صناع ست مسلسلات أعلنوا وقف التصوير بسبب كورونا و”مي عز الدين”المتضرر الأكبر

القاهرة- متابعات: استجابة للمناشدات المتكررة من الدولة المصرية بالتزام المنازل ومنع التجمعات للتقليل من تفشي عدوى فيروس كورونا، أعلن صناع 6 مسلسلات إيقاف التصوير لمدة أسبوع واحد فقط، حرصا على حياة النجوم والفنيين، وجاء القرار المفاجئ ليقلل من احتمالات لحاق النجمة مي عز الدين بموسم دراما رمضان 2020، نظرا لبدء تصوير مسلسلها “خيط حرير” بوقت متأخر.

وبحسب (سيدتي) القرار تم اتخاذه وبدء تطبيقه منذ الأمس في 6 مسلسلات هي “الاختيار” لأمير كرارة، و”الفتوة” لياسر جلال ومي عمر، و”ليالينا” لغادة عادل وإياد نصار، و”خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، “سلطانة المعز” لغادة عبد الرازق، ومسلسل “القمر آخر الدنيا” لبشرى.

وبنفس الوقت أصرت شركة العدل جروب على استمرار تصوير مسلسلي “100 وش” لنيللي كريم وآسر ياسين، و”دهب عيرة” للنجمة يسرا، بعد تعقيم الاستديوهات والالتزام بقرارات نقابة المهن التمثيلية بفحص كل النجوم والفنيين وتوفير المطهرات قبل بدء التصوير، كما يواصل محمد رمضان ونور تصوير مسلسل “البرنس”.

يذكر أن مي عز الدين بدأت تصوير مسلسلها “خيط حرير” بوقت متأخر، وأعلنت صراحة أنها لن تبذل مجهودا ‘ضافيا للحاق بموسم دراما رمضان 2020، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

أضافت: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إنى الحق معاد عرض.

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

 

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. إلى المراقب USA
    لماذا لايكون حكمك موضوعياُ وعادلاُ، فقد تكون بعض هذه المسلسلات هابطة أخلاقياُ ولكن ليس كلها بالطبع، أما أن تكون هذه المسلسلات أحد أسباب نزول هذا الوباء على الكرة الأرضية فهذا مستبعد ومستغرب، فكيف فاتك الإنحلال الخلقى المنتشر فى أمريكا وهى الدولة التى تعيش أنت فيها، حيث أصبحت المثلية الجنسية معترفاُ بها قانوناُ ويتفاخر بها المشاهيرومنهم من كان مرشحاُ للرئاسة الأمريكية، ومن جهة أخرى ألم تلاحظ الكم الصادم للأبناء الغير شرعيين من خارج مؤسسة الزواج وأغلبهم لأبناء المشاهير، لدرجة أن العرف عند الغرب الآن هو الإنجاب أولاُ ثم الزواج بعد ذلك، أو ليس كبيرهم الذى علمهم السحر (ترامب) واجه عشرات الإتهامات من نساء بإغتصابهن وأين نحن من مبدعى الفن عندهم الذين يسيرون على السجادة الحمراء الخاصة بالأوسكار مثل هارفى وانستين المحكوم عليه ب23 سجن بتهمة إغتصاب عشرات اتلنساء، وهل ينكر أحد أن بيوت الدعارة منتشرة فى الغرب ومصرح بها قانوناُ وتتم المحاسبة الضريبية عليها حيث تعتبر مصدر من مصادر الدخل القومى لهذه الدول، ولمعلوماتكم، أن الإنجليز نشروا هذه البيوت فى مصر خلال الحقبة الإستعمارية لتدمير الشعب المصرى حتى جاءت ثورة يوليو المباركة فأغلقتها للأبد، يضاف إلى ذلك أن تعاطى المخدرات أصبح مباحاُ فى كثير من دول الغرب مثل كندا وهولنا وبريطانيا مثلما ذكر الأستاذ عبد البارى عطوان فى مداخلته بهذا العدد، وأخيراُ إن كنت تظن أن المسلسلات المصرية أحد أسباب هذا الوباء الذى حل بالكرة الأرضية فلماذا لاتقارن أعداد المصابين والوفيات فى كل من مصروأمريكا والذى سيكون صادماُ، وعموماُ مصر ليست هذه المسلسلات والتى تعتبر مجرد سلعة تروج مثل أى سلعة فى مراحل التراجع الأخلاقى والدينى للبشرية، ولذا أتمنى أن تراجع تاريخ مصر السابق والحالى من خلال منابرها المضيئة فى الأدب والتاريخ والفن ويكفى أن مصر صدرت علوم الإسلام للبلد التى نزل فيها الإسلام كما قال الشيخ شعراوى رحمه الله، وأخيراُ أتمنى من منبرجريدة رأى اليوم نشر تعليقى حتى تتعزز مصداقيتها عندى، وشكراُ

  2. اغلب مسلسلاتكم هدفها الإفساد الأخلاقي ونشر العنف ، نعم مسلسلاتكم الفاسده في الماضي اعتقد انها احد الأسباب لإنزال هذا الوباء على كل الكره الأرضية ومع ذالك ما زلتم مصممون على الإفساد .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here