صورة حسن نصر الله في بعلبك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بيروت ـ “راي اليوم”:

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اللبنانية صور للأمين لعام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، أثناء زيارة يؤديها إلى بعلبك، اطمأن خلالها على صحة رئيس الهيئة الشرعية للحزب.

ففي خطوة نادرة، قام نصر الله بزيارة الشيخ محمد يزبك رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” بمنزله الكائن في بعلبك، بعدما خضع الأخير لعملية جراحية في إيران، وعاد معافى إلى لبنان بعد فترة قضاها في الخارج.

ولاقت الصور رواجا كبيرا بعدما نشرها حسن خليفة، الصحفي في قناة المنار اللبنانية التابعة لـ”حزب الله”، إذ أنه نادرا ما يتحدث الإعلام اللبناني عن ظهور نصر الله خارج نطاق المهرجانات الشعبية السياسية أو الدينية.

Print Friendly, PDF & Email

17 تعليقات

  1. الخنادق للاسود وأصحاب الضمير الحي والمقاومين. ليست ذله. أما الذله من باع دينه ووطنه من أجل السلطه والمال. تحيه اجلال واكبار لكل المقاومين الشرفاء.

  2. سلام القدس لكم و عليكم،
    الى قحطان: يبدو أن عقلك أصابه القحط فعلا…اعلم إذن أن السيد من السرداب الذي يعيش فيه، كما تدعي، اعلم انه من هناك يقود حربا على الصهاينة و المتصهينين و مجرد كلمة يقولها من تحت الأرض أو من فوق الأرض تهز الكيان و الصهيوني و ترعب المتصهينين الاعراب…يجتمعون ليدرسوا و يحللوا وووو…سرداب يحافظ على الكرامة و العرض خير من ألف قصور فتحت أبوابها الصهاينة و الخلع و الانحطاط و العنصرية…
    سلام القدس لسيد المقاومة و كل احرار و شرفاء هذا العالم

  3. اللهم احفظ قائدنا الامام الخامنئى و اسدنا المقاوم السيد حسن نصرالله و كل من يصمد أمام المعتدين علي المسلمين.

  4. من منكم رأى سيد المقاومة مختبئبا في سرداب ؟؟؟
    إن راه أحد المعلقين فليقل لتا متى و إين و يعطينا الدليل .

  5. يا حبيب شعبنا العربي من الخليج الى المحيط. يا سيدنا المناضل. يا فتى العروبة و ابنها البار تسلم و حياك الله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here