صلاح وأليسون وماتيب يخضعون لفحص طبي للتأكد من جاهزيتهم لمواجهة مانشستر يونايتد

لندن – (د ب أ)- يخضع الثلاثي محمد صلاح وأليسون بيكر وجويل ماتيب، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لفحص طبي للتأكد من مدى جاهزيتهم للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

وعاد أليسون للتدريبات بعد فترة من الغياب بسبب إصابته في ربلة الساق (السمانة) أمام نوريتش سيتي في المباراة الافتتاحية للموسم.

فيما أصيب صلاح في اللحظات الأخيرة من المباراة التي فاز بها الفريق على ليستر سيتي في الجولة الماضية، بينما غاب ماتيب عن تلك المباراة ومباراة سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بسبب كدمة.

وبسؤاله عن تطور الحالة البدنية للاعبين الثلاثة، قال يورجن كلوب مدرب الفريق :” حالهم أفضل- كم هو جيد، سنضطر للانتظار، هذه هي الحقيقة”.

وأضاف :”مازال أمامنا حصتان تدريبيتان بداية من الغد، وسنضطر للانتظار لرؤية ما سيحدث. وبعد ذلك نتخذ القرار، هكذا تسير الأمور، لاشيء مؤكد”.

وأفاد المدرب أيضا أن ليفربول لا يوجد لديه إصابات حديثة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأضاف كلوب :”كل اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، عادوا بصحة جيدة، وهذا مهم للغاية”.

وأكد :” لذلك لدينا الآن ثلاثة أو أربعة أيام مع كل أعضاء الفريق لتجهيزهم، وهو شيئ مريح بعض الشيء”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here