ضبّاط صواريخ “عاصفة الحزم” يسقطون طائرة بدون طيّار ثمنها 200 دولار بصاروخ باترويت أمريكي ثمنه 3.4 مليون!

kathem nasser.jpg555

كاظم ناصر

نجح ضبّاط قواعد صواريخ “عاصفة حزم ” آل سعود بإسقاط لعبة إلكترونية ” طائرة بدون طيّار ” ثمنها 200 دولار بصاروخ باترويت ثمنه ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف دولار . فقد قال الجنرال ” ديفيد بيركنز ” في تصريح نقلته ” سي أن أن ” إن إحدى الدول الحليفة  والمقرّبة من أمريكا التي لم يذكر إسمها، لكن الجميع يعلم أنها  السعودية، “أطلقت هذا الصاروخ المكلف على تلك الطائرة الصغيرة . وأضاف الجنرال ساخرا ”  في الحقيقة لو كنت أنا العدو لتلك الدولة الحليفة لذهبت واشتريت المزيد من الطائرات الموجهة الصغيرة رباعية المراوح واستنزفت كل صواريخ الباتريوت لدى الدولة الأخرى .”

لا عجب في ذلك ! إن كبار ضبّاط جيوشنا يعانون من … الجهل  … ، وفاشلون في إتّخاذ القرارات الصحيحة في حروبهم، ولهذا فإننا هزمنا في جميع المعارك التي خاضتها جيوشنا المتخلّفة منذ عام 1948 حتى الآن ! لقد مضى عامين على قوات ” التحالف الإسلامي ” وهي تحرق في اليمن وشعبه الأعزل ولم تحقق مكاسب تذكر . الشعب اليمني العظيم الذي يعاني من القتلل العشوائي والدمار والفقر والجوع  ما زال صامدا ويقاتل المعتدين ببسالة، وسوف يدحرهم وينتصرعليهم، وسيكون إنتصاره بداية نهاية حكم آل سعود ومن تحالف معهم من مشايخ الخليج ومرتزقة العرب والمسلمين .

دول الخليج صرفت مئات مليارات الدولارات ثمنا لأسلحة أمريكية وأوروبية خلال العشرين عاما الماضية لتستخدمها في موآمراتها ضد الشعوب العربية والإسلامية في العراق، وسورية، واليمن، وليبيا، ومصر، وأفغانستان،  والصومال، ونيجيريا وغيرها ولم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل . والمدهش أن الطبقة الدينيّة في دول الخليج والدول العربية المتحالفة معها أصدرت لها كل ما تحتاجه من ….. فتاوي كاذبة تحلّل قتل العرب والمسلمين وتعتبره خدمة للأمتين العربية والإسلامية ….. ولم تصدر فتوى واحدة  تدعو إلى الجهاد لتحرير القدس، أو تعترض على وجود القواعد الأمريكية في دول الخليج والدول العربية الأخرى ، أو تدعوا الشعوب العربية إلى التمرّد والثورة على هؤلاء الطغاة الذين مزّقوا الأمة  ودمّروا أوطانها !

هنيئا لأعدائنا من إسرائيليين وأمريكيين وغيرهم بوجود قادتنا وكبار ضبّاطنا الذين يقتلون شبابنا ويحرقون أوطاننا نيابة عنهم، وخدمة لمخطّطاتهم لإحتلالنا والسيطرة علينا وإذلالنا. إنهم ينسّقون معهم ، وينفّذون أوامرهم، ويشترون أسلحتهم لننتحر بها ! فماذا يريدون منّا أكثر من ذلك ؟ أنا أتصوّر أنه لولا الحياء لقدّم نتنياهو وغيره من أعدائنا .. أرفع الأوسمة..  لقادتنا وكبار ضبّاط جيوشنا تقديرا لهم على الخدمات التي قدّموها لإسرائل وغيرها من أعداء أمتنا !

مشاركة

11 تعليقات

  1. لماذا هذا البكاء الكاذب ولوم الأعداء؟ هل سأل احدكم نفسه مرة ماذا فعل لإسقاط هذه الأنظمة الفاسدة؟ ألم تروا ان التونسيين اختاروا الفاسدين وأعوان الطاغية السابق بدل المرزوقي وغيره من الشرفاء عندما اتيحت لهم الفرصة للإختيار؟ الم تروا الى المصريين والسوريين والليبيين كيف انقسموا وتناحروا بينهم؟ الشعوب العربية لا تستحق إلا ما هي فيه من مصائب.

  2. نعم الجميع يعرف حتى انت أيها الردادي تعرف . ولكن لديك اجندة ريحتها مخابراتية او اخوانية . واذا انتى شهر عسلكم مع ال سعود سوف تعودون لمهاجمتهم كما هي عادتكم عند ما تختلفون مع احد ذلك ديدنكم (الفجور في الخصومة)

  3. اين الشعوب الاسلاميه والمسلمين مما يحدث من إخوانهم اليمنيين والسوريين، إلا يستحقون الامتناع عن الحج والعمرة احتجاجا عما تعمله السعوديه والتبرع بهذه الأموال لأطفال هذه الدول

  4. اخشى ان تكون حرب اليمن مصيده للسعوديه لإفلاسها وتوريطها، أتمنى ان أكون مخطيء ، تحليلي ان هذه الحروب لن تنتهي أبدا ستحرق أموال العرب وتحصد ارواح اولادهم ،

  5. مابذرته السعودية في حروب المسلمين كفيل بالقضاء على الفقر و البطالة في العالم الاسلامي

  6. غازي الردادي انت في كل تعليقاتك ضد المقاومة وتغرد خارج السرب ولقد قلت لك بأني سأرد على تعليقاتك-انا على يقين انك لست سوى رجل مخابرات

  7. اخي كاظم كل كلمة كتبتها هي كلمة كل مواطن عربي حر ابي من المحيط الى الخليج . حتى من مواطني تحالف العدوان انفسهم على اليمن.. فلك الشكر والعرفان والمجد والخلود لشهداء اليمن وكل الشهداء في الوطن العربي التي سوف ترسم أقواس النصر على جلاديها الذين لم يخافوا الله في ما ارتكبوا من مجازر يندى لها جبين التاريخ . وما ذلك على الله بعزيز . والعزة والكرامة للشعوب العربية المقهورة والمظلومة .

  8. احدى القنوات الاوروبيه وضعت 12 دوله مرشحة الدوله التي إستخدمت الباتريوت من بينها ، هكذا تكون المصداقيه واحترام المتابعين لها ،، اخونا الكاتب ذكر انها السعوديه لو سألته ما مصدرك لقال “قالولو”وياليت قال انه يعتقد ذلك ، بل الطامه قوله ان الجميع يعرف ذلك ،

  9. اذا لم تستفيق الشعوب العربيه خصوصا (الخليجيه)من سباتها ،فانها ستدفع الاثمان مضاعفه ، لسكوتها اومشاركتها في العدوان على اليمن ارضا وانسان .

  10. صدقت ياصقرالعرب هذه حقيقة حكام العرب ينهبون قوت شعبهم ويخدمون الغرب بهاليبقومتربعين على عروشهم

  11. الذي اسقط بالباتريوت هي اسرائيل في حرب غزة الاخيرة.
    بلا تضليل.
    بالنسبة لي اسرائيل و الحزم والتضليل جزء لا يتجزء من نفس المكون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here