صدامات بين مشجعي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد قبل مواجهة الفريقين في الدوري

3ipj

الجزائر- (د ب أ): وقعت صدامات بين مشجعي ناديي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لكرة القدم، الثلاثاء، بمحيط ملعب الخامس من يوليو في العاصمة الجزائر، قبل أربعة أيام من مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري.

وقال شهود عيان، إن العشرات من مشجعي نادي شباب بلوزداد وعند خروجهم من الملعب بعد متابعتهم لمران فريقهم، حاولوا الاعتداء باستخدام الألعاب النارية والشماريخ، على مشجعي نادي مولودية الجزائر، الذين كانوا بصدد الاعداد لبعض اللافتات بمحيط الملعب.

ونوهت ذات المصادر، أن التدخل السريع للشرطة التي كانت متواجدة بالملعب، جنب ما لا يحمد عقباه.

ويلتقي مولودية الجزائر مع ضيفه شباب بلوزداد السبت المقبل، ضمن المرحلة الـ18 من مسابقة الدوري، على ان يتواجها بعد أسبوع في دور الستة عشر بمسابقة الكأس.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يتقاسم جاره شباب بلوزداد المركز العاشر مناصفة مع كل من دفاع تاجنانت وشبيبة القبائل، ولهم 18 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here