طالب مغربي يشنق نفسه ليلة امتحانات البكالوريا

 

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 

في ليلة الأربعاء، وضع طالب حياته نهاية بشنق نفسه بحبل ، وذلك بعد أن ربط رقبته بشجرة زيتون ، في بلدة بولحجير بمحافظة أولاد علي في قلعة السراغنة.

 

و اكتشف أحد المارة جثة الشاب المعلقة في شجرة بجانب أحد ى الضيعات في البلدة المغربية، وتم إبلاغ السلطات المحلية ، والدرك الملكي ، الذين هرعوا إلى المكان.

 

وأضاف المصدر أن الضحية كان يتابع دراسته على مستوى البكالوريا ، واليوم التالي لاجتياز امتحانات الدورة الاستدراكية، ابتداء من صباح الخميس، حيث أشارت مصادر محلية إلى أن ضغط الامتحانات دفعه إلى وضع حد لحياته في من هنا.

 

نقلت عناصر الدفاع المدني جثة الطالب إلى المشرحة للفحص الطبي بعد فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. إلى الاتجاه المعاكس
    ملاحظات دقيقة جدا، وهي بالفعل كذلك.
    تشكر كثيرا على إثارتها لأنها فعلا مثيرة التساؤلات.

  2. عندي ملاحظتين ارجو ان يتسع صدركم لي لعرضها:
    اولا بعض المصطلحات التي يستعملها الكاتب داءما هي غير موجودة في المغرب وإنما متداولة في المشرق كما نلاحظ هنا :
    مصطلح البلدة …..نحن نقول الدوار وليس االبلدة كما هو في بعض دول المشرق وخصوصا الشام .
    مصطلح الدفاع المدني لا يوجد في المغرب بل في دول المشرق ونحن نقول عندنا الوقاية المدنية
    تانيا الكاتب مختص في الأخبار غير الجيدة عن وطنه فكلما نرى العنوان نعرف الكاتب فهل يخلو المغرب من الأشياء المليحة و هل هده معارضة ام نضال ام تشويه مجاني و في كلتا الحالات أرض الله واسعة ولا يجبر أحد على البقاء في الشياع
    واحترم الجميع.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here