ضرر بايدن على العرب لا يَقِلُّ خُطورةً عن ترامب وبلينكن قد يكون أسوأ من بومبيو؟ وكيف ستُعيد رئيسة المُخابرات الجديدة خاشقجي للواجهة للضّغط على الأمير بن سلمان؟ وما هي خُطورة الجبري وأسراره في المرحلة المُقبلة؟ ولماذا نُحَذِّر الفِلسطينيين من المُبالغة بالفَرح؟

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

38 تعليقات

  1. ________ يقول الشعراء أو المستشعرون العرب : .. الضرر الآت من الحبيب .. زبيب .. مالوش مثال . صدق اللي قال . و هل رأي القوم سكارى مثلهم ؟؟؟
    .

  2. من اتكل على العبد ضل ومل وذل ومن اتكل على اله لا مل ولا ذل ولا ضل { لا تنتظروا خيرا كلهم أعداء}

  3. بحكم السن لن يرشح بايدن نفسه لولايه ثانيه ولكنه يعمل من اجل الحزب الديمقراطى .
    موافقة اوباما او بايدن ( او غيرهم من رؤساء العالم فى الشرق والغرب ) على المثليين جنسيا هو لكسب اصوات شريحه من الشعب ليست بقليله …. لا اكثر من ذلك .

  4. ________ يقول علماء الطبخ / الخرذل أخو الجزر . و البصلة أخت الثومة . و القرعة أخت الكوسة . بدايل البيت الأبيض و يا على من تشيل … لا بد من الخل و الخلاخل !!! غذاء و دواء الناخبين و الناخبات . الجمهوريين و الديمقراطيين … لذات الغرض .
    .

  5. استطلاع رأي يظهر أن أكثر من 60% من الأمريكيين يؤيدون أداء بايدن

  6. يقول المثل الشعبي اقلع بصل وأغرس ثومه مكانها كلاهما نتنين
    تخلوا من خوفهم من الله وعدم الاتكال عليه واحتضنوا الأعداء

  7. هاذو قوم لوط …. كيف تخشونهم يا مسلمين ؟
    – وزير في حكومة أمريكا العظمى يقدم زوجه لوسائل الإعلام .(وزير النقل المثلي في إدارة بايدن يبدأ خطابه الافتتاحي في جلسة المصادقة على تعيينه بالحديث عن “زوجه” الذي كان يحضر معه: أود أن أشكر الرئيس على ثقته وأريد أن أقدم لكم زوجي، أنا فخور جدًا بوجوده هنا….)- غدا سيفرش السجاد الأحمر لهذا اللوطي في بلاد الإسلام للترحيب به وبزوجه ويحجز لهما الديوثون الفنادق ويوشحون بالأوسمة ويكرمون بالهدايا الثمينة .
    – أوباما: إلغاء القيود على المثليين في الجيش خطوة نحو تحقيق المثل العليا.(المثل العليا ؟)
    – الجيش الأمريكي يسمح للمتحولين جنسيا بالانضمام له في خطوة تاريخية.
    – ترامب يعلن منع المتحولين جنسيا من الالتحاق بالجيش.
    – بايدن يوقع أمرًا تنفيذيا بإلغاء حظر ترامب بشأن خدمة المتحولين جنسيًا في الجيش.

  8. اخي العزيز ابو خالد المحترم
    اني اتمنى من المسلمين و العرب في الولايات المتحدة الأمريكية الابتعاد عن مشاكل السود و البيض في امريكا علشان مشاكل السود و البيض لا يوجد لها حل و مشاكلهم غارقه في الطين و الابتعاد عن الطين هو الابتعاد عن الغرق في الطين الوسخ .

  9. من يتخلى عن كرامته ومبادئه وشرفه لا احد يحترمه،والدول المطبعة تخلت عن كل هذه الاشياء مقابل لاشيء،لذلك لاتنتظر الاحترام لا من بايدن ولا من غيره

  10. الضرر يأتي من فهمنا نحن اذا فكرنا لحظة واحدة ان بيدن في يده عصا سحرية وسوف يغير في لحظات كل ما افسده ترامب ..نحن في فلسطين ارضنا محتلة وعدونا نتنياهو ..لا يمكن في اي حال من الاحوال ان نتوقع من اي امريكي موقف في صالح قضيتنا ..كلهم في امريكا صهاينة وان اختلفت وجوههم ..علينا ان لا نأمل من احد من هم شيئا… يا عالم امريكا هي اسرائيل واسرائيل هي امريكا ..علينا ان نوحد الصف ونوحد السلاح ..لا حل لقضيتنا الا بالجهاد ..وبصواريخ شباب غزة ..

  11. ________ ( حاج موسى ) . ( موسى حاج ) … يا رايحين ع الحج و الناس راجعة !!!
    .

  12. ترامب احسن رئس راتها امريكا فضح سوأة حكام العرب. فجلب للامريكيين الاموال الكثيرة بدون مقابل.ولن تتخلص الشعوب العربية من هذه المصيبة الا فضلت الموت على حياة الذل والهوان الجوع افضل من خبز ملطخ بالدم الدموع.

  13. يا ريت يكون عندى شويه تفاؤل مثل المعلق عبدالكريم. من ايام الثمانيه والاربعين والناس وللاسف سياسيهم كانو يفكرو اخلاقيا وليس سياسيا بمعنى انه القضيه واضحه والحق معروف مع مين ومش من المعقول انهم يعطو اقليه ضئيله نصف قلسطين، سمو تقسيم رقم 181 والنتيجه معروفه وبعد 72 سنه انسحب الوطن من بين ايجرينا والسياسين والكتاب والصحفين والمؤرخين وزوار المقاهى يرددون اعدل قضيه في العالم. الرجل صحيح عمره 78 سنه ولكن هل ذلك ضمان لرقه القلب انه سياسي، بمعنى المصلحه قبل الاخلاق، يا ريت هو خذل وراى كيف أُخذوا كأغبياء من قبل السي آي إيه ولكن هذه القصه المروجه اعلاميا، حطوها بظهر مخابراتهم لحفظ ما الوجه بعد ما انكشف الامر. سفير دوله المانيا في الامم المتحده قالها في وقته في talkshow بعد تقاعده “كل من كان في القاعه ويستمع الى تفسيرات كولن باول كان يعلم انه يكذب ولكن لم يجراء احد ان يفتح فمه لان القرار كان اتخذ وما تبقى كان تمهيد للطريق فقط لاغير” يعنى ان الرجل كان بعلم عن التلفيق قبل الحرب مسبقا وانشاء الله اجد رابط الفيديو على اليوتيوب

  14. الأخ عطوان المحترم سأتناول ثلاث محاور
    – أمريكا: برأيي البسيط أنها لم ولن تعود القطب الأوحد ترمب قلم نفوذها وساهم بشكل غير مباشر بصعود نجم (روسيا + الصين) وبإستقلال (الإتحاد الأوربي) من الناحيه الأمنيه عن واشندن لانقول العسكريه بعد لأن النايتو مازال موجود وأتمنى تأسيس جيش أوربي موحد بإختصار بايدن لن يعيد الزمن إلى الوراء أمريكا لم تعد “العضلنجي الوحيد في العالم”.
    – تركيا: يجب أن تستمر بسياستها التقارب مع (روسيا + باكستان + ماليزيا + دول المجلس التركي) والإستمرار بصناعتها الدفاعيه وتطويرها وضرورة تأسيس برنامج نووي وعدم الرضوخ أو التنازل أمام الأمريكان أو اليهود أو حتى الأنظمه العربيه.
    – إيران: يجب عليها المضي وإمتلاك السلاح النووي وتعزيز البرنامج البالستي وتطويره وإستلهام تجربة (كوريا الشماليه) وتعزيز علاقتها مع (الصين) والمضي قدما بإتفاق الشراكه الأمني التكنولوجي العسكري الإقتصادي الإيراني الصيني وعدم التفاوض على أي إتفاق مع الغرب.
    – حماس وفتح وإنتخابات المحاصصه: إنتخابات لتجديد شرعية فتح وعباس التي أصبحت في الحضيض بسبب التخاذل والفساد والتنسيق الأمني أيضا حماس بحاجه لورقة إعتماد للغرب المسخره أن حماس وفتح متنازعين على لاشيء يعني لو كان الفصيلين وكافة الفصائل يخجلون على أنفسهم لوضعوا برنامج تحرير مقاوم ثوري لمناطق أل67 مبدأيا (الضفه + القدس الشرقيه +كسر حصار القطاع) وردع قطعان المستوطنين الذين يعيثون فساد في الضفه ويقتحمون الأقصى المبارك والحرم الإبراهيمي طبعا مع التأكيد أن فلسطين كافه 28,000 كيلو هو وطنا لاكن بشكل مرحلي 67 ومنها الإنتقال لتحرير باقي أراضينا بعون الله تعالى لاكن الفصائل دون إستثناء همها إنتخابات على كانتون معزول وأرخبيل سكاني ممزق للحصول على إمتيازات تحت حراب اليهود للإمانه سيذكر التاريخ أن فصائل بلد محتل تتنازع على حكم ذاتي تحت حراب اليهود الرجاء النشر.

  15. كلامك صحيح ويعكس عقل وفهم وحكمة.يبقى بايدن إنسان ويجب التعامل معه من منطلق أن السياسة فن كما تفضلت.لا يفرح الصهاينة شيء أكثر من أقناع أميركا أننا ضدها.شكرا أخ عبدالكريم.

  16. نورتنا الله ينورك ويطول عمرك. يا الله وين ما تدور الاعلام العربي داير إضلل بهالعالم والناس مش سائله، لقمه الخبز بلألول!

  17. الاستاذ الكريم عبدالباري : تفاءلوا بالخير تجدوه ! لماذا ننبش نحن العرب دائماً في الماضي وكأن الانسان هو هو لا يتغير ! بايدن كان ..! فيما مضى وهو رجل يتتبع الأحداث بدون شك تبين له كيف غُرر به وغيره من السياسيين الأمريكين وأُخذوا كأغبياء من قبل السي آي إيه الذين اختلقوا تقارير تتطلب تدمير العراق وهذا بدون أدنى شك يترك أثر عند العقلاء و السيد باول اعتزل السياسة واختفى عن الساحة خجلاً ..! السيد بايدن ربما زادو كغيره من السياسيين الأمريكان وجميع الدول الغربية بقصد كسب ود اللوبي الصهيوني وكلنا يعلم الآن أنه وصل الى الرئاسة واللوبي الصهيوني كان يدعم ترامب حتى زعيمه نتنياهو مع ترامب ولذلك الكيان المحتل محرج خائف من موقفه ضد نجاح بايدن ! المهم لقد قَصُرَ باع اللوبي الصهيوني وربما هذا من صالح القانون والعدالة فلماذا ننظر دائماً في النصف الفارغ من الكأس ونهمل القطرات العالقة على جوانبه فربما إذا اجتمعت تملئ القسم الفارغ ! نحن العرب سياستنا حادة وقطعية وهذا ما يخالف المقولة بأن السياسة علم وفن فلماذا لا نبحث في الجوانب الانسانية عند رجل مسن ذو 78 سنة أو أكثر قليلاً وهو من عاش فترات أليمة من حياته ! أمن الخطأ مقارنته مع آلاف العائلات الفلسطينين التي فجعت جراء العنف والقتل الذي اقترفته الصهيونية ..! فالناحية الأخلاقية والانسانية تقتضي منه أن يحمي الشعب الفلسطيني من الهيمنة الاستعمارية والاحتلال لأن أي انسان كريم لا يرتضي بهذا الواقع وأن شعباً يعيش الاحتلال في الألفية الثالثة وكرئيس أقوى دولة في العالم لحد الآن ..! وهو المفتح بالمبادئ الأمريكية التي نُسيت فذكروه بها وطالبوه أن يطبقها وأن يعمل على تحرر الشعوب وأن يتخلص من النفوس المريضة التي تعشش في الدولة العميقة أو على الأقل يهمشها حتى يصيبها والاضمحلال فتموت .
    ملاحظة بايدن شاب كرئيس ذو ٧٨ عام عند مرشح فتح ذو ال٨٥ عام الأول طاقمه الطبي أمريكا والثاني من ..؟

  18. عُدتَ يا جو بايدن، للدسائسِ والمكامن
    كنتَ من عصبة اوباما ومع البائسة كلنتون
    ما تركتم عربياً واحداً في االشرق أمن
    رحت في غزة مع شلومو للاهل ساجن
    انتَ في الظاهرِ كاثوليكي تخشىا الله، لكن
    انتَ في الباطنِ صهيوني لاتضمرٌخيراً لمواطن

  19. ________ هل سيكون بايدن هو ولي أمر العرب لل4 سنوات القادمة ؟؟ … وارد .. الله ما تقطعلهم عادة !!!
    .

  20. المطبعون رقصوا مع ترمب بالسيف
    سنشاهد الممانعين يرقصون مع بايدن
    بغصن الزيتون .. ثم لا يمانعون
    فقط لا تستعجلوا .

  21. ترامب شخصية جبانة ولا يستحق التهويل، شخصية تعاني من جيرموفوبيا والخوف من كل شي لا يمكن أن يكون في قيادة جيوش وحروب. رحل وانتهى.
    بايدن أخطر من ترامب لأنه سيرجع نظام اوباما من التفجيرات والتكفيرين في العراق وسوريا لاستنزاف وتركيع المنطقة.

  22. صباح الخير استاء عبد الباري وكل زوار الموقع
    اسمحلي ان اخالفك بهذا الطرح بان بايدن خطر على العرب
    الخطر على العرب هم العرب انفسهم
    ويقول المثل الحوراني ( من حط نفسه بالردى لا يلومها)
    وقول اخر نلعن الزمان والعيب فينا
    كوريا الجنوبيه حليف لامريكا لمثل العرب الرسميين تحت اقدام الشيطان اللكبر وبنت واستثموت بالعلم والمعرفه واصبحت من الدول الصناعيه والزراعيه ومثل اخر المانيا هزمت بالحرب ودمرت واليوم من الاقتصاديات الاولى بكافة مجالاث الحياة
    القاده العطام بصنعون الشعوب والتاريخ معا مثل واحد محمد عليه الصلاة والسلام جمع امة مشتته مقتتله مع بعضها البعض واثمرت جهوده بصناعة الانسان الموءمن الذي بنى دوله استمرت مءات السنيين برساله انسانيه فريده وليس بالقمع وكثيرا من فيادات اوروبيه سياسيه وفكريه وفلاسفه صنعت شعوبا حضاريه واعيه العلم والمعرفه كانت بوصلتها مما ادى الى بناء حضاره اختلفت معها ام اتفقت وبنظرية الكون الفراع السياسي والاستثماري والثقافي يملاءه الغير وهذا ما يحصل لامتنا الان برعايه بلطجية النظام الرسمي العربي الوكيل الحصري لتخلف الامه ونهبها لصالح امم اخرى وباءجر

  23. ذهب كوشنير وجاء بلينكن —الخل اخو الخردل— وهكذا هم يحكمون امريكا والرئيس يوقع ما يكتب له ( حامل الاختام )

  24. الى اخي العزيز
    taboukar
    Yesterday at 5:14 pm
    ________ أمريكا تركها ترامب وجها لوجه مع الحيط .. و علامة إستفهام كبرى مرسومة … آمين .

    نعم و جو بايدن مثل السمكه 🐟 خارجت من حوض الماء و بدون ماء الان

  25. محمد المغترب

    احسنت التعليق ،
    بصراحة لم يأتي على امريكا رئيس بوضوح ترامب بسياساته الداخلية والخارجية ،
    لم يهادن ولم يجامل ، فالرجل أذل الكثيرون بوضوحه ،

  26. صديقي عابر سبيل ،،
    تعليق رائع ،، تحياتي لك ،،

  27. حملات صليبية متتالية لم تجد من يصدها !!
    برنامج التنصيب اظهر للعالم الوجه الحقيقي لامريكا ، ” ورحم الله الدكتور محمد مرسي ” ،،
    يضحكون على امتنا ويقولون علمانية وفصل الدين عن الدولة،
    انظمة سوريا واليمن وليبيا وايران والمغرب والسعودية والامارات والبحرين ومصر… الخ جميعهم منتظرون القادم ال46،
    انظمة تنتظر الفرج واخرى تخاف تغيير ما كان !

    اللهم أعز الأسلام وأهله واذل الشرك واهله ،

  28. يا سيد عبدالباري أختلف معك بما ذكرته عن ذهاب العصابة ، هي ما زالت قائمة وعلى الأرض ( على الأقل بما يتعلق ومنطقتنا ) فما قامت به ثبت بالأمر الواقع كذالك بما ثبته وزير الخارجية المرشح من قبل بايدن ما قمت به العصابة جزء لا يتجزء من السياسة الأمريكية وما على الأدارة الجديدة سوى اكمال ما بدأته العصابة ، من ذهب عصابة والآن نحن مع عصابة جديدة قديمة ، القادم أسوأ اذا لم نتغير نحن ، الكاسب الوحيد ( الى جانب اسرائيل ) من مجيء العصابة الجديدة ( بايدن ) هي عصابع عباص برام الله حيث ملعبهم المفضل والذي يسمى بالمفاوضات ، وبالتأكيد ستكون عبثية ولكن ميزتها أنها تمكنهم فترة أطول بالحكم والنهب وزيادة معاناة وآلام شعبنا ؛؛؛؛

  29. منجزات ترامب: خلال زياره واحده للسعوديه حصد 460 مليار دولار.هذا غير المليارات من صفقات أخرى مع دول الخليج..احتل الجيش الأمريكي أجزاء واسعه من سوريا تتضمن معظم حقول النفط و استولى على ثرواتها بدون أي مقاومه من الجيش السوري..و أنشأ كيان كردي كحليف ..اغتال أكبر شخصية فعاله في ايران (الشهيد قاسم سليماني) و بأقل الخسائر الممكنه ..قوى شوكة اسرائيل اللتي ضمت القدس و الجولان رسميا و حكمت الأجواء السوريه و اللبنانيه بامتياز و ردعت كل أعضاء محور الممانعه بشكل كامل حيث توقفت جميع العمليات الفدائيه بالإضافه الى الضربات الجويه الكثيفه و عمليات الاغتيال و التدمير في العمق..الى جانب سلسلة التطبيع العلنيه..ترامب فرض ضرائب عاليه على كل من الصين و روسيا و اوروبا و حافظ على قيمة الدولار في السوق في الوقت اللي انهارت فيه عملات دول كتركيا و العراق و ايران و و فنزويلا وسوريا و لبنان لمجرد معارضتها السياسات الامريكيه.. استطاع تغير الحكومه العراقيه المواليه لايران بحكومه مواليه للأمريكان. هل هناك من حكومات الشرق الأوسط سواء مطبعين أو ممانعين حقق ربع ما حققه هذا الشخص لأمريكا و اسرائيل؟

  30. Biden should stop boyish behaviour of US military base in Altanf who protected & made training of ISIS there by order of trump team to make trouble to Iraqi people , today 142 civilians killed and wounded in addition to Syrians .

  31. ياأخي العرب مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب
    سؤال بريء هل تغير العرب منذ استلام ترمب الى نهاية ولايته انا لم الاحظ
    الا شىء واحد وهو ازدياد القتال بين العرب وازدادت الفرقه وازداد الكره لإيران الاسلامية
    نحن العرب لانحب الا ان نسير في طريق نهايته كالمحقن وليس كالنفق ونفضل ان نطلب كل
    شىء ولانعمل اى شيء وليس لنا الحق بان نرمي الكرة في ملعب الخصم حيث ان العيب هو فينا
    وليس بالغرب و يجب علينا لازما ان نفترض ان العالم كله يهودي ويقف في صف اليهود وهم ضدنا
    والماء يكذب الغطاس واذا كان فينا خير فعلينا إبرازه للغير انما نتباكى من ترمب حتى اذا ذهب ترمب
    نتباكى عليه ونقول ترمب افضل من بايدن
    خافوا الله ياجماعة

  32. ما هي صلة الانظمه الخليجيه… بشعوبنا العربيه… ليتم الصاق كل مخازيها بشعوبنا العربيه الأبيه..الصامده.. لا زالت …رغم انف كل الحروب النفسيه القمعيه…
    هل هم إخوة لنا مثلا… اذا كانو اخوة .. فليذهبو مثلا الى الشعب السوري الذي ينام في مخيمات تحولت الى مستنقعات .. او بحيرات… والناس هنالك يموتون من البرد…
    لو كانت الانظمه الخليجيه… تمت لنا بصله قرابه..عندها التمنر عليها ..تنمرا علينا .. واذلالها اذلالا لنا..حتى الشعوب العربيه في الجزيرة العربيه…
    ايضا لا تمت انظمة الحكم لها بصله.. ولا هي انعكاس لطبيعتها.. ولا عاداتها ولا تقاليدها.. ولا رجولتها …
    ولا انها تلك الارض ..التي خرج منها اعظم الرجال على مر التاريخ.. وسيد البشريه جمعاء..
    تلك الديار الإسلاميه… فيها الملايين من الشرفاء …
    لكنهم مثل بقية شعوبنا العربيه… التي تعرضت
    الى كل هذا الخبث السياسي العالمي…
    وابتليت بأنظمه لا تمثل امتنا العربيه…
    ولا تمثل سوى عصابات ..قامت بالسطو على مقاليد الحكم في دولنا العربيه.. وقامت بالتمهيد …او تعبيد الطرقات للوصول الى هذه المرحله…
    التي يريدون منك .. ان تشعر بالذل …رغما عن انفك..وتمزق هويتك… وتدعس عليها..وتقتنع. . بدونيتك.. وتتقبل ما يلصقونه بك من تهم جماعيه… و بأن كل ما تمتلكه كإنسان عربي … من ايمان وفكر …وارث … وامتيازات خاصه… واوطان عظيمه.. ثريه… ليس على مستوى المقومات الإقتصاديه..والمواقع الإستراتيجيه.. فإنما هو ليس لك… وانك خطأ .. يجب إصلاحه…
    مثلما قال عراب عالم الظلمات.. كسنجر…
    ..(انهم قادمون لإصلاح خطأ الرب…بأنه جعل الخيرات هنا …والعقول ليست هنا…)
    كل هذا لتصبح إنسان لا يوجد لديه مقاومه وممانعه….

    عابر سبيل..

  33. سوف يأتي يوم قريبا جدا يترحم فيه العرب على ايام ترامب وبومببو وكشري “كوشنر” الجميلة والرقص بالسيف.

  34. عجيب والله أمر الأعراب لايتعلمون من درس سابق ولا من درس حاضر وبالأخص أعراب الخليج وأعراب التطبيع..

  35. ________ أمريكا تركها ترامب وجها لوجه مع الحيط .. و علامة إستفهام كبرى مرسومة … آمين .
    .

  36. أوافقك الرأي تماما …بيد أن موقفه سيكون مذلا الأشباه ترامب. ؟ لقد انقلبت الأمور في المنطقة رأساً على عقبِ . من شدة الرعب. وهاذا مثير. للتسلي. والسلوى. أليس كذالك أستاذنا “عبد الباري عطوان “حفظك الله ..

  37. منجزات ترامب: خلال زياره واحده للسعوديه حصد 460 مليار دولار.هذا غير المليارات من صفقات أخرى مع دول الخليج..احتل الجيش الأمريكي أجزاء واسعه من سوريا تتضمن معظم حقول النفط و استولى على ثرواتها بدون أي مقاومه من الجيش السوري..و أنشأ كيان كردي كحليف ..اغتال أكبر شخصية فعاله في ايران (الشهيد قاسم سليماني) و بأقل الخسائر الممكنه ..قوى شوكة اسرائيل اللتي ضمت القدس و الجولان رسميا و حكمت الأجواء السوريه و اللبنانيه بامتياز و ردعت كل أعضاء محور الممانعه بشكل كامل حيث توقفت جميع العمليات الفدائيه بالإضافه الى الضربات الجويه الكثيفه و عمليات الاغتيال و التدمير في العمق..الى جانب سلسلة التطبيع العلنيه..ترامب فرض ضرائب عاليه على كل من الصين و روسيا و اوروبا و حافظ على قيمة الدولار في السوق في الوقت اللي انهارت فيه عملات دول كتركيا و العراق و ايران و و فنزويلا وسوريا و لبنان لمجرد معارضتها السياسات الامريكيه.. استطاع تغير الحكومه العراقيه المواليه لايران بحكومه مواليه للأمريكان. هل هناك من حكومات الشرق الأوسط سواء مطبعين أو ممانعين حقق ربع ما حققه هذا الشخص لأمريكا و اسرائيل؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here