ضجة في مصر.. ماذا فعلت راقصة شهيرة داخل مسجد في رمضان

القاهرة- متابعات: أثارت جلسة تصوير لـ راقصة شهيرة داخل ساحة مسجد الميناء الكبير في مدينة الغردقة في مصر غضبا واسعا بين أهالي المدينة.

ووفقا لصحيفة “الوطن” المصرية، عبر أهالي المدينة عن غضبهم بشأن تلك الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبخاصة مع نشر الراقصة جوهرة صورا لها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” وهي ترتدي الحجاب وعباءة بيضاء. قائلة: “رمضان كريم على الأمة الإسلامية، أعاده الله عليكم وعلى أسرتكم بالخير”.

وقال مواطنون إنه لا يصح ترك ساحة مسجد الميناء لراقصة تلتقط صورا “في أيام مباركة في شهر كريم”. معربين عن دهشتهم من اختيارها المسجد تحديدا في رمضان رغم أن الغردقة بها كثير من الأماكن السياحية.

من جهته قال مصدر مسؤول في مديرية أوقاف محافظة البحر الأحمر للصحيفة. إن الصور تم التقاطها بساحة المسجد في غير أوقات الصلاة. لافتا إلى أن ساحة المسجد تعد محط جولات وزيارات سياحية للسائحين، وذلك ضمن برنامج شركات السياحة.

وأضاف أنه لم يتلق أي طلب بخصوص تصريح لعقد جلسات تصوير للراقصة جوهرة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. .
    — معهم حق ان ينزعجوا ، بحثت عنها في جوجل هذه ليست راقصه مصريه بل راقصه روسيه غير مسلمه لها عده مخالفات بسبب سعيها للشهره بطريقه مبتذله . ولا يجوز استغلال دور العباده لاي دين لمثل هذه الاهداف .
    .
    .
    .

  2. وهل كونها راقصة يجعلها معدومة الإيمان؟
    ثم انها لم تدخل المسجد بثياب الرقص بل على العكس!!!
    اتقوا الله في هذا الشهر الفضيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here