صلاح خارج القائمة المثالية لدوري أبطال أوروبا

 في مفاجأة كبيرة وغير متوقعة، أعلن حساب دوري أبطال أوروبا عن قائمة أفضل 20 لاعبا في دوري أبطال أوروبا، والتي لم يوجد فيها، المصري محمد صلاح، على الرغم من أنه كان من العوامل المؤثرة مع فريقه ليفربول بتسجيله 5 أهداف وتسجيله في المباراة النهائية للبطولة.

وانتهى دوري أبطال أوروبا، أول أمس السبت، بفوز ليفربول الإنجليزي بهدفين دون رد، والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب 14 عاما.

وتكونت القائمة من: أليسون (ليفربول)، تير شتيجن (برشلونة)، فان دايك (ليفربول)، دي ليخت (أياكس)، فيرتونغن (توتنهام)، ألكساندر أرنولد (ليفربول)، روبيرتسون (ليفربول)، سيسوكو (توتنهام)، حكيم زياش (أياكس)، دي بروين (مانشستر سيتي)، دي يونج (أياكس)، ندومبيلي (ليون)، فينالدوم (ليفربول)، نيريرس (أياكس)، سترلينج (مانشستر سيتي)، ميسي (برشلونة)، تاديتش (أياكس)، مانى (ليفربول)، رونالدو (يوفنتوس)، لوكاس مورا (توتنهام).

وأنهى ليفربول موسما مذهلا بالحصول على أكبر لقب قاري بتغلبه 2-صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي إنجليزي خالص لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أول أمس السبت وعوض خسارته للقب الدوري الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح ثاني أسرع هدف في نهائي دوري الأبطال بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة الثانية فيما حسم ديفوك أوريجي الفوز في الدقيقة 87 بعدما صمد ليفربول أمام ضغط هائل من توتنهام. (سبوتنيك)

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. في دوري الابطال صحيح لم يكن احسن لاعب في ليفربول بل ساديو ماني و فاندايك , حتى الهدف في النهائي كان من ضربة جزاء تسبب فيها ساديو ماني الدي كا الاحسن , على كل الحال التتويج رائع له و للفريق ..! مبروك ..!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here