صنداي تايمز: بريطانيا فقدت طائرة عسكرية جراء حادث في البادية السورية

لندن ـ أكد تقرير إعلامي بريطاني أن سلاح جو المملكة المتحدة فقد إحدى طائرات الشحن التابعة له جراء حادث وقع في البادية السورية.

وأفاد التقرير الذي نشرته صحيفة “صنداي تايمز” بأن طائرة من طراز “C-130J Hercules” تعرضت لإصابات ملموسة إثر هبوط اضطراري، أثناء تنفيذها عملية خاصة في المنطقة.

وأوضحت الصحيفة أن الطائرة كانت تقل على متنها أثناء الحادث مجموعة من عناصر القوات الخاصة البريطانية، بعد تنفيذهم عملية سرية في الأراضي السورية لم تُكشف ملابساتها، وذلك دون شرح ما إذا كان الحادث أسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بين العسكريين.

وذكرت الصحيفة أن سلاح الجو البريطاني شطب بعد الحادث الطائرة التي تقدر قيمتها بنحو 58 مليون دولار، وكانت تُستخدم في العمليات العسكرية بسوريا والعراق.

وجاء في التقرير أيضا أن الطيران البريطاني شن في الشهر الماضي غارة على قوات موالية للحكومة السورية قرب الحدود مع العراق والأردن.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. و ماذا تفعل الطائرات البريطانية في البادية السورية يا ترا ؟؟؟
    يا قادة و ملكة بريطانيا الم يكفيكم سرقتم ثروات العرب من الذهب و المعادن و النفط و قتلتم شعوبهم و اخر جريمة نكراء قتل اكثر من 3 ملائين عراقي منذ احتلال العراق عام 2003
    و نقلتم الصهاينة من اوربا الى فلسطين المحتلة و اعترفتم بالكيان الصهيوني اللقيط و دعمتموهم بكل ما اتيتم من قوة
    و دعمتم الارهاب في سوريا و بكل وقاحة و تدعون انكم من دعات حقوق البشر ! انتم اخطر مخلوق على البشرية و الانسانية لانكم لستم من جنس البشر بل انتم من جنس الصهاينة المجرمين قتلت الانبياء و الرسل
    فقط للتذكير من يضحك في البداية سيبكي كثيرا في النهااية !!!

  2. ربما يكون القصف الذي تعرضت له قوات الحشد الشعبي والذي نفت الولايات المتحدة علمها في الجهه التي قامت به هو من عمل القوات الجوية البريطانية .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here