صورة.. هند صبري تتضامن مع مرضى السرطان على طريقتها الخاصة

تونس- متابعات: عبّرت الفنانة هند صبري، عن تضامنها مع مرضى السرطان بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، ونشرت على حسابها الرسمي في “إنستغرام”، أمس (الأربعاء)، صورة لها من مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي جسدت فيه فتاة مريضة بالسرطان وتكافح في رحلة علاج.

وعلقت على الصورة قائلة: “مع ذكرى اليوم العالمي للسرطان؛ أتذكر حلاوة الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان وفق (مجلة لها).

أتمنى لكل من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان، أن يكون قد انتصر عليه وأتمنى الشفاء بسلام لكل من لازال يكافح ضد السرطان”.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية قد حددت يوم الرابع من شباط (فبراير) هذا العام ولمدة ثلاث سنوات قادمة، لإحياء اليوم العالمي للسرطان، تحت شعار “هذا أنا.. وهذا ما سأفعل”، وهو ما يعد فرصة لنشر التوعية حول مرض السرطان وحشد دعم الحكومات ومنظمات المجتمع المدني والأفراد والمجتمع الدولي لإنهاء الإجحاف الناجم عن المعاناة من هذا المرض.

وتمكين الجميع للأخذ على عاتقهم الحد من وقع مرض السرطان على مستوى الفرد والمجتمع والعالم بأسره، وذلك من خلال إظهار تأثير الإجراءات والمداخلات الفردية على المستقبل. وتربط هذه المنظمة علاقة رسمية مع منظمة الصحة العالمية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here