ضاحي خلفان ينتقد بشدّة الرئيس اليمني ويُقدّم له نصيحة: ما انتصر قائد في معركةٍ من الفندق

دبي ـ متابعات: وجّه نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان، اليوم الخميس، انتقادا لاذعا للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، يتعلق بالتطورات الميدانية الأخيرة التي شهدتها عدن بجنوب اليمن.

وكتب خلفان، عبر صفحته الخاصة على “تويتر”، متوجها إلى الرئيس هادي بالقول إنه “ما انتصر قائد في معركة من الفندق”، متمنيا أن “يدرك هادي ما أدركه أنا بحكم ثقافتي وخبرتي”.

وأضاف خلفان متوجها لهادي بالقول “كم مرة ظهر لكم بين الشماليين الموجودين في صفوف القوات الشرعية عميل غير شرعي. سيظلون يتلاعبون بكم إلى ما لا نهاية”.

وكان خلفان أطلق سلسلة تغريدات أمس دعا فيها إلى “استقلال” جنوب اليمن، وحرض أهل المنطقة على ذلك فيما وجه انتقادات لاذعة لأهل الشمال.

وكتب خلفان مخاطبا أهل جنوب اليمن داعيا إياهم إلى “تنظيف” مناطقهم وأن يستعيدوا “دولتهم”، حاثا على دعم “الجنوب” ضد الحوثيين وجعله “نهجا استراتيجيا في أمن الجزيرة العربية”.

Print Friendly, PDF & Email

16 تعليقات

  1. اذا استقل الجنوب فمن يحارب الشمال ومن يستطيع حكوم الشمال غير الحوثيين عندها سيكون الشمال اكثر قوة وسوف يتفرغ لحرب السعودية اذاً خلفان يستفز السعودية وبظهر تعارض مععها ذلك ان السعودية يهمها تدمير اليمن كل اليمن وإبقائه في صراع داخلي وهذا يتطلب شيئين الأول منعه من التقسيم الجغرافي والسياسي والثاني منع اليمن الأتفاق والعيش تحت نظام مركزي قوي واضعاف اليمن اجتماعياً وإدارياً وتنظيمياً واقتصاديا لضمان سيطرة السعودية …

  2. الامارات تقوم بلعبة قذرة في اليمن ، تزرع العداوة بين ابناء اليمن وتحرضهم على بعضهم بهدف فصل اليمن الجنوبي عن الشمالي حتى تتمكن من السيطرة على الموانئ اليمنية الجنوبية لانها تعلم انه في حال استتب الامر لانصار الله ليحكموا اليمن فانهم سيطورون هذه الموانئ ويشغلونها باقصى طاقه ولن تتمكن موانئ الامارات من الصمود امام هذه المنافسة.

  3. ومع ذلك مازال هادي يتوسل ويستنجد بالامارات صاحبة السكين الذي شرع في قص خريطة اليمن .. لا ادري أ هذا غباء …ام دور متفق عليه ؟ لقد أوكلت القوى الاستعمارية والصهيونية لدول تسمى عربية وهي السعودية والامارات ومصر ..مهمة الاجهاز على ماتبقى للامة …فالسودان قسم من سنين ثم تلاه الصومال ..والان جاء الدور على اليمن و ليبيا …لا نملك الا الدعاء ..اللهم اجعل كيدهم في نحرهم .

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخواني واخواتي، ضاحي خلفان عنده لسان فقط يدبح في الناس الملام. اولا أن مش راضي بما يجري في اليمن وفلسطين والى جميع بلدان العرب والمسلمين. ولا مع الإخوان إلى موجودين في السعوديه الحكام اليمن. بدل ما يخربون بلدهم وهم جالسين في فنادق.ارجع الى المعلم خلفان.الى يقول حسب خبرة الى يكون في فندق لايقدر يتحكم في الحرب. فين كنت لما اغتالة الموساد .الاخوه الفلسطينيين في داخل فندق في الإمارة اعتقد كنت في اجازه. لو كنت موجود ما من قتلو حسب خبرتي.وشكرا

  5. اولا لا اعرف هل هدا الخلفان صهيوني ام لا؟ الدي اعرفه هو ان الصهاينة والامريكان والغرب هم من يعملون على تقسيم بلداننا المنكوبة فهل اصبح المثقف خلفان منهم؟ لمادا لا تصمت يا خلفان فان الصمت حكمة لانك قد بلغت من الكبر عتيا وانت تتعب نفسك فقط ونحن لا نريد لك دلك بل نريد منك ان تخلد للراحة وتفيدنا بثقافتك وخبرتك اللتان حيرتا العالم اجمع.

  6. يعني شنيتوا حرب على اليمن و احتليتوه و قتلتوا شعبه و دمرتوه و قسّمتوه بذريعة دعم الشرعية اللي تنعتها اليوم بلا شرعية الفنادق! حسبنا الله ونعم الوكيل بالنفط اللي خلى هيك تلعب بمصير الأمة

  7. ضاحي خلفان يتكلم عن خبرة شخصية !!!!!!!!!!!!!!! فعندما احتلت ايران الجزر الاماراتية طنب الضغرى والكبرى وأبوموسى في 30 نوفمبر 1971 وقبل استقلال الامارات من الحماية والاستعمار البريطاني بأيام وطبعا بمباركة بريطانيا , كان ضاحي خلفان يقبع في فندق بلا نجوم , والآن وبعد أن أصبح ضاحي خلفان يستطيع أن يسكن فنادق خمس نجوم وأكثر لا زالت الجزر الاماراتية والتي كانت تتبع لرأس الخيمة والشارقة لا زالت تحت سيطرت ايران . الأولى بخلفان أن يسدي النصيحة لنفسه ولرؤسائه بدول اسدائها الى عبد ربه منصور هادي والأولى من كل هذا أن تكف الامارات يدها عن اليمن ولا تشعل حرب أهلية في جنوب اليمن وأن لا تقف مع جانب ضد آخر وتترك اليمنيين يحلون مشاكلهم فيما بينهم .

  8. لقد نسى ضاحي خلفان تكملة الموعظة الموجهة لهادى : ” ما انتصر قائد في معركةٍ من الفندق وما انتصر قائد في معركةٍ جميع جنودها مرتزقة ” هههههههههههههههه

  9. اذا استقل الجنوب فمن يحارب الشمال ومن يستطيع حكوم الشمال غير الحوثيين عندها سيكون الشمال اكثر قوة وسوف يتفرغ لحرب السعودية اذاً خلفان يستفز السعودية وبظهر تعارض مععها ذلك ان السعودية يهمها تدمير اليمن كل اليمن وإبقائه في صراع داخلي وهذا يتطلب شيئين الأول منعه من التقسيم الجغرافي والسياسي والثاني منع اليمن الأتفاق والعيش تحت نظام مركزي قوي واضعاف اليمن اجتماعياً وإدارياً وتنظيمياً واقتصاديا لضمان سيطرة السعودية .

  10. اشهد بالله كلمة حق ان ما انتصر قائد في معركةٍ من الفندق !
    لاكن يا خلفان انتم الذين وضعتم الرئيس اليماني في مازق الفندق !
    انتم من اسكنتم عبد ربه منصور هادى و اخوته في افخم الفنادق في السعودية و الامارات
    و الان وقع الفاس بالراس تريدون ان تصبون جام غضبكم على عبيدكم الرئيس اليماني المستقيل ثلاثة مرات
    انتم من قرعتم طبول الحر في اليمن من اجل عبد ربه منصور هادى الرئيس المستقيل ثلاثة مرات
    انتم اشعلتم نار الحرب في اليمن لارجاع الشرعية ! و هل نسيتم يا سي خلفان ؟ ام تردون الهروب من الحقيقة و المازق الذي وقعتم في و جاء زمن الفرار
    انتم من شكلتم تخالف صهيوني متشكل من 30 دول و بينهم ثلاثة دول عظمى ( امريكا و بريطانيا و فرنسا ) ,
    خمسة سنوات حرب مع الحوثين و عددهم لا يتجاوز 5 الف مقاتل اليمن طلعتم مهزومين منكسرين و ابعد من هذه تحولتم الى اكبر اضحوكة القرن ال 21 اما العالم , حسب ما قال جنرال عسكري امريكي !

  11. كلام في الصميم خصوصا ان يقوم أهل الجنوب بتطهير عدن وباقي المدن من الخونة ويعلنو استقلالهم هذا أفضل لأهل الخليج واتركو الحوثيون يتفاهمون مع الشماليين

  12. ضاحي خلفان يقول له انتهت مهمتا و قسمنا اليمن إلى قسمين و الان انت رجل ابو خمسة نجوم

  13. فيما يجدي ما ادركه ضاحي خلفان بفضل ” ثقافته وخبرته ” لإنقاد عبد ربه منصور هادي بعدما تجاوزته الاحداث ؟؟؟
    و ما ادركه ضاحي جاء متأخرا جدا .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here