إمام يمني يستدرج طفلة سعودية ويغتصبها

9998435223

الرياض- اغتصب أمام يمنيّ تجاوز السبعين، طفلة سعودية تبلغ من العمر 8 سنوات، عند عودتها من المدرسة، الإثنين.

واستدرج الإمام الفتاةَ إلى سيّارته بحجّة إيصالها إلى المنزل، ووفق المصادر، يقوم الإمام بإمامة المصلّين بأحد مساجد محافظة أبو عريش، التي يقيم فيها منذ 22 عاماً.

وكان رجال الأمن السعودي ارتابوا، بمركبة “مفيمة” مركونة في سوق الأغنام في محافظة أبو عريش التابعة لمنطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، وهي في وضع التشغيل، ولدى فتح باب السيارة، تم ضبط الجاني بالجرم المشهود وهو ينتهك عرض ضحيته في المقاعد الخلفية.

وأكّد المتحدّث الإعلامي بإمارة جازان علي زعلة، أن المتهم أُحيل إلى شرطة أبو عريش التي بدورها ستحيله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، فيما أحيلت الطفلة المجني عليها إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوص الطبية من أجل رفع تقرير طبي لجهات التحقيق.

وأضافت المصادر أن شرطة أبو عريش أحالت المتهم إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم معه بعد اعترافاته في التحقيق المبدئي معه في الشرطة، وكذلك ما رصده القابضون وتدوينه في محضر رسمي.

وأثارت القضية جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وما تزال تبعاتها مستمرة، على خلفية تسريب محضر الواقعة، إذ تجري إمارة جازان تحقيقات موسعة للكشف عن الموظفين المتورطين بتصوير وتسريب المحضر الرسمي، مستنكرة غياب السرية التي تلف عادة هذا النوع من القضايا في المجتمع السعودي المحافظ.

وجاء في نسخة المحضر الذي تم تسريبه “عند فتح الباب من قِبل رجال دوريات الأخويا من منسوبي المحافظة وجدت أن شخصاً طاعناً في السن يلبس ثوباً وغترة فقط، وبجواره طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات تقريباً تلبس مريول المدرسة وقدماها عاريتان، وهي بحسب قولها تدرس بالصف الثاني الابتدائي، وقتها صرخت واستغاثت برجال أخويا محافظة أبو عريش، وذكرت لهم أن المتهم الشايب الذي بجانبها (خربان) وانهارت بالبكاء”. وترجى المتهم رجال الدورية؛ قائلاً “استروني”.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. الجرائم في السعودية مستمرة بالإرتفاع، ومخيفة وهذا غيض من فيض، والمعلن عنه فقط وماخفي أعظم

  2. no my dear, it is not cauz they are Imams. All these animals who use the religion to hid there criminal intentions should be denounced

  3. إمام مسجد وسبعيني يغتصب بنتا في عمر حفيداته لا يتجاوز عمرها تسع سنوات اعتقد القصة مضروبة لاسيما إن عرفنا أن وظيفة إمام هي وظيفة سعودية بامتياز لن تجد أجنبيا يشغل وظيفة إمام في السعودية فالدين في السعودية هو الوجه الثاني للسلطة واعتقد أن التصريح بجنسية المتهم يعطينا السياق الصحيح لها فهي تأتي في سياق تشويه الجالية اليمنية التي تعرضت لظلم الترحيل القسري من أعمالها فهذه القصة تسرب بغرض تبرير جرائم الترحيل .

  4. Reply to ALAA, sound like you like news like this that involve imams doing the wrong things or haram. anyway this Animal should be killed right away for this terrible crime

  5. انا ضد ذكر اي جنسية في فعل مشين لانه يمثل نفسة وحقارتة
    لان جميع البلاد فيها الصالح والطالح

  6. أنتم في “رأي اليوم” تتلقطون هكذا أخبار وتنشروها. لماذا إذا لا تنشرون التعليقات إذا احتوت على إشارات تتعلق بممارسات بعض رجال الدين مثل ذلك الإمام لجامع إدلب الذي مارس الفاحشة مع حفيدته!!!!!.

  7. بما أنه أعترف بجريمته فيجب أن يعدم فوراً ليكون عبرة لغيره … الدنيا خربانه و الله يستر من الأيام القادمة !!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here