ادارة صحيفة “المستقبل” تعلن توقفها ورقياً نهاية الشهر والاستمرار رقمياً

بيروت- “راي اليوم” ـ كمال خلف:

قررت صحيفة “المستقبل” التوقف عن الصدور ورقياً بدءاً من نهاية شهر كانون الثاني/يناير الحالي على أن تستمر الكترونياً، بعد ضائقة اقتصادية تعرضت لها في الفترة الماضية.

واعلنت إدارة الصحيفة في بيان لها “امام التحولات التي تشهدها الصناعة الصحافية في لبنان والعالم، والتراجع المتواصل الذي تشهده السوق المحلية في المبيعات والمداخيل الإعلانية، قررت إدارة جريدة المستقبل وقف اصدار النسخة الورقية من الجريدة بدءا من 1 شباط/فبراير 2019، والتحوّل إلى جريدة رقمية بالكامل. وقد أوكلت مهمة تحويل الجريدة إلى منصة رقمية وإدارة هذه المنصة إلى الزميل جورج بكاسيني”.

واضاف البيان “إن جريدة المستقبل التي رافقت قراء نسختها الورقية طوال 20 عاماً، تعاهدهم وتعاهد مستخدمي منصتها الرقمية الحاليين والمستقبليين مواصلة العمل لتقديم أفضل خدمة إعلامية لهم، بروح الرسالة الوطنية والعربية التي حملتها منذ تأسيسها، وبمواكبة التطورات العميقة التي تشهدها الصناعة الإعلامية في العالم”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الخبرالصحيح في صحيفة “المستقبل” تاريخ الاصدار والاعلانات فقط.

  2. الصحف الورقية والقنوات التلفزيونية مالها الزوال قبضتها تضعف الصحف الورقية في العالم كله ليس العالم العربي فقط لن تستمر أكثر من 5 السنوات شوف تنقرض الجميع الصحف القنوات تتحول إلكتروني استاذ عبد الباري عطوان تفطن لهذا الأمر منذ أمد طويل ودع الصحيفة الورقية انشى إلكترونية التي أصبحت أكثر تصفح و متابعة من الجريدة ورقية تحول إلى الصحافة إلكترونية في مصلحة حفاظ على البيئة والغابات والأشجار من قطع صناعة الورق الصحف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here