صنداي تايمز: رئيس وزراء بريطانيا يعتزم تخفيف اجراءات العزل العام الخاصة بكورونا

لندن ـ (د ب أ)- يعتزم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون أن يضع قريبًا خططًا لـ “إعادة بناء بريطانيا”‘ في أعقاب جائحة فيروس كورونا، وسط تقارير تفيد بأنه يسعى لتخفيف قيود الإغلاق بسرعة لإنقاذ ملايين الوظائف.

وذكرت وكالة برس أسوسيشن أنه من المتوقع أن ينتهز رئيس الوزراء فرصة إلقاء خطاب رئيسي لإعادة إطلاق الأجندة المحلية للمحافظين بشكل فعال بعد أن تحول انتباه الحكومة إلى أزمة كوفيد19-، التي انخفضت خلالها شعبية الحزب في استطلاعات الرأي.

وسيترأس جونسون هذا الأسبوع اجتماعًا لمجلس الوزراء لإطلاعهم على الخطوات التالية لتخفيف الإغلاق لعدد من القطاعات، والتي من المتوقع أن تدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 15 حزيران/يونيو.

وذكرت صحيفة “صنداي تايمز” في عددها الصادر اليوم الأحد أن رئيس الوزراء يعتزم الإعلان عن خطط لتخفيف القيود على حفلات الزفاف ومراسم الجنازات ابتداءً من الشهر المقبل، بالإضافة إلى الإجراءات الممكنة لإعادة فتح مراكز تصفيف الشعر قبل 4 تموز/يوليو.

وأعلن داونينج ستريت ليلة السبت أن الكنائس وأماكن العبادة الأخرى من المقرر أن تفتح من اجل الصلوات الخاصة ابتداءً من 15 حزيران/يونيو.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here