صدمة في أمريكا بعد وفاة رضيع بثماني رصاصات

واشنطن- متابعات: قتل رضيع يبلغ (عام واحد)، وجرحت والدته في إطلاق نار في شيكاغو، خلف صدمة لدى السلطات، رغم اعتيادها على تفشي العنف المسلح في ثالث أكبر المدن الأمريكية.

وأفادت الشرطة، بأن الأم البالغة 22 عاماً كانت تقود في اتجاه منزلها، عندما توقف المهاجم بجانب سيارتها، وأطلق عليها نحو ثماني رصاصات أصابت الرضيع في صدره، وأصابت طرف رأسها.

وقال قائد عمليات شرطة شيكاغو فريد والر للصحفيين قرب مكان إطلاق النار جنوب المدينة: إن “هذا يتكرر كثيراً”، وأضاف متسائلاً: “متى سيتوقف الأمر؟ متى سنقول كفى؟”.

وتأتي الحادثة عقب أسبوع من إطلاق نار مشابه، أودى بالطفل ميكي جايمس، البالغ (ثلاثة أعوام) أثناء وجوده في سيارة مع والده غرب شيكاغو، وفقاً لـ (سكاي نيوز عربية).

وشدد والر، “سنقبض على الشخص الذي قتل طفل الثلاثة أعوام، وسنقبض على من قتل هذا الطفل”.

وطلب رئيس بلدية المدينة لوري لايتفوت، والمشرف العام للشرطة ديفيد براون، من السكان عدم التردد في كشف أي معلومات عن هجوم السبت.

وقال براون: “يجب أن نشعر جميعاً بالغضب، جراء العنف الذي نراه في مدينتنا، هذا الرضيع وجميع سكاننا يستحقون وضعاً أفضل”.

ولم تقم الشرطة بأي عمليات توقيف بعد، ويتواصل التحقيق في القضيّتين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here