صلاح يضيع الفرص وليفربول يتعثر امام إيفرتون

لندن ـ متابعات: نشرت صحيفة الإندبندنت مقالا لكبير مراسليها الرياضيين ميغيل ديلاني عنونه بالقول إن ” صلاح يضيع الفرص وليفربول يتعثر امام إيفرتون”.

يعتبر ديلاني أنه رغم أن إيفرتون لم يكسب أي مباراة من مباريات ديربي الميرسيسايد بينه وبين ليفربول خلال السنوات العشر الماضية لكن تعادل الأحد ربما يكون أكثر تعادلات الفريق أمام ليفربول اقترابا من الانتصار لأنه تعادل قد يمنع منافسه المباشر في مدينة ليفربول من الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ)، حسب “بي بي سي”.

ويحمل ديلاني مهاجمي ليفربول المسؤولية عن تعثر الفريق في المباريات الأخيرة وفقدان قمة الترتيب لصالح مانشستر سيتي لأول مرة هذا الموسم قائلا “لا شك ان مهاجمي ليفربول يتحملون المسؤولية خاصة محمد صلاح الذي أصبح وديعا ويضيع الفرص بشكل واضح كما أنه وقع عدة مرات”.

ويضيف ديلاني أن المباراة شهدت عدة فرص سانحة لليفربول أبرزها عندما مرر هندرسون لصلاح كرة سهل انفرد على إثرها بالمرمى إلا أن لمسته الأخير لم تكن جيدة بما يكفي لتسجيل الهدف ويقول “الأمر المقلق فعلا هو الضغط الذي شكلته الفرصة الضائعة على صلاح نفسه بحيث أصبح قلقا من الحصول على فرصة للتسجيل بدلا من أن تصبح مجرد فرصة ضاعت كما يفعل كبار الهدافين في العالم”.

ويؤكد ديلاني ان الانفراد الثاني لصلاح كان مثالا جيدا لتأثره بالفرصة الأولى الضائعة حيث أنه لمس الكرة أكثر من اللازم في طريقه نحو المرمى ما سمح للمدافع مايكل كاين بإبعاد الكرة قبل حتى أن يصوبها صلاح.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here