صحف مصرية: الباز: الرئيس فضح الـ cbs..سكرتير مبارك للمعلومات يحكي عن مغامراته في مقر حزب الله.. أخطر قرارات السنة الجديدة شعبيا التي أصدرها رئيس الوزراء أمس؟ عجوز في الثمانين يحفر منزله بحثا عن الآثار والأمن يقبض عليه.. أنغام: شكرا لمن اختارني للغناء في افتتاح المسجد والكنيسة وشرف كبير أن أشدو أمام السيسي

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

تصدرت احتفالات عيد الميلاد عناوين صحف الثلاثاء، وفي غمرة تلك الاحتفالات صدر قرار ربط بنزين خمسة وتسعين بالسعر العالمي بدءا من ابريل المقبل، وهو القرار الذي اعتبره خبراء بأنه أخطر القرارات شعبيا في العام الجديد، فهل يكون سهما جديدا في صدور البسطاء فيتلقونه ولسان حالهم يردد قول أبي الطيب منذ أكثر من ألف عام: فصرت إذا أصابتني سهام.. تكسرت النصالُ على النصالِ

والى التفاصيل: البداية من “المصري اليوم” التي كتبت في عنوانها الرئيسي بالبنط الأحمر

” ربط بنزين خمسة وتسعين بالسعر العالمي في ابريل ” .

 وأبرزت ” الوطن ” في عنوانها الرئيسي بالبنط الأحمر قول رئيس الوزراء “ربط بنزين خمسة وتسعين بالسعر العالمي “.

أخطر قرارات العام

 من جانبه اعتبر ممدوح الولي نقيب الصحفيين الأسبق قرار ربط سعر البنزين بالأسعار العالمية .. أخطر قرارات 2019 شعبيا، وتابع الولي في تعليق له بحسابه على الفيسبوك :”يمثل قرار رئيس الوزراء اليوم بتنفيذ آلية التسعير التلقائى للمنتجات البترولية أخطر القرارات الإجتماعية التى تمس حياة المصريين، حيث تربط الآلية سعر المنتجات البترولية محليا بالأسعار العالمية للنفط، وتؤثر على أسعار كافة السلع المحلية مع زيادة سعر نقلها .”

واختتم الولي قائلا :”وإذا كانت بداية التطبيق فى أول أبريل القادم ستكون لبنزين 95 الأقل استخداما لدى المصريين، فهذه هى البداية حيث أن الاتفاق مع صندوق الدولى لربط أسعار الوقود بالسعر العالمى يشمل كل المنتجات البترولية، مع إصرار الصندوق على التنفيذ خلال العام الحالي”.

توابع حوار السيسي مع  cbs

الى توابع حوار السيسي مع قناة الـ cbs الأمريكية والتي تكاد تكون غير موجودة في الاعلام المصري الا من مقالات تعد على أصابع اليد الواحدة، حيث كتب د. محمد الباز في الدستور مقالا افتتاحيا أكد فيه أن الرئيس فضح مذيع  cbs

عندما قارن بين الارهاب في سيناء والارهاب في أفغانستان .

وقال الباز إنهم أرادوا أن يربحوا جولة في الحرب النفسية والاعلامية ضد مصر، لكنهم خسروا خسرانا مبينا .

احتفالات عيد الميلاد

الى توابع احتفالات عيد الميلاد، حيث كتبت “الجمهورية” في عنوانها الرئيسي بالبنط الأحمر “المسجد والكنيسة حديث العالم ” .

وكتبت “الأهرام” في عنوانها الرئيسي

” احتفالات تاريخية بعيد الميلاد المجيد ” .

وكتبت “الأخبار المسائي” في عنوانها الرئيسي بالبنط الأحمر “فرحة مصر بأعياد الميلاد رسالة لأعداء الوطن”.

لقاء في مقر حزب الله

الى المقالات، ومقال د. مصطفى الفقي”سكرتير مبارك الأسبق للمعلومات “في “الأهرام” “لقاء في مقر حزب الله”، وجاء فيه: “شغلت لعدة سنوات موقعًا برلمانيًا وصل بى إلى رئاسة لجنة العلاقات الخارجية فى مجلسى الشعب والشوري، ثم انتخبت نائبًا لرئيس البرلمان العربى الذى كان يترأسه السيد محمد جاسم الصقر وهو إعلامى وعضو فاعل فى مجلس الأمة الكويتى وقررنا أن نقوم بجولة فى عدد من الدول العربية كان من بينها لبنان حيث التقينا الجنرال ميشال سليمان الذى كان قائدًا للجيش ومرشحًا للرئاسة، ثم مررنا بكل أطياف السياسة اللبنانية حتى بقى أمامنا حزب الله فطلبنا مقابلة زعيمه الشيخ حسن نصر الله وقيل لنا إنه غير موجود فى لبنان حينذاك وأن السيد نعيم قاسم نائبه سوف يستقبلنا وفقًا لإجراءات أمنية سوف نمر بها، وبالفعل دخلنا الضاحية الجنوبية لبيروت فى إحدى البنايات العلنية ثم أخذتنا سياراتهم فى طرق متعددة لم نر من ستائر الزجاج أين نحن حتى استقبلنا الشيخ نعيم قاسم، وجلس معنا فى أريحية ومودة لوقت طويل استعرض فيه مبادئ الحزب وسياساته كما عرج على مشكلاته وخلافاته وأمطرناه بالأسئلة عن علاقات الحزب بـ إيران وسوريا و بـ مصر والسعودية وتحدثنا معه حول إجابة سؤال يتردد وهو: أين يقف الحزب بين العرب وإيران؟ وقد شدد الرجل على عروبة الحزب وتوجهاته القومية وصموده أمام المشروع الصهيونى ودعمه المطلق للكفاح الفلسطينى المستمر”.

واختتم الفقي قائلا: “هذه خطرات من ذاكرتى فى زيارة يتيمة لمقر حزب الله رغم أننى رأيت السيد حسن نصر الله مباشرة عام 2001 فى طهران عندما كنت ممثلًا للبرلمان المصرى فى مؤتمر دولى لنصرة القضية الفلسطينية حضرته فى العاصمة الإيرانية ورأيت زعيم حزب الله وهو يتصرف وكأنه فى بيته فأدركت وقتها أن العلاقة عضوية بين الحزب والدولة الفارسية”.

ارتباك الكل مع الكل في سورية

ونبقى مع المقالات، ومقال د. محمد السعيد إدريس في “الأهرام” “ارتباك الكل مع الكل في سورية”، وجاء فيه :”أدق توصيف للوضع العسكرى الراهن فى شمال سوريا هو «الارتباك» الذى فرض نفسه على كل الأطراف وفى مقدمتها الولايات المتحدة منذ أصدر رئيسها دونالد ترامب قراره المفاجئ بالانسحاب من سوريا فى غضون 30 يوماً، وهو القرار الذى أدى إلى استقالة وزير الدفاع جيمس ماتيس الذى اعتبر أن قرار ترامب لا يعطى اعتباراً لتقديرات العسكريين الأمريكيين ولا يحترم إرادة ومصالح حلفاء واشنطن.

الارتباك الذى نعنيه بدأ عسكرياً وسرعان ما تحول إلى ارتباك سياسى فى علاقة الولايات المتحدة بحلفائها فى سوريا: «قوات سوريا الديمقراطية» وجناحها العسكرى «وحدات حماية الشعب الكردية» من ناحية وتركيا من ناحية أخري. فالانسحاب الأمريكى وضع الحليفان الكردى والتركى وجهاً لوجه للمرة الأولى دون وسيط أو دون طرف ثالث قادر على ضبط تفاعلاتهما”.

زيارة بومبيو والإجابات الصعبة

ونبقى مع المقالات، ومقال أشرف العشري في “الأهرام” “زيارة بومبيو وانتظار الاجابات الصعبة من القاهرة”، وجاء فيه : “لم ينس الصديق الدبلوماسى المصرى وأنا أبادر بسؤاله حول جدول أعمال زيارة مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكية القاهرة بعد غد والنتائج والحراك المتوقع فى العديد من قضايا الإقليم أن يبلغنى أن هذه الزيارة لمصر والمنطقة يتم الإعداد لها منذ شهرين، حيث جرت اتصالات ومشاورات عديدة وجهد مكثف لإقناع الجانب الأمريكى بألا تكون زيارة روتينية، حيث فات أوان مثل هذه الزيارات وانتهى إلى غير رجعة، حيث قضايا المنطقة ملتهبة وبراميل البارود فيها قابلة للانفجار فى أى لحظة، حيث الوقت يدهم الجميع، وعاد ليبلغنى أننا من جانبنا فى القاهرة قد أعددنا وحضرنا أنفسنا جيدا لهذه الزيارة، سواء عبر تجهيز العديد من الإجابات لاستفسارات يمكن أن يتحرى عنها الوزير الأمريكي، وفى الوقت نفسه أعددنا له قائمة تساؤلات مشروعة حول الموقف الأمريكى من كيفية التعاطى مع قضايا المنطقة، فى ضوء تغييرات جوهرية فجائية نجمت عن قرار الانسحاب الأمريكى من سوريا وترك الساحة هناك لبعض القوى المنفلتة المارقة مثل إيران وتركيا وحتى حقيقة «صفقة القرن»، وهل هو مشروع قائم وجاهز بالفعل وما هو مضمونه وجوهره” .

يبحث عن الآثار!

الى الحوادث، حيث قالت “الأهرام” إن مباحث مركز شرطة طهطا تمكنت من ضبط عجوز قام بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله، وتمت احالته الى النيابة التى تولت التحقيق. كان اللواء هشام الشافعى مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا بالواقعة فانتقل العميد عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث مركز طهطا، حيث تبين قيام عامل ـ 79 سنة، بالحفر والتنقيب بمنزله بحثا عن الآثار وتبين وجود حفرة بعمق 10 أمتار قام بحفرها لهذا الغرض.

وتمكن ضباط الادارة من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وقرر انه يقوم بحفر بئر صرف صحي.

أنغام

ونختم بأنغام، حيث أبرزت “الوطن” قولها “شكرا لم اختارني للغناء في افتتاح المسجد والكاتدرائية، وشرف كبير أن أشدو أمام السيسي وأبو مازن ” .

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. حزين جدا على ما آلت اليه صحافة مصر
    ما كانت وما أصبحت!!

  2. لماذاالان؟ وما الغاية يا مصطفي الفقي ؟
    =======================
    كان للرئيس المخلوع حسني مبارك خمسة مستشارين بمثابة “كاتمي الاسرار ” ؟
    ثلاثة لشئون الامن والاستخبارات والسياسة ؟ هما حبيب العادلي وعمر سليمان وحسين الطنطاوي ؟
    وأما الاثنان الاخران فهما احمد ابو الغيظ وممصطفى الفقء ؟
    احدهمم عمر سليمان لاقى حتفه بنفس المصير الذي انهى حياة ياسرعرفات ودفن سره معه
    الاربعة البقين كانوا على شاكلة عمر سليما ن يحتفظون بالاسرا ر شانهم شأن رييسهم وصير هم نفس
    مصير ريئسهم وتم عزلهم مع رئيسه ؟
    كانوا يعملون في خدمة رئيسهم واوامره مطاعة دون سؤال اونقاش وافواله لهم مانت موثوقة “صدقت فيما
    نطقت ”
    لكن ماكشفه اليو مصطفى الفقى هذا اليو م مصطفى الفقي من سر يعتبر خطيرا جدا مثل السر الذي ابلغه عمر سليمان الى مبارك عن اقتحام الفلسطينني زورا وبهتانا لسجن وادي النطرون ؟
    والسؤال الان للمستشار السابق مصطفى الفقي حول ماافضضى به لصحيفة الاهرام تحت عنوان “لقاء في مقر حزب الله ”
    والذي انهى حديثهللصحيفة بجملة تثير الشكوك في قوله حرفيا ” راقبت زعيم حزب الله في مؤتمر عن فلسطين في طعران كان خلاه حسن نصرالله تتصرف وكأنه في بيته فأدركت ان العرلاقة كانت عضوية بينه وبين الدولة الفارسية ؟؟؟؟
    ياسيد منهي واين هي الدوال الفارسية الت تتحدث عنه نيابة ن الهابية الطائفية السعودية ؟
    الدولة الفارسية انتهت منذ معركة القادسية قبل قرابة 13 قرنا ؟ واليو دولة الفرس الت تسصغرها اصبحت الجمهورية الاسلامية الايرامية الثوري العظمى ؟
    لكن ياسيد مصطفى الفقى “نيّة الصياد فى مخلاته
    اليس كشفك هذ الس مرادفا لشهادة مبارك عن الفلسطينيين وإلا لماذ جاءت الان ؟
    احمد الياسيني المقدسي الأصيل

  3. الصهاينة احتلو أرض فلسطين، و هاهم ماضون في احتلال مصر

    الى الطبال الذي عنون مقاله أن ولي نعمته فضح مذيع cbs :
    إذا لم تستطع قول الحق، فأضعف الإيمان أن لا تصفق للباطل.

  4. هل جاءكم النباء العظيم ؟
    المسجد والكنيسة يُفتحان للمصلين بالغناء
    ========+=========+======
    الصحف القومية الرئيسية الاهرام والجمهورية والاخبار اجمعت على اان احتفالات عيد الميلاد المجيد هذا اليوم تاريخية ،مميزة بحضور الرئيس الفلسطيني محمو عباس والمغنية الطروب أنغام التي قالت انها تشعر بنشوة وبهجة بالغتين وتفخر بأنها غنت امام المشير وابو مازن ؟
    وهل انغام غنت بحضور شيخ الاسلام الاكبر لجامع الازهر عن يمين المشير، والوقور بابا القبط عن يساره ؟ولكن اين كان يجلس عباس ٠٠٠٠!
    فعلا كما قالت الصحف الصفراء :إنها احتفالات تاريخية ! ولم لاتكون تاريخية يتحدث عنها العالم كما تقول صحيفة الأهرام ؟
    ولم لا تكون باعثة على فرحة مصر والمصريين وانها كانت غصّة في قلب الأعداء الحاقدين والحاسدين ولو انها كانت على حساب الجوعانين ؟ولم يسبقها او يتبعها بناء على حساب لقمة الغذاء ؟
    يامشير سيسي هل تدري ان اطعام جائع خير من بناء الف جاع ؟
    إن كنت لا تدري فتلك مصيبة / وإنْ كنت تدري فالمصيبة اعظم !
    احمد الياسيني المقدسي الأصيل

  5. فضيحة وعليها شهود يامشير
    =================
    اماالخبر المثير فعلا للضحك والسخرية والأستهزاء مانشرته صحيفة “الستور ” بقلم د.محمد الباز عن تداعيات المقابلة الصحفية التي اجرتها محطة CBS الأميركية الإخبارية مع المشير السيسي الذي طلب عدم نشرها بعد ان استدرك هو ومستشاروه السياسيون والعسكريون انها ستكشث عن معلومة سرية فاضحة وتخدش الكرامة الوطنية المصرية خاصة والقومية عامة بان السيسي سمح للجنذي الاسرائيلي ان يستحكم في خندق واحد مع جندي العبور المصري لمكافحة ما يسمّيه المصري ارهابا اسلاميا في سيناء ؟
    ورغم ان الصحف المصرية القومية قد تكتمت على هذه االعملية الفاضحة التي ستكون عاراً كبيراً على المشيرفي حياته الذي يقود اكبر قوة عربية ضاربة في الشرق الاوسط ثم يستعين بجيش العدو شذاذ الافاق !
    وبعد ذلك يأتي محمد الباز ويبر هذا العار الذي لحق بالمشير انه فضح الاميركان في افغانستان وهو قول اقبح من ذنب !
    ياسيد الباز التبر ير ليس في عملية مكافحة الارهاب بين سيناء وافغانستان وانما بفضيحة السيسي واستعانته بجيش العدو الإسرائلي في مكافحة الاسلاميين الثائرين على حكمه وليس ارهابيين كما يزعم ؟
    احمد الياسيمي المقدسي الأصيل

  6. غريب عجيب امر روساء الصحف الصفراء انهم كالببغاء ؟
    ما ان يصدر من قول او فعل نا النظام او رجال النظام او اعوان النظام اومبادرات وانجاجازات اوعهود او وعود يطلقهاالمشير نفسه رئيس النظام وبالطبع كلها ترمي لمضلح المشير وبصوت المشير الذي لايعلو ه صوت ولو انن كل هذه مجرد كلام او اقوال يطير مع الريح كما يطير الهشيم اوذرات الرمال حتى يتلقفه روساء الصحف ترديدا ومديحا وثناء ، ولوكانت دعاية انتخابية علشان تبنيها في الهواء او علشان تنجزها في الخيال ولاحلام واي اضغاث الاحلام ، سوى شيئ واحد وهو الهدف الاول والاخير الذي يحقق مصلحة المشير وان كل مادون ذلك يهون في هذا السبيل ؟
    بالامس تلقف رؤساء الصحف اقوال المشير بابتهاج ومديح وثناء “حملة الخير ” للمحتاجين من الشعب دون درجة الفقر المدقع المستحكم والبطالة المنتشرة والتي بلغت اعل مستوى لها في تاريخ مصر والذي قدره قدره بعض خبراء الاقتصاد والعمل يزيد عن 40% من حجم الطاقة العمالية !
    ولكن ماان هلل المواطنون المعنيون وكببروا وصفقوا لحملة الخير والذ ي قيل على لسان رؤساء الصحف ان النظام السيسي
    اعتمد لحملة الخير مليارات الجنيهات تعاد ل نفقات مليارات بناء مسجده ” الفتاح العليم ” وكاتدرائية “الرزاق العليم ”
    ولم تكد تمر ايام قلائل بل وفي اليم الذي يجري فيه قص الشريط لافتتاح المسجد والكنيسة بيد المشير وضيفه الوحيد العظيم وعلى انغام صوت المغنية انغام المشنفة للاذان تنقل الصحف في طبعته وعلى صدر صفحاتها وبعناوين وبخطوط عريضة باللون الاحمر القاني والاسود الداكن خبر” حملة اشر” ؟
    الخبر الذي وقعكالصاعقة على المواطن بربط اسعار المحروقات في مصر باسعار ها في اسواق البورصة العالمية ؟
    اي ان حملة الخير انقلبت الى حملة اشر والمواظن الفقير بين الحملتين كم يقول المثل “بين حانا ومانا ضاعت لحانا ” ؟ ؟ ؟
    لكن اليس هناك في السماء حسيب رقيب ؟
    اسمعوا ماقولهتعالى و ليس مايقوله النظام وازلام النظام والمشير رئيس النظام فقد جاء في القرأن الريم قوله تعالى :-
    { إن الله كان عليكم رقيبا } صذق الله العظيم
    وقال : -{وكان الله على كل شيئ رقيبا } صدق الله العظيم
    احمد الياسيني المقدسي الأصيل

  7. بومبيو وبولتون وغيرهما يزورون المنطقة ويقررون لأهلها ما يريد الكفيل الأعظم في تل أبيب والمكفولون ينفذون، لأن إرادتهم لا تتجاوز الكرسي
    الذي هو غاية المراد من السيد الصهيوني. كل التعليقات والتحليلات تتجاهل هذه الحقيقة، وتأخذنا إلى متاهات تعبيرية لا علاقة بالواقع الحقيقي الذي
    يؤكد أن معظم حكامنا يستسلمون للإرادة الصهيونية الاستعمارية، وعدا ذلك فالأيام (البيضاء) قادمة!

  8. الدكتور مصطفى الفقى رجل السلطة المزمن مذ كان طالبا في الجامعة وعضوا في تنظيمات السلطة السرية والعلنية وخاصة التنظيم الطليعي الذي كان أفراده
    يكتبون التقارير ضد من يرونه معاديا للاشتراكية المهلبية والنظام العسكري، حتى لو كانوا آباءهم وأمهاتهم،حتى خدمته اليوم للجنرال الانقلابي الدموي ، فأهداه
    مكتبة الإسكنرية ليكون عينه فيها ، وليجمع من يسمون بمثقفي السلطة في مصر والعالم العربي، من أجل أن يؤكدوا على الاستبداد وتبرير جرائمه، والخروج بصيغ
    زئبقية مراوغة في بياناتهم وتصريحاتهم.. هذا الدكتور الفقي الذي غيروا نتيجة الانتخابات من أجله ليفوز على النائب محمد جمال حشمت، الذي كان متفوقا بمراحل
    كبيرة، ولم يخجلوا من سلوكهم القبيح الذي ترتب عليه أن يكون نائبا بالتزور ورئيسا للجنة العلاقات الخارجية ونائبا لرئيس مجلس لأمة العربي, صار اليوم يكتب
    مقالات ماسخة الطعم لا تسمن ولا تغني، ولكنه يتقاضى عليها مكافآت ضخمة من دم الشعب الكادح المظلوم؟
    تمنيت أن يقول لنا ما رأيه في حزب الله على المستويين المحلي والعربي والإقليمي، ويستشرف المستقبل لما يمكن أن يقوم به بعد أن شارك في القتال الدموي داخل
    سورية، واستنزف كثيرا من كوادره في حرب كان يفترض أن توجه للعدو الصهيوني. ولكنه لم يفعل!

  9. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. حين يفتتح مسجد ولو لم يكن هناك من يصلي فيه
    فإن المعتاد واللائق أن يبدأ الافتتاح بقارئ للقرآن الكريم يرتدي العمانمة والكاكولة.أما
    أن يكون يكون افتتاح المساجد بالعوالم والغوازي، فهذا أمر عجاب!
    ليس افتتاح الكنيسة مبررا \للطبل والزمر والهلس. إن العبادة خشوع لله وخضوع،
    وترك لزخارف الدنيا وبهرجها،
    فهل دولة العوالم من بن العبادة والتجرد لله.

  10. عندما اشتكى مرسي عطاالله من قناة الجزيرة وطالب بقطع عنقها ، لم يتساءل قبل أن يقطع عنقها كيف لقناة وحيدة تفعل هذا الفعل وتؤرقه وتحزنه وخلفه 500قناة مصرية ، ببساطة لأنها لا تنزل إلى درجة الاسفاف ولأنها لا تستخف بالمشاهد بل تحترم عقله وفيها فسحة للرأي الآخر ، هذه المقدمة وجدتها ضرورية للرد على د. الباز ، أستاذ الاعلام ، الذي أظهر سرورا وفرحا زاعما أن الرئيس فضح الصحفي الأمريكي ..هكذا بكل صفاقة ، بالله عليكم من الذي فضح الآخر .. ومن الذي جعل دوائر الخارجية المصرية تموج وتضطرب وتتصل بأعلى الدوائر الامريكية كي توقف بث المقابلة .. ومع ذلك يزعم هذا الأستاذ الجامعي أن الصحفي انفضح ، ولا وجه له كي يقابل الناس .. إنني أتساءل كيف حال طلبة هذا الأستاذ الجامعي ؟ واستاذهم بهذه العقلية والفهم ، ولعل مرسي عطاالله فهم القصة إن لم يكن فهمه بطيئا ,

  11. لما تعتبرون العلاقة مع ايران من المحذورات؟ دعكم من كلام المؤمرات والمشروع الفارسي والخ الذي يروج به اصحاب الفتن بعالمنا وتعالوا للواقع بتجربة مصر نفسها مع ايران بعد سقوط مبارك وقبله والى الان الم تمد طهران يدها اليكم بدون شروط؟ هل ارسلت انتحاريين لسيناء؟ الم تقف طهران ضد كل الحروب بمنطقتنا من خرب الامريكان على صدام حيث ارسل صدام نفسه طائراته لتنجوا من قصف التحالف الى الاراضي الايرانية؟ لما استعان بهم صدام نفسه ؟ الم تقف طهران لمعونة لبنان عندما دخلت الدبابات الإسرائيلية لبيروت في ال 82؟ الم يكن السيد الخميني صديقا وحليفا لجمال عبد الناصر؟ في سوريا من وقف معها لحرب داعش والنصرة ؟ .
    مصر نفسها جربت ولعقود الركض وراء اموال الخلايجة فما حال اقتصادكم وشعبكم؟ يا اخي فاتحين السياحة للصهاينة وسفارات ولقائات وتعاون بدون خجل .
    انتم محسوبون مع محور الانبطاح بسبب مواقفكم وليس لكم منطق امام ايران او حزب الله فقط اللهث وراء اجندات امريكية سعودية صهيونية التي انزلتكم وانزلتكم وانزلتكم لدرجة ان اثيوبيا لا تأبه بكم هذه مكانتكم وطموحكم؟ .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here