صحيفة كويتية: طائرة مسيرة تخترق مجال الكويت وتحلق فوق قصر الأمير

 

 

الكويت  ـ (د ب أ)- تلقت الأجهزة الأمنية المعنية في الكويت بلاغاً يفيد بأن طائرة مسيرة اخترقت أجواء البلاد اليوم السبت وعندما وصلت إلى محيط قصر دار سلوى وهبطت إلى ارتفاع 250 متراً.

ونقلت صحيفة الراي الكويتية في عددها الصادر غدا الأحد عن مصادر القول إن “الطائرة المسيرة من النوع الكبير، يصل طولها إلى نحو 3 أمتار وحجمها بحجم سيارة صغيرة، حامت فوق دار سلوى لفترة مشغلة كشافاتهاالأمامية ثم غادرت”.

وأضافت المصادر أن الطائرة “قدمت من جهة البحر، واقتربت من شاطئ البدع، حيث فتحت الكشاف الأمامي لمدة دقيقة واحدة، وبعد ذلك حامت فوق قصر دار سلوى وعادت إلى دوار البدع ثم اتجهت الى داخل مدينة الكويت”.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. كتبت في احد تعليقاتي في هده الصحيفة مند بضع سنوات بان الامر سيكون خطير في الخليج مع قدوم سنة 19 , ها نحن على مشارف حرب تكون وبال على بعض الدول منها الكويت التي لا قدر الله تعتبر من اطماع ايران لضمها هي و البحرين بعد ان استدرجب السعودية الى اليمن او ان صح القول الى حماقات ستكون كارثة على المنطقة عامة و الدول الصغيرة مثل الكويت و هده الطائرة ليست عابرة و انما رسالة قوية من ايران بان الامور تغيرت و ان امريكا مصابة بالكساح و لن تنفعكم ..!
    ادا على الكويت ان تاخد حدرها و لا تنخرط مع ال سعود في مغامراتهم الدونكيشوتية و هدا ما لمسناه من امير الكويت لكن مع دلك لن ينفع الحياد بل عليها ان تحدر من العراق و ايران …!؟

  2. لو كذّبنا إيران في كل شيء فإننا سنوافقها في أن أمن الدول لا يشتري من الخارج. ومن يأكل مما لا يزرع ويلبس مما لا يصنع فإنه لا يملك من أمره شئ فكيف بأن تكون له دولة.

  3. اللهم احفظ الكويت وأهل الكويت وأمير الكويت يارب العالمين. محبكم من اليمن

  4. نتمنى ان تصحو الامة الخليجية على نذر الخطر القادم وتتحمل مسؤليتها القومية والا خسر العرب كل العربولم يبقى قائد عربي يرفع صوته؟

  5. تذكرت مشهد من مدرسه المشاغبين عندما كرر عادل امام مقوله واحنا قاعدين….يعني الطائره فعلت كل هذا و ماذا فعل جنود البلد الاشاوس ؟ ام انهم في اجازتهم الصيفيه كما في صيف 1990 !!

  6. الخليج يشتري أسلحة وأجهزة مراقبة ورادارات بمليارات الدولارات ويتم اختراق اجوائهم

  7. شيء غريب وعجيب
    لو كانت المسيرة تحمل متفجرات وفوق قصر سلوى وحدث ما حدث لا قدر الله من هو المسؤول ، أين الرادارات والدفاعات الجوية والمقاتلات الى متى نظل خاملين لا نقدر على عمل شىء صحيح واحد في حياتنا
    الكويت دولة عزيزة علينا ولا نريد لها الا السلامة والأمان لأميرها وشعبها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here