صلاح يقترب من أرقام ميسي

لندن- متابعات: يشعر هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح براحة كبيرة في “الأنفيلد” معقل الفريق، إذ يعرف الطريق إلى شباك مرمى الخصم بسرعة وسهولة.

وبالثنائية التي سجلها في فوز فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي برباعية نظيفة، رفع “الملك المصري” رصيده إلى 12 هدفا في معقل فريقه هذا الموسم، وأصبح أكثر اللاعبين في البريميرليغ تسجيلا في معقل فريقه هذا الموسم، ومتفوقا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد المصاب الذي يملك 10 أهداف، حسب “الجزيرة”.

ومنذ انضمامه إلى “الريدز” في أغسطس/آب 2017، سجل صلاح 44 هدفا في “الأنفيلد” ليكون أحد أبرز الهدافين في معقل الفريق بالدوريات الخمسة الكبرى.

وإذا نظرنا إلى نفس فترة انضمام صلاح إلى “الريدز”، يظهر لدينا أنه عادل رقم مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في حين يتأخر بفارق سبعة أهداف فقط عن ليونيل ميسي الذي سجل 51 هدفا.

ويتفوق صلاح على مهاجم يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل في الفترة ذاتها 42 هدفا في معقل الفريقين ريال مدريد ويوفنتوس اللذين لعب لهما.

ويسعى صلاح للوصول إلى رقم ميسي، وسيستمر في ممارسة هوايته بهز الشباك أملا أن يمر ميسي بفترة من عدم التوفيق والصوم عن التهديف.

يذكر أن ميسي سجل هذا الموسم 11 هدفا في 11 مباراة في الكامب نو، مقابل 12 هدفا في 13 مباراة لصلاح، أي أن معدل “الساحر” الأرجنتيني يبلغ هدفا في كل مباراة مقابل 0.9 للنجم المصري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here