صواريخ باليستية حوثية جديدة تضرب تجمعات للجيش السعودي في منطقة عسير وتوقع قتلى وجرحى بينهم

صنعاء ـ وكالات: أعلن الحوثيون أنهم أطلقوا، اليوم الاثنين، 4 صواريخ من طراز “زلزال – 1” على تجمعات للجيش السعودي في عسير.

وأفاد مصدر عسكري لموقع “المسيرة نت”، بأن جماعة أنصار الله الحوثية استهدفت القوات السعودية قبالة أبواب الحديد، وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفها.

من جانبها أعلنت قوات الجيش اليمني المسنودة بالتحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، أنها شنت اليوم الاثنين، هجوما عنيفا على مواقع للحوثيين في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمالي اليمن.

ونقل موقع “سبتمبر نت” عن الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني، قائد اللواء الثالث حرس حدود، العميد هايل القشائي، قوله إن “قوات الجيش هاجمت مواقع تمركز الحوثيين في جبل النار المطل على مركز مديرية باقم بالمحافظة”.

وأكد هايل القشائي أن قوات الجيش تمكنت خلال الهجوم من السيطرة على مواقع جديدة بوادي العريض أسفل جبل النار.

جدير بالذكر أن التحالف العربي أعلن يوم الأحد، إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين كانت منطلقة باتجاه السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد، تركي المالكي، إن قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون من صنعاء باتجاه السعودية، مؤكدا أن “المحاولات الإرهابية المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى الحوثيين، وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف وراءها”.

وأوضح أن “استمرار تبني جماعة الحوثيين للنجاحات الوهمية عبر إعلامها المضلل، يؤكد حجم الخسائر التي تتلقاها وحالة السخط الشعبي تجاهها”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. باسمه تعالی
    الی المدعوین:
    عاصفه الخيانه، أَبو رِجِل مَسلوخَة و جلال العربي
    اوافقکم فی تعلقاتکم الحکیمه و الصحیحه جدآ.
    حیاکم الله.
    سینتصر الحوثیین علی ال سعود قریبآ جدآ بعون الله تعالی.

  2. وأوضح أن “استمرار تبني جماعة الحوثيين للنجاحات الوهمية عبر إعلامها المضلل، يؤكد حجم الخسائر التي تتلقاها وحالة السخط الشعبي تجاهها”…. هههههاي جد ان لم تستح فقل ما شئت الحوثيين لم تستطيعو ان تحسمو معركه مقابلهم في خمس سنوات وجعلو الامارات تسترضي وتترجى ايران لعدم مهاجمتها من قبل الحوثيين وجعلكم تجيئو بمرتزقه من جميع دول العالم لحمايتكم وإلا الان الحوثيين يلقنونكم دروس في الشجاعة والبسالة وحتى أخلاق الحرب فلم يقصفو مدرسه او مستشفى او دور عزاء وأفراح كما فعلتم ومع ذلك فهم من يلقنوكم الدروس

  3. الدفاع عن النفس حق مشروع وهزيمة السعودية قريبة وما النصر إلا صبر ساعه،
    ملاحظة : الصواريخ يمنية وليست حوثية

  4. خطة التي يعتمدها الحوثيين ساهمت في تفكيك والانهيار التحالف السعودي الإماراتي تركيز على السعودية واجتناب الإمارات خطة الذكية أعطت أكلها أدخلت الشم في العقل بن سلمان ومسؤولين السعوديين حول حقيقة متانة وصلابة الحلف مع الإمارات حتى من الناحية الشعبية الإسلامية تغير مزاجها تجاه الإمارات ما يدل النجاح الخطة الزيارة عاجلة سريعة محمد بن زايد إلى السعودية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here