“صقر صحراوي” مدرب ..هدية من قبيلة الحويطات الاردنية للأمير حمزة بن الحسين

 عمان- راي اليوم

حصل ولي العهد الاردني الاسبق الأمير حمزة بن الحسين على هدية خاصة عندما زار أمس الاول منطقة الحسينية حيث مضارب قبيلة الحويطات المعروفة والكبيرة .

 وظهر في شريط فيديو ان بعض مشايخ الحويطات من الذين استقبلوا زائرهم الامير يقدمون له “صقرا بريا” مدربا كهدية خاصة مع استقباله بدفء.

وقدم الامير الشكر على الهدية لمضيفيه.

وكان ابناء الحويطات قبل يوم من زيارة الامير حمزة قد طردوا وفدا حكوميا برئاسة وزير العمل زارهم بهدف تقديم  عرض وظائف على ابناء المنطقة ثم هتفوا  بتأييد الملك والدرك والجيش.

وواجهت حكومة الرئيس عمر الرزاز  صعوبات بالغة في التحدث مع اهالي البادية الجنوبية واهالي مدينة معان بشأن ملف البطالة والمتعطلين عن العمل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — كجزء من حقنا وواجبنا نعترض من حين لآخر على بعض خطوات جلاله الملك والكثير من خطوات زوجته .
    .
    — لكننا بالوقت ذاته نطلب ان تكون خطوات أخوته بما يعزز مواقفه الوطنيه الصلبه في هذا الظرف الصعب والا يسمح اي من اخوته لاحد سواء كان داخلي او خارجي ، عربي او غير عربي باستغلال الظرف الحالي بظاهر السعي للإصلاح بينما الغرض الخفي هو خلق فتنه مسلحه بغرض اسقاط الحكم الهاشمي وارساء ارضيه الوطن البديل والغاء الوصايه الهاشميه على الاقصى والمقدسات الاسلاميه والمسيحيه .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here