صلاح: لا أحد تحدث معي في أمر تجديد العقد مع ليفربول وليس عندي شيء لأقوله

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

قال اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي إنه لا أحد من مسؤولى ناديه فتح معه ملف تجديد تعاقده حتى الآن، وتحدث صلاح حول مستقبله مع ليفربول في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قائلاً: تجديد العقد مع ليفربول؟ لا أحد يتحدث معي عن ذلك، لذا لا يمكنني قول الكثير عنه، ولا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء، لذلك أنا لا أعرف.

وأضاف صلاح: طموحاتي مع ليفربول معلومة للجميع، وكما قلت من قبل إنني أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وأريد الفوز مجددًا بدوري أبطال أوروبا.

وأردف صلاح: الفوز أمر جيد، أنا فقط أحاول الفوز بالألقاب مرارًا وتكرارًا، فحصد البطولات جزء من مهمتنا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. لاعب راقي جداً … رقيه وروعته مصدر ازعاج كبير جداً لكل من يكره العرب والمسلمين … ما حققه محمد صلاح من تعاطف وتغيير لنظرة الانجليز والعالم هو انجاز كبير وضربه موجعه لكل من يريد ان يطبع صورة سيئة عن العرب في العالم !!!

  2. محمد صلاح خجول متواضع وبعيد جدآ عن الغرور،

    يتعامل مع الاعلام حسب الحجم الذي وصل اليه وهذا حقه،
    له مشاريع خيريه في بلده مصر وقريته التي ولد وعاش فيها،
    حاول بعض الانتهازيين في مصر التحرش به ولكن اعتقد ان الرئيس اسكتهم،

  3. إلى مراقب
    بالعكس محمد صلاح لاعب عربي متألق جدا ولكنه متواضع ومتمسك بقيمه الدينية، وعندما يسجل الهدف فإنه يسجد حمدا وشكرا لله، ولعل عروبة صلاح وتمسكه بدينه الإسلام تغيض أعداء العروبة والإسلام فيتهمونه بما ليس فيه…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here