صور.. “انهيار” في المونديال

_49543

انهار جسر تحت الإنشاء في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية التي تستضيف مباريات في بطولة كأس العالم يوم الخميس مخلفا قتيلا واحدا على الأقل.

وانهار الجسر الممتد بطول ثلاثة كيلومترات من استاد مينيراو الذي تقام فيه مباريات في البطولة بينما كانت مركبات تمر على طريق مزدحم اسفله ، وتحطم جزء من حافلة ركاب بينما ظلت سيارة اخرى محاصرة بين الحطام لساعات لاحقة.

وفجر الإنفاق الحكومي الباهظ على بطولة كأس العالم والتأجيلات الممتدة في مشروعات البنية الأساسية احتجاجات عنيفة في الشوارع في جميع أنحاء البرازيل على مدار العام الماضي لكن حدة هذه الاحتجاجات انحسرت في الأسابيع الأخيرة ومرت البطولة بشكل اكثر سلاسة مما كان يتوقعه المشجعون والمسؤولون الحكوميون.

ولا يعرف سبب الحادث وهو الاسوأ منذ انطلاق بطولة كأس العالم في 12 من يونيو/حزيران الماضي. ولم يذكر أن عمالا كانوا فوق الجسر عندما انهار.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here