نيويورك تايمز: بايدن في يومه الأول سيلغي حظر السفر مع العديد من الدول الإسلامية.. وينضم إلى اتفاق باريس للمناخ

واشنطن: افادت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية بأن الرئيس المنتخب جو بايدن سيلغي حظر السفر مع العديد من الدول الإسلامية، وينضم مجددا إلى اتفاق باريس للمناخ في اليوم الأول من ولايته.

ونقلت الصحيفة عن رئيس موظفي البيت الأبيض بإدارة بادين رون كلاين، أن الرئيس المنتخب يعتزم إصدار سلسلة من الأوامر التنفيذية التي ستكون جوهرية ورمزية، تشمل إلغاء حظر الرحلات الجوية مع العديد من البلدان ذات الغالبية المسلمة، والانضمام إلى اتفاق باريس للمناخ.

وأضاف كلاين: “بايدن يعتزم تمديد القيود الوبائية على “عمليات الإخلاء” ودفع قروض الطلاب، والطلب من الوكالات معرفة كيفية لم شمل الأطفال المنفصلين عن عائلاتهم على الحدود”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. ________ ترامب كان يحب ’’ الإمضاءة ’’ .. بايدن يحب ’’ الشطب ’’ .. يلزمة سنة و نصف و شوف .

  2. الجمهوريون يدافعون عن مصالح الولايات المتحدة لكن الديمقراطيين يريدون جر الشرق الأوسط إلى الدمار التام، من خلال مخططاتهم الخبيثة التي تدعي الأخوة والسلام وهي في الواقع تنشر الخراب.

  3. الى احمد
    تصحيحا لمعلوماتك من اتخذ قرار حظر السفر من الدول الاسلامية هو الرئيس ترامب ولا علاقة لادارة اوباما بالموضوع نهائيا (( Executive Order 13769, titled Protecting the Nation from Foreign Terrorist Entry into the United States, politically labeled as a Muslim Ban, was an executive order by United States President Donald Trump.
    ))

  4. تذكر أن أوباما أول من قام بحظر السفر من الدول الاسلامية، وكان هذا المخادع نائبه، ترامب قام بحظر نفس الدول

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here