صحيفة ليبرتي: حجز ممتلكات وزير وزير الدفاع الأسبق خالد نزار والتحقيق في قضايا فساد وتهرب ضريبي

أصدر قاضي محكمة بالجزائر العاصمة قرارا بحجز ممتلكات وزير الدفاع الأسبق، خالد نزار، تزامنا مع التحقيق في قضايا فساد وتهرب ضريبي تورطت فيها عائلته.

وأفادت صحيفة “ليبرتي” بأن الممتلكات المحجوزة هي شقة في حي حيدرة الراقي بالعاصمة، وقطعة أرض، وواحة نخيل بمحافظة بسكرة الجنوبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار حجز الممتلكات يأتي بعد فتح تحقيقات بشأن شركات تملكها عائلة نزار، منها شركة لبيع الإنترنت عالي السرعة.

وكان القضاء العسكري دان الجنرال المتقاعد، خالد نزار، وحكمه بالسجن عشرين سنة بتهمة التآمر على سلطة الجيش.

ويوصف نزار بأنه كان أقوى رجل في الجزائر خلال التسعينات.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. هذا الشخص ما هو الا حصان طروادة التي عادت فرنسا للتحكم في الدولة الجزائرية عبره ومجموعة les DAF اي الكابرانات وكما يسمون الضباط الفارين من الجيش الفرنسي ، والشعب كله يعرف المهمة التي قاموا بها فور تخلصهم من بومدين الذي جنى على نفسه وعلى الشعب بعد ان قربهم اليه وهمش رفاقه في ثورة التحرير بل تامر عليهم بتدبيرهم وتزويرهم للتاريخ والجغرافيا الخ

  2. هذا الشخص هو اخبث من مشى على ارض الجزائر ، و قاتل الروح وين تروح

  3. عبد الحكيم
    خالد نزار هو المهندس الرئيس لانقلاب 1991 الذي ادخل الجزائر في العشرية الحمراء.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here