صديقة زوجة تامر حسني تكشف سبب رغبة بسمة بوسيل بالطلاق منه

القاهرة- متابعات: كشفت إحدى صديقات بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، عن السبب الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق منه، وذلك بعد مرور ما يقرب من الشهرين على تصالح الثنائي.

وشنَّت المحامية سارة درويش، صديقة زوجة تامر حسني هجوماً على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها، وقالت: “إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الموضوع، لافتة إلى أن هذه الفنانة قامت بالحمل دون زواج، في تلميح مباشر إلى تلك الفنانة التي ربطتها علاقة صداقة قوية بالفنان تامر، وأن تصرف الفنانة استفز بسمة بوسيل بشدة”، وفق موقع (صحافة).

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما أعلنت بسمة بوسيل على حسابها الشخصي عبر تطبيق تداول الصور (إنستغرام)، أنها وزوجها تامر حسني منفصلين منذ فترة، وأنهما يحضران حاليا لأوراق الطلاق، قبل تصالحهما.

وأعلنت بسمة بوسيل، عن تصالحها مع زوجها تامر حسني، بعد أن استجابت لرسالته التي يحاول أن يصالحها فيها، عبر خاصية (الستوري) عبر حسابها على تطبيق (إنستغرام)، قالت له فيها: “فعلا اتهورت، بس علشان بحبك”.

ووافقت بسمة بوسيل على الصلح مع تامر حسني بعدما حاول مصالحتها عبر رسالة على (إنستغرام)، والتي أكد فيها أن بينهما حب كبير وأبناء، وأنه باق على استمرار حياته معها، مشيراً إلى أنها تهورت في إعلان انفصالها عنه، لكنه رغم ذلك يحبها.

ويذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل متزوجان منذ 2012، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here