سأله احد الصحفيين إذا ما كان للإخوان علاقة بالاضراب فصرح انه لا يهتم بالإخوان وقال ” لا يهمني الإخوان تحلهم الحكومة او تربطهم او تسجنهم او تنفيهم وما يهمني هو المعلم” لذلك يا سيد لا داعي ان تفتي بغير علم لجرد انك على خلاف مع الاخوان، وللامانة انا مناويء للإخوان لكن لا اسمح لنفسي بمهاجمتهم بسبب وبدون سبب كما تفعل ويفعل غيرك كثيرون،
    الأمر الآخر كما قلت في تعليقات سابقة أن مجلس النواب ساقط شعبيا وليس غريب ان يقوم نائب بالتحريض ضد المعلمين لينافق الحكومة فهذا المجلس هو مجلس الحكومة اصلا، لكن إذا أردنا محاسبة هذا النائب وهو معروف لكل الأردنيين فيجب محاسبته بتهمة استغلال فقر الناس وعوزها للتحريض على اخرين ونسي هذا النائب انه ومن معه من النواب هم سبب فقر الشعب وهم سبب تغول الحكومة علينا.

  3. الجاهل عدو نفسه أولا وعدو المجتمع الذي يعيش به
    بالاضافه يشكل أرض خصبه تستغله الاستعمار الصهيوامركانبيطنوفرنسروسي الإجرامي حتي ينفذ مخططاته..للأسف
    الحوار أفضل من الخداع…ونحن ابنا أسره واحده..فلنتوحد علي الحق من أجل بنا مجتمعاتنا

  4. على اساس ان من يعبث المتأسلمون بعقولهم ويبعثوا بهم للقتل والموت المجاني خدمة للصهيوني والتركي والأميركي يجيدون القراءة والكتابة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here