صورة مذهلة لرضيع بعد ولادته يمسك بملابس الطبيب

 متابعات- لاقت صورة رضيع في لحظة ميلاده الأولى وهو يحكم قبضته بملابس الطبيب الذي أخرجه من رحم أمه إلى العالم، إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت مستشفى «فوونغ شو» في فيتنام بنشر الصورة التي التقطت مباشرة فور الولادة، وكان الرضيع ما يزال عارياً، وذلك بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

ويظهر الطفل الرضيع وهو يبكي ولكنه ممسك بقبضة قوية، بثياب طبيبه الذي كان على وشك الرحيل، عندما تشبث الطفل بقميصه، وبدا الطبيب مرتبكاً وهو يشاهد الطفل يبكي.

وتفاعل ما يقرب من ألف شخص مع الصورة عبر خدمة المشاركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقال البعض إن الطفل كان يشكو للطبيب أنه لا يريد أن يولد ويخرج إلى العالم الواسع، وقال البعض مازحين إن الطفل جائع ويطلب الطعام.

ولم يتم الكشف عن أي معلومات حول الرضيع، ولكنه حصل على لقب «الطفل القوي» من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اكيد البيبي يريد الرجوع ثانية لبطن أمه … لأن عالمنا هذا موحش، ففيه يأكل القوي الضعيف وفيه الحروب والدمار عالم ظالم بغيض!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here