صحيفة أردنية:”هلع” في البادية الشمالية بعد موجات مخيفة من”الجراد”

عمان- رأي اليوم

أصيب مواطنون في مناطق البادية الشمالية في الاردن ب”الهلع” جراء موجات مخيفة من الجراد داهمت مناطقهم مساء السبت.

وأكد مواطنون في بلدة كوم الرف، وبعض البلدات التابعة لبلدية صبحا وصبحية اقصى شمال المملكة ، أن أسراب مخيفة من حشرات الجراد داهمت بعض القرى والبلدات في البادية الشمالية وبأعداد كبيرة جدا.

واضاف المواطنون حسب تقرير لصحيفة الغد اليومية  ان اعداد حشرات الجراد في زيادة مستمرة ومن الضروري جدا مكافحتها قبل ان تتسبب بمشاكل للمواطنين

واشاروا إلى ان الانتشار المخيف لحشرات الجراد في بلدة كوم الرف وبعض المناطق في البادية الشمالية تسبب في هلع سكان هذه المناطق.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. __________ نفت وزاره الزراعة خبر إنتشار الجراد في البادية الشمالية ؛ والصور ألتي تم تداولها عبارة عن “جنادب” لا تؤثر على المحاصيل الزراعية.

  2. احنا لازم نصيد الجراد وانصدروا للسعودية لانهم بطبخوه وبوكلوه

  3. كم من تصريحات سمعناها من المسئولين عن الاستعدادات التي جهزت والمراقبة عن التصدي لهذه الآفة الخطيرة إلا أن الجراد داهمهم على حين غره مما يدل على أن المسئولين في وزارة الزراعة والبيئه همهم فقط التصريحات لظهورهم على شاشات المرئي وشرب الشاي والقهوه وصرف اجور العمل الإضافي لهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here