ضاحي خلفان يرد على منتقدي اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل

دبي ـ وكالات: رد قائد شرطة دبي سابقا، ضاحي خلفان، اليوم الخميس، على منتقدي اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة.

وغرد خلفان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “من يعرف جيدا حكامنا في الإمارات يدرك أن القرار لا يتخذ إلا إذا كان في المصلحة العليا للوطن وللأمة العربية وللعالم”.

​وتابع في تغريدة أخرى: “لو كل من احتل أرضا او ضم أرضا.. أصبحت حقا له لكانت الدنيا فوضى… نتنياهو ضم أو لم يضم الأراضي الفلسطينية معروفة وفق وثائق أممية تقر الحق الفلسطيني”.

​وقال ضاحي خلفان في تغريدة: “لا شك أن المواطن الإسرائيلي اليوم يكتشف أن ما كان يدعيه قادته من كراهية العرب لليهود محض افتراء.. الحقيقة أن العرب عبر التاريخ كانوا أكثر عدالة في التعامل مع اليهود .. فهل سنرى تغيرا في الرأي العام الاسرائيلي تجاه العرب.. هذا ما أظن”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

23 تعليقات

  1. ضاحي خرفان شخص تافه و خائن يده ملطخة بدم الشهيد المبحوح يجب تجاهله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

  2. والله يا مستر خلفان الظاهر حضرتك تبحث عن مكان وسط الزحام فلا تقلق فلكل خائن ومطبع نصيب ومكانك محفوظ في مزبلة التاريخ كالاخرين
    وليخسأ الخاسئون والله اكبر

  3. انا ارشح ضاحي الخرفان سفيرا فوق (العاده)لدى الكيان وسوف يقبل فورا لانه له أصدقاء كثر هناك
    ومسموح لك بأن تاءخذ معك كل جمالك وخرفانك وهم لديهم حديقة حيوانات كبيره وفيها كل انواع الحيونات الا نوع واحد !!!

  4. ابن الإسلام. “لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم” حسبي الله ونعم الوكيل. واه اسلاماه

  5. انصح ضاحييي ان يزيد عدد الفنادق في دبي لانه أولاد العم قادمون.

  6. غدا ناظره قريب .
    غدا سنرى عمليات ارهابيه داخل الامارات . وتنسب الى الشعب الفلسطيني حتى يطرد من الامارات ويحل مكانهم يهود . يعيثون فيها فسادا وخرابا وعلى نفسها جنت براقش .

  7. اين قتلة المبحوح، لماذا لم يحاسبوا كما زعمت.
    للاسف تدافع عن جريمة وخيانة كبرى وطن في ظهر الامة، ولكن ماذا نقول عندما يتصهين العرب.
    فلسطين والقدس لهم الله وهو ناصرهم، واما الشعوب فاما ان تكون بخندق الحق واما ان تكون بخندق الباطل، وكل يختار موقعه.

  8. لا،،فيك الخير والله، على راي ام خماس ،،،،،،تفكر في مشاعر المواطن الإسرائيلي، ،،،والله زين.

  9. نعم نحن العرب نعمل باالمفاوظات والاحتفالات
    واليوم الامارات تتفاوظ مع بما يسمئ إسرائيل
    أنا كيف اتفاوض مع ناس دمروني ودمرو ارضي لايستحقوها وهم الا اجانب مدمرين الدول العربيه
    اما مفاوظات الامارات ماهذا الا لعب علا الشعوب العربيه
    لا يوجد حل لهاذ الكهنوت الصهيوني لا حل واحد
    (الحل في فوهات البندقيه)
    رحمة الله عليك يامن اتيت بهاذه العباره

  10. يا جماعة من يحتل فلسطين يهود الخزر الأوروبيين.هذا احتلال احبابي من قبل أوروبيين يهودافهموا.قبل عام ١٩٤٧ كانت تسمى فلسطين.لا يوجد شيء اسمه مرات إسرائيل.استغلوا للدين للتغطية ما دخل الدين بالموضوع.اذا روما كانت في بريطانيا قبل الفين سنة اذا خلوها ترجع الرومان.الهنود الحمر كانوا في أميركا قبل ٣٠٠ اذا رجعوا لهم

  11. هذا التطبيع ليس جديدا وحقيقته ان حكام الامارات يغردون خارج منظومة الامة العربية وايضا كشف حقيقة ان الكلام عن الانتماء لهذه المنظومة كذب اخلاقي وسياسي طبعو ولا تتاخرو فوا الله ماهو الا احتواء لكم وتدمير لكم ومستحيل ان تنالو من اليهود شيئا فانتم واموالكم اظافة جديدة الى اموالها

  12. يا أخ ضاحي بني إسرائيل انتهوا.هؤلاء يهود خور من روسيا أوروبيين أصبحوا يهود فقط في القرن الثامن.اليهود العرب في فلسطين لم يتجاوزها ٣ بالمائة من السكان بناء على وثائق بريطانيا ١٩١٧

  13. عذر اقبح من ذنب ! هل عندما يحتلني شخص ويقتلني ويشردني ويدمرني الى الان وغدا ويعلن ليل نهار انه سيستمر في ذلك ‘ ان يأتي اخي ويصافحه ويتعاهد معه ويستثمر المليارات معه ويدعهمه اقتصاديا وسياسيا وياتي بالسواح لبلده ويحتفل معه على كل قطره دم تهدر مني ثم يقول لي انه فعل هذا لمصلحتك !!!!!!’ كفى نفاقا وكذبا .. الامارات عرفت انها تفعل اي شيء لاجل مصالحها الخاصه ولكي تصبح دوله ذات قيمه دوليه !ولا تهتم لا بالاخلاق والانسانيه ولا التسامح ولا العدل ورأينا هذا بأم اعيننا ماذا تفعلون باليمن من قتل ودمار وسرقه وكذلك فعلتم و تفعلون في ليبيا ومالي والصومال ومصر والسودان وماليزيا وسوريا والعراق وتونس والمغرب والاردن وقطر وتركيا ولبنان وغيرها و لم تتركو دوله لم تضعو اصابع الغدر والخيانه والسرقه واللعب فيها باموالكم وشراء المرتزقه لتدمير تلك الدول لترضى عندكم الصهيونيه وتنفيذا لاجندات اسرائيل.. انتم بعتم امتكم واخوتكم وضميركم ودينكم واخلاقكم فقط لاجل مصالحكم وجعل بلدكم تنهض على اشلاء ودمار الغير.. لكم انكشفتم ويوم الحساب قريب . فلسطين كلها محتله وكذلك جزء من سوريا ولبنان فلا تقدم الاعذار لقتلي وقتل اخوتي .

  14. كلام تافه أدنى من أن يرد عليه، التطبيع خيانة و لا تبريرات سقيمة تغير هذه الحقيقة.
    حتى الكفار عندما كانوا يعبدون الأصنام وجدوا لذلك تبرير “أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ ۚ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ”

  15. هل مصلحة الأمة تدمير جيوشها في العراق وسوريا واليمن وليبيا هل مصلحة الأمة محاربة الربيع العربي وهل مصلحة الأمة محاربة الإسلام السياسي حتى تركيا لم تستبعد من مؤامرات الإمارات ولم تخرج مصر من هذه المؤامره حتى الباكستان تأمرتم عليها بدعمكم الهند ضد كشمير ما معناه أن إسرائيل ستكون على حدود إيران وتتجسس عليها لم تنظروا الى حجمكم فقد عثتم فسادا في الدول العربية والإسلامية وانفقتم كل أموالكم على تدمير الامة لا تهمكم الشعوب العربية قدر ما يهمك ارضاء اسرائيل على حساب الامة.

  16. وغرد خلفان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “ من يعرف جيدا حكامنا في الإمارات يدرك أن القرار
    لا يتخذ إلا إذا كان في المصلحة العليا للوطن وللأمة العربية وللعالم = املائات امريكية و من لا يفعل بها سيضرب على ام راءسه بالعصى و تلوحها الجزية هههههههههه

  17. قتلت أو ذبحت فرنسا ما قتلت وذبحت ؛ فكل العالم ” يعلم أنها بالنهاية هربت ؛ لكن يبقى الحساب الذي سيعلم العالم أيضا أنه آت لا محالة ؛ كما هو آت يوم هرب كيان الأبارثايد الإسرائيلي ومحاسبة كل من حماه وساعده وطبع معه !!!

  18. صفقة القرن مؤامرة صهيونية امريكية خليجية غرضها تصفية القضية الفلسطينية ولاعزاء للمغردين خارج السرب.

  19. هلاً ضاحي ، اين كنت يارجل ، اشتقنا لتعليقاتك وتغريداتك التي تلهب (المشاعر!!) وتزيد شبابنا قوة على قوة (وليس خذلانًا على خذلان!!) في الدفاع عن مقدسات أمةً انت منها واليها ، لانك أصلاً منا وليس محسوباَ على غيرنا ….والعياذ بالله !!

  20. يا حبييي استرح والله انكم ليس لديكم حكمة ولا ضمير ولا اخلاق وهادنتم لضعفكم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here