صور.. نجم يتحوَّل إلى مشرد ولص بيوت.. شكله سيصدمك!

لندن- متابعات: ألقت الشرطة القبض على الممثل الأمريكي “شاون ويس” على إثر اقتحامه كراج أحد الأفراد في بلدية ماريسفيل شملي فرنسا.

وفق ما نقله موقع “فوكس 40″، اتصل مالك المنزل برجال الشرطة قبيل الساعة السابعة صباحًا بعد رؤيته رجلًا غريبًا يتجوَّل في كراجه الخاص، وحينما وصل رجال الشرطة إلى المنزل عثروا على الرجل داخل سيارة المالك.

وأشار مكتب الشرطة أن “شاون ويس”، البالغ من العمر 40 عامًا، كان تحت تأثير مادة الميتامفيتامين الذي له أثر عقلي، وزجَّ في سجن مقاطعة يوبا بتهمة السطو على منزل السكني وتعاطي مادة خاضعة للرقابة، كما يتوجَّب عليه دفع كفالة تقدر بـ52.5 ألف دولار أمريكي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلقى القبض على “ويس”، فبالعودة لشهر أغسطس من عام 2018، اعتقل في أوروفيل للاشتباه في كونه تحت تأثير المخدرات.

وقبل عام من ذلك، ذكر موقع TMZ أنه تم القبض عليه في بوربانك لحيازته مادة خاضعة للرقابة، كما أطلق سراحه من السجن بعد الاشتباه بسرقته سلع لشركة Fry’s Electronics بقيمة 151 دولارًا.

وقد اشتهر “ويس” بشخصية “غريغ غولدبيرغ” في فيلم The Mighty Ducks

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here