صلاح يسجل ثالث أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية بدوري أبطال أوروبا

 

مدريد  ـ (د ب أ)- سجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول اليوم السبت ثالث أسرع هدف في تاريخ مباريات الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمسماها السابق والحالي.

وسجل صلاح هدف التقدم 1 / صفر لليفربول من ضربة جزاء بعد 108 ثانية فقط من بداية مباراة الفريق أمام توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسجل صلاح بذلك ثالث أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية بلبطولة بشكل عام وثاني أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لها تحت مسمى دوري أبطال أوروبا.

وكان أسرع هدف سجل كان من نصيب إنريكي ماتيوس مع ريال مدريد في 1959 عندما كان يطلق على البطولة كأس الأندية الأوروبية البطلة، فيما سجل باولو مالديني لاعب ميلان الإيطالي ثاني أسرع هدف بشكل عام في المباريات النهائية، وأول أسرع هدف بالمسمى الجديد للبطولة في .2005

وأصبحت ركلة الجزاء التي سجل منها صلاح هدف التقدم هي أسرع ركلة جزاء تسجل في تاريخ المباريات النهائية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليفربول بعد مرور 23 ثانية عندما مرر ساديو ماني الكرة لتصطدم بيد موسى سيسوكو داخل منطقة جزاء توتنهام، ليحتسب السلوفيني دامير سكومينا ركلة جزاء نجح صلاح من خلالها في تسجيل هدف التقدم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here