صحيفة عبرية تكشف خطة إسرائيل الجديدة بشأن “حزب الله”

كشفت صحيفة عبرية النقاب عن خطة إسرائيل الجديدة بشأن “حزب الله” اللبناني.

ذكرت صحيفة “يسرائيل هايوم”، اليوم الثلاثاء، أن الخطة الجديدة للجيش الإسرائيلي تقضي بتوجيه ضربة قاصمة لـ”حزب الله” ولبنان بهدف ضمان سلام طويل المدى بين الجانبين، الإسرائيلي واللبناني.

وأفادت الصحيفة العبرية بأن إسرائيل تتمنى أن يتخلى الأمين العام لـ”حزب الله”، حسن نصر الله، عن محاولة ثأره أو رد فعله بشأن مقتل أحد عناصره في الهجوم الذي استهدف موقعا بالقرب من دمشق، الاثنين الماضي.

وفي سياق متصل، كان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، يوم الاثنين الماضي، أنه “أحبط عملية تخريبية في منطقة جبل روس الحدودية مع لبنان، بعد تسلل عدد من التابعين لـ”حزب الله” اللبناني إلى مناطق إسرائيلية”، مشيرا إلى عدم وجود أي إصابات بين قواته.

فيما نفى حزب الله الرواية الإسرائيلية، وقال في بيان رسمي: “إن كل ما تدعيه وسائل إعلام العدو عن إحباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة، وكذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف، التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا، هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. كل هذه التسريبات من الغدو هو لرفع معنوياتهم فقط
    بصراحه هم يخشون حزب الله
    الم يحاولوا عام ٢٠٠٦ وفشلوا ؟وسوف يفشلون هذه المره ايضا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here