ضابط عراقي: افتتاح جزئي لشوارع المنطقة الخضراء في بغداد

بغداد- (د ب أ)-كشف اللواء في شرطة المرور العراقية عمار وليد اليوم الاحد عن اعادة افتتاح جزئي لشوارع المنطقة الخضراء باتجاه الجسر المعلق لفك الاختناقات المرورية التي تشهدها مدينة بغداد على خلفية اغلاق ثلاثة جسور رئيسية بسبب المظاهرات الاحتجاجية.

وقال الضابط العراقي لتلفزيون “العراقية” الحكومي :”تم صباح اليوم إعادة إفتتاح المنطقة الخضراء بأوقات محددة من أجل فك الاختناقات المرورية باتجاه الجسر المعلق في جانب الكرخ على خلفية الازدحامات المروية التي تشهدها بغداد على خلفية إغلاق جسور الجمهورية والسنك والاحرار”.

وأوضح أنه تم افتتاح الجسر المعلق باتجاه منطقة العلاوي ومن نقاط عمان باتجاه طريق القادسية إلى طريق مطار بغداد ذهابا وإياباً من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً ومن الثانية ظهرا وحتى الخامسة مساءً. وكانت السلطات العراقية قد أغلقت جميع مداخل المنطقة الخضراء على خلفية اتساع المظاهرات الاحتجاجية منذ انطلاقها في شهر تشرين أول/اكتوبر الماضي وحتى الآن.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here