صدام الزمالك المصري وطنجة المغربي في دور الـ32 الثاني للكونفدرالية

إبراهيم محمود/ الأناضول – أسفرت قرعة دور الـ 32 الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، الجمعة، عن صدامين عربين في غاية الأهمية.
ويجمع اللقاء الأول، الزمالك المصري مع اتحاد طنجة المغربي، والثاني أهلي بني غازي الليبي مع نصر حسين داي الجزائري.
وجاءت المواجهات كالتالي، جورماهيا الكيني مع نيوستار دوالا الكاميروني، والهلال السوداني مع مكورا فيكتوري الرواندي، ونكانا الزامبي مع سان بيدرو الإيفواري، وقطن سبور الكاميروني مع أشانتي كوتوكو الغاني، وزيسكو يونايتد الزامبي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
كما أسفرت عن مواجهات نارية أخرى تجمع، ستاد مالي المالي مع أتلتيكو بيترو الأنغولي، والرجاء المغربي (حامل اللقب) مع أفريكانز ستارز النامبي، ونهضة بركان المغربي مع جيراف السنغالي، والصفاقسي التونسي مع فايبرز الأوغندي، وكامبالا سيتي الأوغندي مع أوتوهو دي أويو الكونغولي، وبانتو بطل ليسوتو مع رينجرز النيجيري، والنصر الليبي مع ساليتاس البوركيني، وجيما أبا جيفار الإثيوبي مع حسنية أغادير المغربي.
وتقام مباريات الذهاب على أرض الفرق المذكورة ثانيًا، وهي التي ودعت دوري أبطال إفريقيا من دور لـ 32 أحد أيام 11 و12 و13 يناير / كانون الثاني المقبل.
على أن تقام مباريات الإياب على ملاعب الفرق المذكورة أولًا وهي التي صعدت من دور الـ 32 الأول للكونفدرالية أحد أيام 18 و19 و20 من نفس الشهر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here