طائرة سعودية تعلق في “التراب” بمطار الكويت بعد هبوطها ولا إصابات

qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq

أحمد المصري/ الأناضول –

علقت طائرة تابعة لشركة سعودية خاصة على متنها 103 ركاب، في التراب، بعد دخولها بالخطأ في أحد الممرات المقفلة بسبب عمليات الانشاء والتشييد بمطار الكويت، دون تسجيل أي إصابات بين ركابها.
وقال مدير ادارة العمليات في مطار الكويت الدولي عصام الزامل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية، مساء أمس الثلاثاء، ان “طائرة تابعة لشركة (ناس) السعودية وبعد هبوطها وتوجهها الى مكان انزال الركاب في المطار دخلت بالخطأ في أحد الممرات المقفلة بسبب عمليات الانشاء والتشييد وعلقت في التراب دون تسجيل أي اصابات بين ركابها”.
وبين انه “تم انزال ركاب الطائرة جميعا وعددهم 103 ركاب الى مبنى المطار دون تسجيل أي اصابة”.
واخلى الزامل مسئولية مطار الكويت عن هذا الخطأ، مشيرا إلى ان “الممر المذكور مقفل منذ فترة نظرا الى أعمال الصيانة الجارية فيه”.
واوضح أن “هناك العديد من الاشارات واللافتات التحذيرية من الدخول الى هذه المنطقة دون أن يكون هناك ما يعيق رؤية اللافتات خصوصا ان الرؤية كانت واضحة والحادثة حصلت نهار اليوم (أمس الثلاثاء)”.
وبين أن “الطائرة علقت بسبب دخولها في هذا الممر الترابي ما حدا بشركة (ناس) الى ارسال طائرة أخرى الى المطار لنقل الركاب على الرحلة المغادرة من الكويت الى مدينة (جدة) السعودية”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. محسوبيات،،، توظيف محسوبيات وحذف نصف المنهج حتى لا يعرفون الله والنصف الثاني يتعلمون القراءة على الطيارات والمعوذات ،،خاصة بعد أن ألغت أمريكا تدريبهم بعد تفجيرهم للبرجين في ١١ سبتمبر

  2. اما الصيانة سيئة كما حدث قبل شهر لطائرة سعودية قادمة من مشهد وعلى متنها ايرانيين بسبب توقف انزال العجلات الخلفية للطائرة, او عدم خبرة كادر وطاقم الطائرة السعوديين , رغم ان أغلب الطائرات حديثة الصنع

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here