ضاحي خلفان يرد على مهاجمة القرضاوي للامارات: أهل قطر أهلنا فلماذا أتيت لتفرق الأهل في الخليج

 

dahi55

دبي ـ “راي اليوم”:

رد ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق على الدكتور يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي لمهاجمته دولة الإمارات بسبب احتضانها الفريق أحمد شفيق الذي وصفه بأنه أحد رجال مبارك، خلال خطبة الجمعة اليوم بقطر بعنف، ووصفه بشيخ الفتنة، متهما إياه بالعمل على زرع الفتنة بين أبناء الخليح، وأنه ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية بمصر، مضيفا “قدعرفنا الإسلام من قبلك ياشيخ الفتنة؟”.

وجاء رد خلفان، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قال فيها ”يا شيخ الفتنة المرة الأولى قال البعض إنك أخطأت، ولكن هذه المرة أنت تعمدت الإساءة لأهل الإمارات، وبصفتي مواطن إماراتي أنتظر يأمر طويل العمر، يا شيخ الفتنة في يوم جمعة تصف الإماراتيين بهذه الصفة”، مضيفا “يا شيخ الفتنة أنت عضو فعال في جماعة إرهابية فى بلدك مصر، يا شيخ الفتنة أهل قطر أهلنا فلماذا أتيت لتفرق الأهل في الخليج؟”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. “قدعرفنا الإسلام من قبلك”…………………….. أيش معنى هذا الكلام؟

  2. ومن تكون أنت رغمنا عن أنفك الدولة الإسلامية في العراق والشام باقية

  3. الى ضاحي خلفان، هذا كلام عنصري ينم عن عنصرية بغيضة. ان كنت مسلما فالإسلام لا يعرف التمييز على أساس عرقي او مناطقي او لغوي، وان كنت عربيا فالعربي بطبعه مضياف يبغض العنصرية، الشيخ القرضاوي عاش في قطر اكثر مما عاش في مصر. هو يحمل جنسيتها ومواطن فيها والدولة القطرية مسؤولة عنه أينما ذهب، اما اذا كنت تفكر انت وعائلات الخليج الحاكمة بأنكم شعب يختلف عن بقية شعوب الارض فلا تنسى ان كل دول الخليج بنيت بأيدي العرب والبنغال والهنود ولهم الشرف، لو ان رئيس شرطة في دولة أوروبية تفوه بمثل هذا لاقيل من منصبه وأتهم مباشرة انه نازي او فاشي ولقامت الدنيا ولم تقعد. اذا كُنْتُمْ تعتقدون أنكم تستطيعون شراء الناس ومواقفهم بالمال فهذا مال حرام وبال عليكم. الشهيد صدام حسين سواء اتفقنا معه او عليه فإنك تجد من يترحم عليه بعد تسع سنوات على إعدامه وذلك لمواقفه وشجاعته، لذلك وجب التنويه.

  4. المسلمون بحاجه شديده الى توحيد صفوفهم وكلمتهم أو على ألأقل التقليل من فرقتهم وتشتت كلمتهم واختلافاتهم السياسيه. في هذا الأتجاه يستطيع رجال الدين خدمة ألأسلام والمسلمين بشكل ايجابي مؤثر وفعال وذلك بتعظيم ما يجمعهم وتقليل ما يفرقهم. ألأمتناع عن تسييس الدين وألأمتناع عن تطويع الدين لخدمة السياسه هما ألأمران اللذان كانا وراء أختلاف المسلمين وأقتتالهم عبر ألأزمان. كما كانا ألسببين ألأهم في نهاية الحكم ألأسلامي كما عرفه العالم في ألأندلس. الله يهدي الجميع.

  5. This Qardawe must be locked up, He is a real stimulator for all kinds of dangerous religious and social wars.

  6. شيخ الفتنة هذا ما جاء ليفرق اهل الخليج بل جاء ليفتت العرب جميعا فهو صاحب ايديولوجية تعادي الامه العربيه بصورة فاضحه وواضحه لا لبس فيها ولا مواربه شيخ الفتنة هذا هو منظر لجماعة انبثقت عنها جميع الحركات التكفيريه التي مزقت الامه العربيه لمصلحة الصهيونية العالميه شيخ الدم هذا برقبته دماء عشرات الالاف من الضحايا العرب مسؤول عن تدمير دول عربية باكملها وما زال يسعى لتدمير دول اخرى شيخ الدم والفتنه ولغ في الدم العربي ليجلب لهم الديموقراطيه وجماعته تحارب الديمقراطية وتعتبرها بدعة.وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار وهي رجس من عمل الشيطان.

  7. اعجبني اسلوب الرداحات في زمن الكل زعيم وحامي الاسلام كفايه زهقناكم وفتواكم يا عواجيز هدا الزمن والطبخه لسايكس بيكو جديده قد نبلعها جميعا قريبا مش عارف ليش خلفان مهتم بمصر واحمد شفيق عايش

  8. عجيب رد ضاحي، المفترض ان يشرح بموضوعية أكثر سبب احتضان دولته الفريق أحمد شفيق المتهم في عدة قضايا في بلده. نحن نعلم سبب احتضان دولة قطر للاستاذ الدكتور الشيخ يوسف القرضاوي ومنحه الجنسية القطرية. ضاحي رده كان عنصريا بشكل لافت وواضح وهذا الاسلوب مرفوض دينيا واخلاقيا. المصري والخليجي والشامي والمغربي … كلهم أهل وأخوة وشعب واحد … فلماذا التفريق بيننا يا ضاحي ؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here